للاسئلة الجديدة الغير واردة مسبقاً

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

صفحة اسئلة واجوبة حول المشاكل الجسدية

صفحة اسئلة واجوبة حول المشاكل النفسية

صفحة المشاكل الجسدية

صفحة المشاكل النفسية

عند عدم وجود الجواب لمشكلتكم في الصفحات المذكورة انفاً سوف يرد على سؤالكم هنا في هذه الصفحة وفي اسرع وقت .

يرجى قراءة الردود السابقة قبل وضع سؤالكم الكريم

اتمنى لكم ولي التوفيق والنجاح الدائم وطول العمر

الإختصاصي المعالج محمد رضى عمرو

التعليقات

صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في سبت, 02/23/2013 - 10:33

السلام عليكم دكتور يعطيك العافية : والله اشتقت أفتح هالموقع الرائع الظروف أحيانا رائعة الحمد لله 1- بنتي 10 سنوات كتير بتشكي من غازات في البطن مؤلمة حابة أعرف شو الحل والسبب حتى أعالجها واتقي السبب لأني باخد برأيك دائما وبلاقي االحل الرائع 2- بنتي نفسها بتشم حرام النوم وبترضع بلسانها ومنخارها الجهة اليمين دائما مغلقة وعملت السوجك التدليك جوانب المنخار بفتح شوي بس معظم الوقت مغلق ياريت الحل والسبب يا أحسن دكتور 3- دكتور انا لولا كلامك ونصائحك كنت كتير بوضع اصعب فشكرا جزيلا الك الدكتور ثقتي فيك كبيرة جدا وبطبق كلامك فورا فشكرا مرة تانية والله يسعدك ويزيدك
صورة ريبر
أضافه ريبر في خميس, 02/21/2013 - 20:14

السلام عليكم فى احد الردود قلت لاتعذب نفسك بكثرة التفكير فماهى اضرار كثرة التفكير او التفكير الزائد 2- لماذا ارى ان العين الثالثة يتم التحدث عنها اكثر وفى احدى الردود قلت عند فتح العين الثالثة ستكون من المحظوظين فى الكون لماذا ويعطى اهتمام اكثر لها وما هى خصائص العين الثالثة وشكرا التفكير المستمر يتعب الفكر والجسم ولا تعذب نفسك به لانك سوف لا تغير ما مكتوب لك. هناك حكمة تقول ( لما علمت ان رزقي لن ياخذه مني احد نمت مطمئناً) فلماذا التفكير إعقل وتوكل. السؤال الثاني تم الرد عليه مسبقاً يرجى البحث.
صورة ريبر
أضافه ريبر في خميس, 02/21/2013 - 20:06

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة طريقة فتح العين الثالثة فهل طريقة التدليك انطر الى الساعة وادلك عكس عقارب الساعة وهل ثلاث مرات فى اليوم امارس التمرين جيد 2_ عندما افكر ان اللة قد خلقنا للامتحان وكما قال رصول اللة محمد صلى اللة علة وسلم (مالى وما للدنيا انما مثلى ونثل الدنيا كمثل رحل استراح فى ضل شجرة ساعة ثم راح وتركها ) واننا لم نخلق لهذة الدنيا وانما للاخرة وانة على ان اعمل لاخرتى و بعد هذة الحياة فى القبر اماالنعيم او العذاب فى القبر والى يوم القيامة وبعدها اما الخلود فى الجنة واما فى النار والعذاب الى الابد مالانهاية اشعر بالراحة والطأنينة فى قلبى ويرتاح فكرى , ولكن عندما افكر انة اننى قد عشت حيوات سابقة ربما مئات او اكثر اشعر بالقلق والتوتر واشعر بان فكرى تشوش وتأتين تسأولات كثيرة و غريبة . وشكرا دكتور محمد عمرو التعاليم التى تقدمها تطبيقها جعلت حياتى افضل وشكرا للرد على سوالى بخصوص الرعشة ولكن لماذا لم ترد على سوالى الاخر طريقة تنشيط العين الثالثة هذه انا اعلمها منذ اكثر من 6 سنوات لكن هناك تدريبات اخرى قبل تنفيذ التنشيط. وانا حذفت الرابط لاني لا اريد ان اشهر هذا الشخص اليهودي ليس فقط لانه يهودي بل طريقة شرحة غير مفيدة وليس لها اصل بل هو يختصر جداً وهذا سيكون غير كافي للمبتدئين. اما بالنسبة للسؤال الثاني فساقول بإختصار وهذا ليس بنصيحة: لا تفكر بالذي سوف يحصل وتعلم من الذي حصل و عش حاضرك بسعادة وحماس ومن دون ضرر لنفسك او للآخرين مع تنفيذ عبادتك للخالق مع التوكل على الله.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أربعاء, 02/20/2013 - 15:40

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة حضرتك ارشدتنى الى ان اخذ B complex 50 لشهر لعلاج صعف الاعصاب فأنا بحثت فى الصيدليات عنة فقالوا لى لا يوجد B complex 50 وانما مجموعة فيتامينات ب فى حبة فماذا افعل ؟ وشكرا المجموعة هي احسن وافضل. لا داعي للقلق فان الجسم سوف يمتص الفيتامينات اللازمة ويطرد الغير لازمة.
صورة ريبر
أضافه ريبر في أربعاء, 02/13/2013 - 13:19

السلام علكم ورحمة اللة وبركاتة اقراء فى موقع ويكيبيديا ان نقص فيتامين ب12 يسبب تعب عام * ضعف الذاكرة * الشعور بفقدان طاقة الجسم * ضعف العضلات * الارتباك الذهني وضعف التركيز * ضعف بالرؤية * تنمل وخدر باليدين والقدمين * ضعف الاحساس بالاطراف * اضطرابات نفسية * الترنح عند المشي * فقدان الشهية * الخرف * نقصان الوزن * جفاف شديد للبشرة وتغير لونها * اصفرار لون العينين * شعور بالكائبة والانطواء على النفس والعصبية * تغير المزاج بسرعة * رعشة واهتزاز بالجسم * خروج الشعر في الوجه مناطق الجسم * تعب بالقدمين الشديد * الصلع عند الرجال * الامساك واضطربات بالمعدة وكثرة خروج الغازات منها *تساقط الشعر من فروة الراس عدم انتظام نبضات القلب * ضعف المناعة * اضطرابات النوم * فقر الدم * التقرحات في الفم والاسنان * طنين الاذن * سلس البول * الضعف الجنسي عند الرجال * الاكتئاب * الاعتلال العصبي الذي يسببه السكري * مرض الزهايمر (الخرف أو الشيخوخة) * السرطان وكذلك نقص فيتامين ب6 يسبب البري بري الجاف ويشير إلى مضاعفات عصبية عضلية مثل مرض العصاب الطرفيه والضعف. البري بري الرطب ويشير إلى مضاعفات مثل الفشل في عضلة القلب القلب (البري بري من نوع شوشين)؛ البري بري الدماغيه يشير إلى مضاعفات الجهاز العصبي المركزي (الدماغ) مثل متلازمه التلف الدماغي (Wernicke's encephalopathy)، حركات عين غير اعتيادية/ الاختلال العقلي، أو بله كورساكوف (Korsakoff syndrome)، الفتور والارتباك والعجز الشديد في الذاكره والنسيان وعدم القدرة على التعلم. فعندما قرأت هذا اقول فى نفسى الامر يطبق على جدا , وايضا اعانى من رعشة قوية فى العضلة عندما اقوم بقبضها , وتوجد حبوب تسمى neurobion يحتوى كل حبة علة ( ب1 200 ملغ) (ب6 50ملغ) ( ب12 1000 مايكرو غرام) فهل اذا تناولت كل يو حبة لمدة شهرين او اكثر فهل هذا ممتاز ولا وجد لة اى اعراض جانبية صارة وهل فيتامين ب6 يسبب الشلل عند الزيادة , وهل هذة الفيتامينات الثلاثة هى ممتازة لتقوية وتغذية الاعصاب وشكرا جزيلا دكتور محمد عمرو
صورة ikramfarisa
أضافه ikramfarisa في أربعاء, 02/13/2013 - 12:36

السلام عليكم دكتور 1أبشرك لم تعد تلك المشاعر تراودني أثناء التأمل أصبحت أحس بإنسجام بارك الله فيك 2قبل النوم أردد بعد التأكيدات من بينها ًشعري ناعم و حريريً اليوم رأيت في المنام برنامج يتحدث عن ذلك قالت عليك وضع مجموعة من الفيتامينات كماسك فقلت في نفسي لا يناسبني هذا الحل، فأردفت قائلة أو أكلها على شكل تغدية عندما إستيقظت تسجلت الحلم وبحثت في النت وخلصت إلى تكوين طبق من ظماطم ،فلفل؛جزر،عصيرليمون أي فيتامين أ،ب،س ولكن صعب علي فيتامين د الشمس مصدره ولاأضمن هذاشيئ 1كم من مرة علي أن أكل هذا الطبق؟ 2مارأيك في هذا الحدث؟ 3أذكري بعض مصادر فيتامين د غير الشمس و السمك؟ شكرا جزيلا على سعة خاطركم أناركم الله و زادكم علما ينصح بزيارة صفحة الخضار لمعرفة انواع الفيتامينات والمعادن المتواجدة في المأكولات.
صورة ريبر
أضافه ريبر في اثنين, 02/11/2013 - 17:18

السلا عليكم ورحمة اللة وبركاتة ماهى افضل الفيتامينات والمعادن لتقوبة الاعصاب واللتخلص من الرعشة عند قبض العضلات وجدا شكرا B complex 50 لمدة شهر.
صورة majed
أضافه majed في أحد, 02/10/2013 - 20:09

كيف تستخدم تقنية EFT او TFT للتخلص من الذكريات السلبية التي لا يمكنني الشعور نحوها بشعور سلبي بسبب الكبت؟؟ بعض المشكلات لا يمكنني تقييم شعوري ..لاني لا اشعر بشيء وعندما تحدث امامي تسبب لي الم نفسي كبير !!!!!! هناك صفحة خاصة لتعلم التقنية بالفيديو والصور وهناك اكثر من 1227 تعليق حول هذا الموضوع و 19 صحفة لتطبيقات بصيغة صوتية.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في جمعة, 02/08/2013 - 19:46

السلام عليكم دكتور محمد ويعطيك العافية - اريد ان اعرف اسرع طريقة لهضم الطعام والتخلص من النفاخ هل هي الضرب جوانب اليدين منطقة الكراتيه او طريقة وضع الذرة ؟ بارك الله فيك افضل طريقة لازالة النفخة وتسريع الهضم هو اكل الطعام لقمة لقمة. لا تضع في فمك طعام حتى يكون فمك فارغ نهائيا. ولا تأكل بسرعة بل تلذذ بطعم الطعام. هذا هو السر. التربيت او الضرب على منطقة الكارتيه يساعدك بالهضم لكن لا تعتمد على هذه الطريقة دائماً.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في سبت, 02/02/2013 - 20:19

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة انا امارس التامل كل يوم فهل اذا استمرت بالتامل كليوم 20 دقيقة صباحا و20 دقيقة مساء كم من الوقت سيستغرق حتى ادخل مرحلة الفا, وطريقة ممارستى للتامل اننى لاافكر ولا اتخايل شىء ولا افكر حتى فى الشاشة السوداء كما عند النوم . وشكرا ينصح بالرجوع الى صفحة اسرار التأمل.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أربعاء, 01/30/2013 - 23:32

السلام عليكم...دكتور انا اشعر بمنطقة وسط الصدر بالم هل هذا معناته انو شاكرا القلب عندي منشطة او ماذا؟ استعمل التربيت على إصبع الحزن وتدليك نقطة الالم مع التركيز الذهني على نقطة الوجع. شاكرا القلب عندما تكون نشطة لا تصدر وجع بل تصدر محبة وشفقة واحترام للجميع.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في جمعة, 02/01/2013 - 02:18

السلام عليكم ..دكتور انا خطيبي تغير علي كثير ...1) كيف ممكن ارجع علاقتنا متل اول وافضل .. على فكرة هو برجه برج الدلو وقريت ان اصحاب هذا البرج يحبو التغيير والبحث عن الجديد في حياته ... 2) هل هذا معناته هلأ يفكر يحب وحدة غيري ورح يتركني؟؟ انا بحبه كتير ومو ممكن اتخلى عنه ابدا ...3)كيف اعرف انو يحبني وانوهذي بس فترة ورح تعدي كيف ممكن اختبر حبه لالي هل فيه طريقة مضمونة ؟ ..سمعت عن تمرين انو استرخي واتخيل اني ارسل حبي على شكل طاقة ملونة من شاكرا القلب تبعي لشاكرا قلبه عبر حبل اثيري وبعدها انزع الحبل الثيري من جذوره اللي متصلة بشاكرا قلبي واخلي الحبل الاثيري متصل فيه فقط بشاكرا قلبه بس وانو بهالطريقة رح اتخلص من مشاعر الحب ورح تكون بقلبه فقط ورح يحبني مثل مااحبه 4)شو رأيك يادكتور بهالتمرين واذا فيه تمرين افضل ارجو ان تجيبني ع جميع اسالتي لانها مهمة جدا .. الله يوفقك وشكككرا الطريقة ممتازة جداً ومجربة سابقاً وقد علمتها بالعديد من الدورات التدربية السابقة لكنها من الاسرار كيف عثرتي عليها
صورة ريبر
أضافه ريبر في سبت, 02/02/2013 - 20:25

السلام عليكم ورحمة الة وبركاتة كيف اتعامل مع صديق متعجرف يكلمنى بطريقة لا تعجبنى جدا وانا لا افعل شيئا حتى يفعل ذلك فتعاملى هو نفسة مع بقية اصدقائى ولا توجد اى مشكلة لا اقول كلام يسيىء واقدح فى احد بل اترم جميع اصدقائى واحترم مشاعرهم وهم كذلك معى وشكرا أن كان هذا الصديق الذي يجرحك ويزعجك يعطيك شيك مصرفي كبير كل آخر شهر فأصبر وتحمل.
صورة nina
أضافه nina في ثلاثاء, 01/29/2013 - 18:56

السلام عليكم اريد علاج للدوخة عند القيام اي بعد الجلوس او بعد النوم و اقوم احس بصداع اليم في راسي استعمل الكنسيولوجي لمعرفة نوع التحسس الغذائي الذي تعاني منه لان هناك العديد من الحساسية تسبب دوخة وصداع ثم عالجة عبر تقنية NAET
صورة angel
أضافه angel في ثلاثاء, 01/29/2013 - 08:06

دكتور انا من النوع اللي ممرا خوافه وكدا يعني اخاف من الظلام الهدوء والجن وكل دي الاشياء فيعني يوم اجي بدي اعمل التمارين واغمض عيوني واكون بمكان هادي اخاف مممرا احس في احد في شي يتحرك يعني ف مممرآآ ما اقدر على طول افتح عيوني كل التمارين نفسي اسوي بس اخاف ومقدر >< جد هدا اكثر شي متعبني اني مقدر اكمل بسبب خوفي على طول افتح عيوني شواعمل ؟؟ طبق تقنية الخوف اولا بطريقة التي اف تي ثم طبق هذا التمرين.
صورة tooootaa_s1995@hotmail.com
أضافه tooootaa_s1995@... في جمعة, 01/25/2013 - 19:07

السلاام عليكم جزاااك الله خير يادكتور والله اني ادعيلك على مجهودك الرائع بدات اطبق تقنية نيت والحرية النفسية في نفس الوقت على التحسس من مادة معينة واضغط على فقرات ظهري ونقاط التحسس في اي وقت انا جالسة فيه وسبحان الله على طوول يبدأ القلق والاكتئاب والاعراض السابقة تختفي وتنفسي يصير افضل واحس اني فعلا انسانة طبيعية وبشكل عام التحسس ولله الحمد خف كثييرر وايضا اكتشفت ان عندي تحسس من نوع معين من الشامبو والصابون .. او مرة اعرف ان ممكن التحسس ياثر على الحالة المزاجية للفرد ودخلت على موقع خاص بنيت وقرات عن اعراض الحساسية فعلا بعضها كان موجود عندي من دوخة وقلق وافكار وسواسية وتعب وخفقان واكتئاب وجفاف الفم وصداع وحمى وبمجرد استخدامي للتقنيات تبدا هذه الاعراض تختفي واحس ان صحتي ونفسيتي افضل الحمدلله وجزااك الله كل خير وبالتوفيق . الحمد لله على الشفاء. بالتوفيق إن شاء الله.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في سبت, 01/26/2013 - 17:00

مساء الخير دكتور قرات في النت عن التنفس العميق (انه عند الزفير وشد البطن وحبس التنفس لثوان تعمل على دفع الدم بقوة اكبر في العضلات وتحويلها الى سائل يسهل التخلص منه ) دكتور ماهو هذا السائل اللذي يسهل التخلص منه هل هو عرق او بول ؟؟؟ بوركت دكتور نعم عبر التعرق والبول. والجسم يفرز مواد تحسن المزاج عند التنفس العميق.
صورة ماجد
أضافه ماجد في سبت, 01/26/2013 - 23:24

استاذ كيف استطيع تغيير المعتقدات السلبية في العقل الباطن عندي اعتقادات سلبية مثل - انني لا استطيع تحمل المسؤولية - واعتقاد سلبي اخر بان الناس يتعاملون مع بعضهم على اساس القوة وانا ضعيف بينهم ما هي الطريقة التي استطيع بها تغيير البرمجة الداخلية وتغيير المعتقدات ؟؟؟؟ لا تستطيع تغيير البرمجة لانها ليست برمجة بل واقع. إن كنت انت حقاً ترى نفسك ضعيف فالكل سوف يستغل ضعفك الجسدي او النفسي. وهذه القصة توضح لك الامر: خرجت افاعي صغير لتلعب بعيدة عن جحرها فداسها اشخاص كانوا يمشون. رجعت الافاعي الصغيرة الى حجرها تبكي فقالت لهم امهم: لو انكم لسعتم من داسكم اول مرة لكان قد هرب الآخرون خوفاً منكم. ولكي تتجنب الهزيمة من الآخرين لا تتكلم بما لا يعنيك او يغنيك ولا تتكلم بالدين او السياسة فدائما هناك اعداء مجهولين.
صورة ikramfarisa
أضافه ikramfarisa في جمعة, 01/25/2013 - 13:12

السلام عليكم دكتور سأختصر الكتابة 1هل صحيح تكرار أي فعل لمدة 21يوم يصبح عادة الافعال الجيدة التي تحتوي على الخير ومنفعة للذات والآخرين لان الافعال الغير ذلك يرفضها العقل الباطني تلقائياً لكن التكرار المستمر احيانا يغير إرادة العقل الباطني. 2هل مجرد تكرار إيحاء والتخيل يحقق تلك الصفة وتصبح عادة لكي تحصلي على عادة جديدة او شخصية مختلفة عليك اولا ايحاء ذلك لنفسك وتخايل نفسك بتلك الصورة مع السعي الفعلي للحصول على كل متطلبات ومعطيات العادة الجديدة من علم او دراسة او غيره. 3يقال لتغيير أو إكتساب عادة تحتاج إلى 6أشهر تطبيق مع التخيل لمدة شهر ثم المراقبة لمدة6أشهر أخرى هل صحيح لا يوجد توقيت لإكتساب عادة جديدة. عندما تشاهدي عادة جديدة جيدة ونافعة فان عقلك الباطني يحتفظ بها فورا لانه يعرف انها مفيدة لك. 4أيمكن تغيير أكثر من عادة في نفس الوقت ممكن. ممكن تغيير اشياء كثيرة بنفس الوقت وهذا يسمى The Big Shift 5أريد أنأستيقظ مع الفجر وأن أفقد الوزن بإدارة العقل كل شيء في الجسم يمشي بإدارة العقل وانت صاحب هذا العقل. يمكنك برمجة العقل كما تبرمج المنبه. 6ماهي الخطوات الأكيدة والمدة اللازمة آأيمكن أن يكون تغيير العادة في 40يوما لدلالاتها الكثيرة الخطوات هي ان تبدئي بتغير فكرك تجاه نفسك وتجاه ما يظنه الآخرون بك. ويستحسن لتغيير الشخصية بان تذهبي الى منطقة لا احد يعرفك هناك حتى تمارسي الشخصية بحرية ومن دون تقيد. احيانا 3 ايام فقط كفيلة لإكتساب عادة او شخصية جديدة واحيانا 70 سنة من دون ان يصبح اي تغيير. أرجوك إشرحلي بالتفصيل وسأتخذه منهجا لتغيير حياتي آسفة قلت سأختصر لكن عندما أبدء تجري الكلمات على لساني بدون توقف قلتلي جملة سأجعلها بروازا في ذاكرتي بكلمة قد تغير حياة الٱخرين أناركم الله تم الشرح.
صورة ريبر
أضافه ريبر في جمعة, 01/25/2013 - 10:24

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة 1- انا اسرح كتثيرا فى اشكال وانواع الافكار حتى عندما اكون مع اصدقائى فى المرسة اسرح وخاصة فى السوق عندما امشى وحدى عندماانتبة لنفسى انظرحولى فأرى اناسا ينظرون الى بتعجب تعلم تقنية فتح العين الثالثة حتى تكون واعي ومدرك للاشياء التي تدور حولك. التقنية موجودة في صفحة للاسئلة الجديدة الغير واردة مسبقاً 2- عندما انتهى من الاستحمام افتح ماء بارد على الخصيتين لعدة دقائق فها هذا مفيد جدا للخصوبة الماء الباردة يزيد من صلابة الاوعية الدموعية. لا تفعل ذلك في فصل الشتاء إن لم يكن هناك دوالي في الخصية. 3- ما هى فائدة الصاق السان بسقف الحلق عند التامل وضع اللسان في سقف الحلق هو عبارة عن علامة للعقل الباطني ببدء تنفيذ البرمجة المسبقة.
صورة lola
أضافه lola في خميس, 01/24/2013 - 19:32

انا يادكتور انسه بالعشرينات و اعيش مع اسرتي ابي وامي واخوتي ولا يوجد لي اي خصوصيه حتي في غرفه نومي لا استطيع ان اجلس فيها وحدي الا بطلوع الروح وده من اسباب فشلي في التأمل وكذلك التمرينات والتقنيات الاخري اللي حضرتك حاططها مش عارفه اطبقها للسبب ده ولأن اصلا انا كتومه ومااحبش اعرفهم اي حاجه عن خصوصياتي اني امارس التأمل او اي شيء من ذلك القبيل والخصوصيه معدومه في المنزل لذلك هل يوجد عند حضرتك اي حل بعلم الطاقه او التقنيات تخللي المقيمين معي في المنزل غير ملتفتين لما افعل او انهم يتركوني وشأني ولا يضعوني تحت انظارهم يمكنك ممارسة التأمل في وسط الضجيج. هناك طريقة ظريفة التطبيق يتبعها ممارسون اليوغا الذين يعيشون بعيدين عن الناس في الهند عندما يذهبون الى المدينة حيث هناك ضجيج كثير يمنعهم من ممارسة التأمل: اجلسي في مكان فيه ضجيج كثير او اجلسي قرب الشباك او على البلكون المهم ان يكون المكان فيه ضجيج واصوات مرتفعه. تنفسي 3 مرات من البطن وحاولي بان تسترخي قدر المستطاع. حين تشعرين بالاسترخاء ضعي لسانك بسقف الحلق وقول لنفسك فكرياً: من الان وصاعدا عندما اسمع ضجيج واصوات مرتفعة ومزعجة سادخل في مرحلة الاسترخاء والتأمل. قولي الجملة 3 مرات فكرياً ثم افتحي عيناك. لاحقاً سوف يكون تأملك اسهل واعمق عندما يكون هناك ضجيج اكثر.
صورة ريبر
أضافه ريبر في خميس, 01/24/2013 - 17:44

السلام عليكم ورحمة اللة 1- منذ8 اشهر عندما امارس الهرولة الخفيفة اشعر بالم فى عظام الساق شديد حضرتك قلت انها ستشفا لوحدها لكن 8 اشهر ولم تشفى ولا امارس الهرولة . 2- ذهبت الى اختصاصى العيون ففحص بصرى بالكومبيوتر وقال ان نظرى 6 على 24 فهل هنالك علاج لهذا انا اريد ان يصبح نظرى 6 على 6 3- هل هنالك تقنية سيلفا لفتح الشاكرات السبعة الرئيسية وشكرا دكتور محمد استعمل السوجوك لوجع الساق ومشاكل النظر. لتعلم كيف تنظف الشاكرات اذهب الى صفحة تعلم الطاقة الحيوية والريكي.
صورة moni
أضافه moni في خميس, 01/24/2013 - 16:23

جزاك الله خيرا ع الموقع ده يا دكتور انا عندى مشاكل كتير نفسية وعضوية بس الاهم عندى الان النفسية رقم 1 انى مش واثقة فى نفسى اطلاقا 2 - مريت بخطوبة فاشلة ولحد الان ماثرة عليا 3- ديما بتمنى الشر للناس الى اونى وازعل جدا لو شئ كويس حصلهم 4 - ديما بقارن نفسى بناس كتير وبطلع نفسى اقل واحدة وقريت عن تقنيات تحرر كتير لحد ما احترت استخدم اى تقنية حضرتك تنصحنى بايه مقارنة النفس بالغير. الاخطر مرض في العالم. تصور نفسك في مول التبضع وهناك سلم كهربائي طويل, وانت على درجة من درجات هذ السلم. وهناك اشخاص آخرون على نفس السلم ولكن كل واحد على درجة مختلفة. هناك من يكون واقف تحتك بدرجة او فوقك بدرجة, وانت في الوسط. ولكن كلكم على نفس السلم. والحياة هي كالسلم الكهربائي, ودرجة السلم هو وضعك في هذه الحياة (( علما, مالا, منصبا, جمالا,حظاً الى آخره...)) وكل انسان مهما كان مقامه ومنصبه هو دائماً في الوسط. إذا نظر الإنسان الى نفسه وهو على منتصف السلم وتفهم الامر سوف يغير اشياء كثيرة في مسار حياته الى الافضل. هناك حكمة او فسلفة عن هذا الموضوع تقول: لماذا انت واقف على هذا السلم اللامتناهي, لماذا لا نخرج منه ونعيش من دون درجات. العلاج هو استعمال تقنية النقاط التسعة وتقبل الذات.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في خميس, 01/24/2013 - 06:21

هل هناك طريقة للحصول على النوم العميق؟ حيث انني انام لساعات طويلة تصل ل 10 او 12 ساعة واذا انام اقل من هذا اشعر بالتعب والاجهاد!! اشعر ان نومي ليس عميق كفاية وانتبه لابسط الاصوات !! عمري 22 سنة وكنت اعاني من القلق والارق منذ سنوات و الحمدلله تحسنت حالتي كثيرا ولكن لا زال نومي ليس عميقا ؟؟ وشكرا لك مقدما يا دكتور ان كنت لا تمارس اي مجهود خلال النهار او لا تمارس الرياضة وتشعر احيانا بالملل وتنام 12 ساعة في اليوم طبعاً ستصاب بالتعب والاجهاد. الجسم مصمم فزيائياً للحركة وعند عدم الحركة يصاب بعطل.
صورة lola
أضافه lola في أربعاء, 01/23/2013 - 18:57

حضرتك ذكرت لي اني غير محتاجه للمرآه لكي ارسم العين فقط اتخيل العين وارسمها ولكني اشعر اني لااستطيع تخيل العين في منتصف الجبهه بالظبط واشعر ايضا ان اصبعي لايمشي بشكل صحيح علي العين التي اتخيلها هل يوجد حل اني مثلا ارسم العين بقلم حقيقي علي جبهتي او اضع اي شيء في المنطقه في منتصف الجبهه؟ وشكرا يا دكتور اجلسي امام المرآة بوضعية مريحة تنفسي 3 مرات من البطن ثم تأملي عينيك لمدة 3 دقائق ثم انظري الى منتصف جبهتك وركز نظرك على مكان العين الثالثة لمدة 3 دقائق. تنفسي 3 مرات من البطن. ارسمي العين بيدك اليمنى بعكس عقارب الساعة عدة مرات بشكل بيضاوي ولتكن العين كبيرة اكبر من العين العادية. طبعاً مع طريقة التنفس المذكورة سابقاً. ثم اغمضي عيناك وتخايلي العين تفتح ثم ترمش ثم تنظر الى كل الاتجاهات. ثم اوحي واكدي لنفسك بان هذه العين ستكون العين الثالثة التي سوف تجعلني اكثر وعي وإدراك وسأفهم كل الامور ببساطة. اعد التمرين عدة مرات على عدة ليالي وعندما تكوني في مكان عام او اجتماع او المدرسة او الجامعة تنفسي 3 مرات تنفس عميق ثم اغمضي عيناك لمدة 10 ثواني وتأكدي بان عينك الثالثة مفتوحة ويقظة.
صورة lola
أضافه lola في أربعاء, 01/23/2013 - 18:51

الحمد لله كلامك طمني يا دكتور بخصوص فتح العين الثالثه وجربت عمل التمرين عده مرات وايضا ( لم اشعر) بشيء مثل اني اقرأ افكار الاخرين او اني اصبحت مدركه الاشياء هذا لم يحدث ولذلك عندي استفسارات" 1- ماهي المده اللازمه للتمرين يعني هل لابد 20 دقيقه؟ 2- العين التي ارسمها هل تكون صغيره ومشابهه لعيني الحقيقيه ام انها تكون كبيره ؟ ارسمي عين كبيرة اكبر من العين العادية. عندما تكوني في المدرسة او اجتماع دائماً تأكدي بان العين الثالثة مفتوحة باغماض عيناك لمدة 10 ثواني وسوف تكون واعي ومدرك اكثر من الاول. عليك برمجة عقلك على تصور العين الجديدة بكل الاوقات. وعليك التمرن على فتح العين والتأكد من انها مفتوحة طوال الوقت في البداية. مع الزمن سوف تستطيعي قراءة افكار الشخص الذي يتكلم معك بسهولة وستكوني مدركة وواعية اكثر من الاول. التكرار بعلم الشطار. انا عندي اكثر من عين ثالثة استعملهم وقت الحاجة وخصوصا بالاماكن العامة.
صورة ماجد
أضافه ماجد في ثلاثاء, 01/22/2013 - 20:00

لقد قمت بعمل تمرين فتح العين الثالثة مرتين في وقتين مختلفين ولكن لا اشعر بشيء مختلف هل يفترض بي ان اشعر بشيء مميز بعد التمرين يوحي لي بنجاح التمرين؟؟؟ التمرين اخذ مني تقريبا 7 دقائق فقط لكنك ذكرت في السابق ان التمرين يحتاج ل 20 دقيقة هل يجب علي ان اطيل في الخطوات مثل رسم العين في منتصف الجبهة وزيادة عدد مرات التنفس العميق؟؟؟؟؟ عندما ذهبت اول مرة للتزلج في فريا لبنان رأيت اطفال يتزلجون فاعتقدت ان التزلج سهل جدا حتى الاطفال تمارسه بسهولة. وعندما جربت التزلج وقعت عدة مرات. هل تعتقد بان رسم صورة عين باصبعك على جبهتك سوف يغير حياتك او برسمتك هذه سوف يظهر امامك شخص يقول لك شبيك لبيك. رسم العين اثناء التأمل مع التنفس هو ايحاء منك لعقلك الباطني كي يكون واعي ومدرك اكثر للامور حولك. عندما تكون في مكان عام اغمض عيناك لمدة 10 ثواني وتأكد بان عينك الجديدة مفتوحة واوحي لنفسك بانك الان متيقظ لكل الاشياء التي تدور حولك وعقلك سوف يلبي طلبك. ومع الاستمرارية سوف يتعود عقلك على هذه المهمة وسوف تصبح ابرع بكل شيء تقوم به. هذا لا يعني بان تكون في صف المدرسة وفكرك بعيد عن الدرس وانت تعتمد على عينك الثالثة. هذا لا ينجح بالتأكيد.
صورة lola
أضافه lola في ثلاثاء, 01/22/2013 - 08:58

,وعندي استفسار اخر هل المفروض عندما ارسم عين باصبعي ان يكون ذلك امام مرآه حتي تكون الرسمه مضبوطه انت لست بحاجة للمرآة حتى ترسمي صورة عين على جبهتك. تخايلي في فكرك شكل العين ثم ارسميها بشكل بيضاوي.
صورة lola
أضافه lola في ثلاثاء, 01/22/2013 - 08:56

السلام عليكم دكتور انا جربت تمرين فتح العين الثالثه ولكني كنت مرعوبه جدا لدرجه ان شفايفي وعيوني كنات ترتعش ولذلك لم يؤتي ثماره لانشغالي بالخوف انا اريد ان اعرف من حضرتك المفروض اني لو عملت هذا التمرين بنجاح عندما افتح عيوني ماذا سأري أمامي وماذا سيحدث لي لاني بصراحه مرعوبه من ان يحدث لي اغماء او اشاهد اي الوان او اشياء غير عاديه فاصاب بالفزع فلذلك حبيت ان اعرف مقدما ماذا سيحدث بعدها مباشره لماذا الرعب. رسمك للعين هو كبرنامج للعقل الباطني حتى يكون متيقظ طول الوقت. وسوف لا ترى اي شيء غير عادي امامك. انا اعرف لماذا انت خائفة. خوفك بسبب ما قرأتي وسمعتي عن الطاقة او العين الثالثة, حيث قيل ان هناك مخاطر من فتح هذه العين. كل هذا الكلام جهل او كذب. وإثبات ذلك هناك ابحاث ليست للجميع تقول بان الذي يوجد في هذه الدنيا من جبال ووديان وبحار وسيارات وطيارات واشجار هو سراب اي خيال. لا يوجد شيء في الخارج بل كل شيء هو بالداخل اي في فكرك فقط. اي ان مخك مبرمج مسبقاً. والعلم اثبت ان الذرة تحتوي على 99.9999 فراغ وكل شيء في هذه الدنيا مؤلف من ذرات فما هو رأيك الان. هل مازلتي خائفة من رسم العين حتى تكون برمجة جديدة لعقلك الباطني ولكي يكون واعي ومدرك لكل شيء.
صورة Nayma
أضافه Nayma في أحد, 01/20/2013 - 20:06

السلام عليكم يقول الدكتور المصري احمد عمارة ان افضل الطرق للتامل هو التركيز على شىء ما مع ابقاء العينين مفتوحتان. اكيد انكم جربتم ذلك ففي رايكم ما هي الطريفة الافضل والاسهل والامتع: التامل مع غلق العينين او مع فتحهما. وشكرا تختلف الافضلية حسب نوع التركيز والتأمل: التركيز على خارج الجسد يكون التأمل مع ابقاء العينين مفتوحتان. التركيز إلى داخل الجسد يكون التأمل مع إغلاق العينين. التأمل الافضل والاسهل هو التركيز على الاحساس باعضاء الجسم بداية من اعلى الرأس إلى اسفل القدمين بالتدريج.
صورة lola
أضافه lola في أحد, 01/20/2013 - 23:10

وبالنسبه للتنفس العميق في تمرين العين الثالثه هل يكون عن طريق البطن ام انه تنفس عادي؟ ششهيق وزفير من الانف عده مرات؟ وشكرا مقدما عميق يعني من البطن.
صورة lola
أضافه lola في أحد, 01/20/2013 - 23:06

الف الف الف شكر يا دكتور علي تمرين العين التالته اللي حضرتك وضعته انا مهما كتبت هكون عاجزه عن شكر حضرتك علي كل الفائده اللي اخدتها من موقعك؟؟؟؟؟؟ وسوف اجربه في اقرب وقت ممكن وعندي استفسار هل يوجد (((((احتياطات )))))) قبل القيام به؟ لأن حضرتك قد ذكرت سابقا انها عندما تفتح تمتص كل الطاقات المحيطه بالمكان يعني هل لازم اكون وحيده في المنزل واذا كنت اسكن في دور منخفض والشارع مليء بالناس والمحلات هل هذا يفسد التمرين لقد قلت في بداية التمرين بان تجلسي لوحدك في مكان هاديء ومريح اي بعيد عن الضجيج او ضعي الاسفنج الذي يضع في الاذن من الصيدلية. على كل حال هذا التمرين لا يتأثر كثيرا بالضجيج كباقي التمارين الاخرى. دمتم
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في سبت, 01/19/2013 - 13:47

السلام عليكم. دكتور هناك تمرين لتنشيط الغدة الصنوبرية وانا اريد ان اتمرن عليه حتى استطيع التخاطر بسهولة ولكن اريد ان استفسر منك عن هذا التمرين لاني اثق بك وبكلامك وقرات انه يجب التحصين قبل عمله وهذا الشي خوفني اخاف ان اجلب لنفسي المس او ماشابه والعياذ بالله ا...تفضل هذا التمرين نسخته من منتدى سلام عليكم الغدة الصنوبرية وتسمى بعدة تسميات واختلف الكثير عن موقعها فهي تقع عند مؤخرة الراس بالاتصال مع النخاع الشوكي ولذلك بعد تنشيطها تنقشع عنها تدريجيا مايغطيها وتنشط في هذه الحالة القدرات الفائقة والخارقة وبالامكان ان تنشط الغدة بعدة تمارين اولها 1 - الجلوس امام مراة على بعد نصف متر 2- النظر او التحديق بعينك التي في المراة 3- حاول ان تنظر لمدة ربع ساعة 4- اعد المحاولة عندما ترمش عينك 5- استمر بالتحديق الى عينك في المراة الى ان تصل ال ربع ساعة اقل تقدير 6- مدة التمرين ساعة يوميا ولمدة 20 يوم 7 - سترى اشياء وانت تحدق في المراة اي الى عينك تماسك ولاتخف 8- ستشعر بتعب في عينك وحرقة 9- اغسل عينك في الماء مع قليل من الملح بعد وضع الماء والملح في وعاء 10- قم بنفس التمرين على جهة اليمين واليسار بنفس الوقت بعد الانتهاء من هذا التمرين اي لمدة 20 يوم وتبقي عينك مفتوحتين لمدة ربع ساعة دون ان ترمش سترى في المراة شيء ما سيخرج من كتفك وراسك وهو شيء ضبابي يشبه جسدك بعد اكمال هذا التمرين هناك تمارين اخرى مكملة ...هذا هو التمرين مارايك يادكتور انا متحمسة لعمله. شكرا هذا التمرين ليس للغدة النخامية. هذا التمرين يقوى حدة النظرة ويجعل الآخرون يهابونك او يخافونك او يستغربونك. رجال الشرطة في نيويورك تستعمل هذا التمرين لذلك معظم الناس تنفر من الشرطة. ولا يستعمل تحصين لهذا التمرين. سأقدم لك ولجميع القراء تمرين لتقوية الغدة الصنوبرية او ما يسمى (فتح العين الثالثة) هذا التمرين هو من الاسرار التي احتفظ بها للمشتركين في الدورات الحية التي اقدمها في البلدان العربية. وهو تمرين بسيط وسريع وسهل جداً تظهر نتائجة من اول تجربة. يجعلك هذا التمرين البسيط مدركه بكل شيء حولك واحساسك سيكون دائما صائب. وسوف تتعرفي على امور كثيرة لم تعرفينها من قبل. اريدك ان تجربي هذا التمرين البسيط ثم اكتبي نتيجة تجربتك لاحقاً. التمرين: اجلسي لوحدك في مكان هاديء مريح. تنفسي ثلاث مرات عميقاً. ارسمي باصبع يدك اليمنى على منتصف جبهتك (نقطة العين الثالثة فوق الانف 4 سنتم) صورة عين مع البؤبؤ. ابدئي بالرسم من جهة اليمين. (عكس عقارب الساعة) عدة مرات. تنفسي ثلاث مرات عميقاً. اعدي الرسمة مرة اخرى. تنفسي ثلاث مرات عميقا. اغمضي عيناك. تخايلي بفكرك صورة العين التي رسمتيها لكن مغلقة. واشعري بها وكأنها موجودة فعلا. تنفسي ثلاث مرات عميقا. اجعلي العين بخايلك تفتح. اجعلي العين بخايلك ترمش. اجعلي العين بخايلك تنظر الي اليمين. اجعلي العين بخايلك تنظر الى الشمال. اجعلي العين تنظر بإتجاه عقارب الساعة وبعكس عقارب الساعة. اجعلي العين تنظر الى الامام. تنفسي ثلاث مرات عميقا. افتحي عيناك. الان اصبح عندك عين ثالثة. حظ سعيد. ملاحظة: في اوقات اليوم العادية اغمضي عيناك لمدة 10 ثواني وتأكدي بان عينك الثالثة مفتوحة.
صورة ميسون
أضافه ميسون في اثنين, 01/28/2013 - 01:48

مرحبا دكتور عملت هذا التمرين تمرين العين الثالثة ولم اكمله ولكن شعرت ان العين فتحت ورايتها جميلة جدا وانا حاسة بها ما تفسيرك هل اعيد التمرين؟. طبعاً يجب إعادة التمرين دائماً وكل مرة حتى لو 3 ثواني في اليوم.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في اثنين, 01/21/2013 - 22:40

شكرا يادكتور اللله يسعدك ويحقق لك امنياتك ..هل بعد تنشيط العين الثالثة يختفي الرهاب الاجتماعي واالامراض النفسية البسيطة ؟انا عندي رهاب من الحديث مع مجموعة من الناس وانو كل تركيزهم فيني اريد ان اتخلص من هذا الشي ان شاءالله رح اعمل التمرين واخبرك بالنتايج .شكرااا يرجى مراجعة صفحة علاج الرهاب الاجتماعي وتطبيق الارشادات. شكرا
صورة Ima
أضافه Ima في أربعاء, 01/16/2013 - 21:44

دكتور هل تعالج حالات البهاق؟ ليس هناك علاج خاص للبهاق لكن هناك علاج للحساسية التي ممكن بان تكون سبب البهاق يتم فحص وعلاج الجسم عبر تقنية نيت وتنظيف الجسم من السموم عبر تقنية الرفلكسولوجي وإزالة المشاكل النفسية والذكريات والصدمات السابقة والتي مرت معكم منذ الطفولة لغاية الان عبر تقنية التي اف تي ثم تعديل طاقة الجسم الحيوية وليس هناك من ضمان لزوال البهاق لكن هناك تأكيد بان الجسم سوف يعيد نشاطه وسوف يتحسن الجهاز الهضمي والعصبي والحالة النفسية سوف تكون افضل
صورة tallen
أضافه tallen في ثلاثاء, 01/15/2013 - 22:40

السلام عليكم ماعلاج التهاب الجيوب الانفية وتضخم غضاريف الانف وتجمع الصديد فوق الحاجبين وعند الوجنتين؟ حاليا لي اسبوع استخدم شمع النحل بس مافي نتيجة تذكر السؤال الثاني : لي فترة طويلة اشعر برجفة وارتعاش في الاطراف وتعب ودوخة وصداع وضيقة ونبض في اجزاء جسمي وضعف في التركيز وتشوش الذهن وعدم الراحة في النوم وانتفاخ في الوجه وحركات لاارادية بسيطة في اطرافي ايش سببها وكيف اعالجها (سابقا كنت اخذ بعض الادوية وسببت لي هالاثار الجانبية لكن تركتها من فترة طويلة ) لكن ماعرف من ايش هذه المشاكل تختفي فترة وترجع بسرعة عليك فحص نفسك من الحساسية. اذهب الى صفحة الكنسيولجي وتعلم تقنية الفحص ثم عالج نفسك بتنقية نيت او اي تقنية اخرى تعرفها المهم عالج الحساسية التي تعاني منها باقرب وقت. او تجنبها لمدة 10 اسابيع وتختفي لوحدها.
صورة aymanito1987
أضافه aymanito1987 في ثلاثاء, 01/15/2013 - 17:29

السلام عليكم دكتور محمد بداية أشكرك على المعلومات الرائعة والعلم القيّم الذي تقدمه ...ما هي الطريقة لرفع نسبة هرمون التستسترون في الجسم عن طريق السوجوك جزاك الله عنا خير جزاء وارجو ان تعير اسئلتي بعض اهتمامك وأشكرك مجددا على كل معلومة تمنحنا اياها استعمل الرفلكسولوجي والضغط على نقاط الجهاز التناسلي وغدد الرأس والكلية واستعمل التي اف تي للتربيت على جنب اليد. السوجوك يعلاج الاوجاع لكن الرفلكسولوجي هو دوائك.
صورة lola
أضافه lola في ثلاثاء, 01/15/2013 - 16:40

السلام عليكم ورحمه الله سؤالي غريب ماذا يجب فعله حتي اضمن ان بعد وفاتي سوف تعيش روحي حياه ممتعه وشيقه وجميله انا لا افصد الاعمال الدينيه فهذا امر مفروغ منه انا اقصد بالنسبه لمشاريع الدنيا ؟؟؟؟ إعتقدي ذلك تحصلي على ذلك.
صورة مهند
أضافه مهند في اثنين, 01/14/2013 - 13:44

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة حضرتك قلت ان الفيديو عن كيفية الاسترخاء العميق ستزلة بعد 4 اشهر _ فهل تستطيع ان تكتب الطريقة لاننى احتاج جدا ان ادخل مرحلة الفا وشكرا هناك طرق عديدة لهذا الامر يرجى قراءة الردود السابقة حول هذا الموضوع.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في اثنين, 01/14/2013 - 13:13

مرحبا الدكتور الفاضل محمد بنفع اخلي ابني عمره 11 سنة ان يضغط على جوانب العمود الفقري لظهري لاني اعاني من حساسية من البقوليات حيث انني عندما آكلها يصيبني عسر بالهضم وانتفاخات او هو يضغط الى نصف ظهري وانا اكمل الباقي بارك الله فيك . لا افضل ان اطلب من زوجي لانه سيستهزا بي ينفع.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أحد, 01/13/2013 - 19:43

اخي الدكتور محمد السلام عليكم لقد وضعت سؤالي قبل شهر تقريبا صفحة علاج السمنة سؤالي كان عن اذا وضعت اوراق الملفوف الدافئ لبخات مكان الدهون المتجمعة في الجسم وغطيتها بمشد ل7 ساعات هل الملفوف يمتص الدهون من الجسم ام يمتص السوائل من الجسم ؟؟ محتاجة اجابة دكتور بوركت وشكرا يرجى توجيه سؤالكم لإختصاصي في الاعشاب حتى يفيدكم ويعطيكم الطريقة الصحيحة.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أحد, 01/13/2013 - 11:14

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة 1_ اقرأ عن بذر الكتان انة غنيا جدا بالاوميغا3 كل ملعقة طعام كبيرة تحتوى على 7200 ملغ اوميغا3 وقد قرات فى موقع حضرتك ان الاوميغا3 يحسن جدا من نسبة الذاكرة ,انا اتناول كل يوم ملعقة مطحونة منة سوالى كم يحتاج من الوقت كى اشعر بالفرق 2_ حضرتك متى ستضع الفيديوهات التى ستشرح فيها طريقة الدخول الى الاسترخاء العميق ( لاننى ارتقب الامر وانا بصدق فى الحال التى انا فيها احتاج جدا ( جدا) ان تكون ذاكرتى قوية وشكرا لحضرتك تقريباً سأبدء بتنزيل الفيديو بعد اربعة اشهر بسبب انشغالي. اما النتيجة لبذر الكتان فتقريباً 3 اشهر.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في ثلاثاء, 01/15/2013 - 06:19

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حماي والد زوجي 75 سنة اصيب بمرض السرطان على الجلد منطقة البطن من رمضان وبعد العلاج الكيماوي تقريبا 4 وجبات انتهى من العلاج من اسبوع وتحسنت حالته كثيرا المشكلة انه بسبب الكيماوي اثرت على اذنه اليسرى خف السمع ويشعر ان فيها صوت كصوت مياه نازلة من الحنفية طول اليوم فتتعبه . هل في طريقة تساعد على ازالة الصوت ورفع السمع عنده ام يصعب ذلك بسبب تاثير الكيماوي على الجسم ؟ شكرا دكتور محمد استعمل تقنية السوجوك وعلاج الاذنين فالتتقنية سريعة جداً وتزيل الإحتقان. موجودة سابقاً.
صورة ايوب
أضافه ايوب في خميس, 01/10/2013 - 17:26

دكتور جزاك الله كل الخير ...بصراحة هل بامكانك علاج الشذوذ الجنسي باحدى طرقك باذن الله.لو تدري يا دكتور كم اتعذب من هذه المشكلة فانا عانيت من المثلية السلبية سنوات طويلة ومازلت لكني لا امارس بل اجاهد نفسي كثيرا.شكرا الزواج يحل كل المشاكل.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في اثنين, 12/31/2012 - 11:36

دكتور هل يصح عمل قانون الجذب 14 في 21 لجذب شخص بعينه وليس من الخيال ؟؟ لان في شخص اتمنى الزواج به واريد ان اجذبه للزواج بي بعد الدعاء وباذن ربي رح يتحقق وانا عندي امل كبير وثقة لكن هناك متمرسة بالبرمجة اللغوية العصبية قالت ماينفع جذب شخص بعينه بس انا ماقتنعت لانو كيف ينفع مع مواصفات شخص احطو من خيالي ولاينفع بشخص اعرفه واعرف مواصففاته ...ارجو ارشادي بذلك ياددكتور وشكرااا التفكير بأي شيء وبإستمرار يجذبه نحوك إن شئت او ابيت.
صورة ikramfarisa
أضافه ikramfarisa في ثلاثاء, 01/15/2013 - 01:05

السلام عليكم أناأحب هذه المواضيع كثيرا الطاقة تحريك الأشياء ...حتى أحس ان هناك طاقة عظيمة بداخلي تحتاج لفتح الباب فقط حتى أني مررت ببعض التجارب عندما دخلت إلى التصوف رأيت أشياأ خارقة كالمشاهدة كأن يكون شيخ في مدينة وأناأراه أمامي أحس بحرارة تجري في جسدي عندماأراه المهم بعد بحث ووتنقيب خرجت من التصوف ولكن لازلت أرى المشاهدة ... 1كنت بدأت بالتأمل وتعلمت بسهولة تامة وأغوص في أعماقي لكن بعد قراءتي عن السفر الأثيري إرتعبت وتوقفت بداخلي أومن بشدة إذاإستمريت سأرى العجب هذه قوتي التي لاأستطيع حتى التعبير عنها 2ماذا أفعلل 3قررت تغيير بعض العادات في 6أشهركأن أمارس عادة 4مرات في الشهرثم5وهكذاتدريجيا لكن سمعت أنك تفضل الفوري كيف ولم أنارالله طريقكم التغيير الفوري يكون اسرع وحاسم اكثر وفيه حماس وضبط الإرادة. لا تعطي اهتمام للصور التي تراها اثناء التأمل ولا تتوقع شيء او تنتظر شيء اثناء التأمل.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في اثنين, 01/07/2013 - 13:03

السلام عليكم دكتوري الرائع أرجو من حضرتك سؤوال:1- في طفل صاحبتي بعد الولادة صار معه نقص اكسجين وصار في عرج في مشيته انا حكيتلها عنك أديش انت رائع وانا بوثق بكلامك لأني لما أطبقه بلاقي كل الفائدة شو ممكن اساعدها دكتور 2- ابني يا دكتور مع ابوه عايش برة الدولة يلي انا فيها ولما اجى من السفر ما بده يشوفني ومو مشتاق ابدا هيك حكالي,انا وابوه على خلاف انا قرت اتركه دكتور لأني حسيت معه بألم في رئتي وقلبي ورجلي من الواقع يلي كان معيشني في طبعا عملت اشياء كتير لأغير من نفسي واحافظ على اسرتي بس هو ما ساعدني ابدا بالعكس بس يشوفني أقرأ أو فاتحة النت ع موقعك يستهزأ ويهدد وغير هيك كتير ع كل حال دكتوري الفاضل بدي اسلوب كتير صح مع ابني كيف اتصرف معه هو بفكر إني لازم اضل عايش بنفس الطريقة شو ما كانت مهينه الي حتى احافظ ع الأسرة والله انا ماقدرت ابدا وكيف اتصرف مع نفسي لأني هلأ وجعانه من رئتي وبعرف السبب من هالموقع الرائع شو الحل يا دكتور إنسان
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في اثنين, 01/07/2013 - 09:36

السلام عليكم دكتور - هل تقنية علاج الشعور بالجوع العاطفي ونقص الوزن للطويل السمين هي نفسها علاج السمنة ب TFT ام ان تقنية ال TFT تختلف عنها . شكرا دكتور على تحملك لاسئلتنا علاج الجوع هو علاج السمنة.
صورة ام مها
أضافه ام مها في سبت, 01/05/2013 - 13:20

مرحبا دكتور محمد ......انا دائما اتعلم واستفيد من حلقاتك واطبقها خاصة تمارين التخلص من المشاعر السلبية والتربيت على النقاط لحل المشاكل النفسية ...لكن زوجي كل يوم ينتقدني وبعايرني وبصيح علي ويسب علي وعلى اهلي وينقص من قيمتي وبقول عني فاشلة .. مع اني متدينة ومهتمه ببيتي واطفالي ومحترمة اهله وانا عايشة بغربة بعيدة عن اهلي .. والله اني كنت قبل اسكت شوي واتحمل الان لم اعد اتحمل صرت عصبية و ادافع عن نفسي بشراسة شو الحل يا دكتور اريد ان يستفيد جسمي ونفسيتي من تقنيتك من غير ان يؤثر علي زوجي بارك الله فيك يادكتور

الصفحات