للاسئلة الجديدة الغير واردة مسبقاً

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

صفحة اسئلة واجوبة حول المشاكل الجسدية

صفحة اسئلة واجوبة حول المشاكل النفسية

صفحة المشاكل الجسدية

صفحة المشاكل النفسية

عند عدم وجود الجواب لمشكلتكم في الصفحات المذكورة انفاً سوف يرد على سؤالكم هنا في هذه الصفحة وفي اسرع وقت .

يرجى قراءة الردود السابقة قبل وضع سؤالكم الكريم

اتمنى لكم ولي التوفيق والنجاح الدائم وطول العمر

الإختصاصي المعالج محمد رضى عمرو

التعليقات

صورة احمد
أضافه احمد في ثلاثاء, 05/22/2012 - 15:56

ممكن نوع البلستر الي تستعملوفي طريقة تخفيف الوزن لاني كل ما اتسعمل بلستر الطبي يبقى ساعة او نصف و ما يبييلصق على يدي ممكنتقولينوع الي تستعملو انت استعمل اي نوع المهم بان تكون اليدين غير متعرقة.
صورة خالد
أضافه خالد في ثلاثاء, 05/22/2012 - 16:22

دكتور عندي سؤالان الاول هو اني اعاني من اللحم الميت في قدمي و هو يؤلمني عند المشي و انا انتزعه و جربت الادوية و لكنمن دون منفعة و وزني ليس زائدا و الثاني عن الجيوب الانفية و علاجها اللحم الميت هو حماية للجسم من الوزن الزائد. اثناء الليل ضع اي نوع من الكريمات المرطبة والبس جراب من القطن . افعل هذا كل يوم حتى يتم الشفاء . الجيوب الانفية الردود موجودة مسبقاً . شكرا على مروركم الكريم.
صورة rawan
أضافه rawan في جمعة, 04/20/2012 - 03:48

لسلام عليكم دكتور محمد يعطيك العافيه عندي سؤال حاولت اعرف جوابه وانا بتصفح المدونه لكن ما لقيت لما بيكونو اصابع القدم ما فيهم تناسق شو بيكون السبب صحيا ونفسيا؟ مثلا واحد عنده اصبع القدم الثاني اقصر من الثالث والمتعارف عليه دايما انه الثاني بيكون اطول بس القصر مبين وواضح بشكل غريب شو بيكون السبب؟ عندما يكون الإصبع الثاني اقصر من الوسطى هذا يدل على التواضع والإحترام المفرط وعدم الغرور بالنفس والبساطة في المعيشة والتفكير . إن كان الإصبع قصير جداً فهذا يدل على بعض النقص في الثقة بالنفس او العقل والشعور بعدم تقدير النفس او انه يشعر بإنه اقل من الآخرين . انظر صفحة التشخيص من خلال القدمين .
صورة ندى
أضافه ندى في أربعاء, 04/18/2012 - 22:43

السلام عليكم يا دكتور انا فتاه عمرى 20 عاما اعانى من بعض الاعراض فى ثدى الايسر كالخدلان والثقل مع وبعض الالام احيانا فى يدى اليسرى واتحسس فاجد بعض التكتلات فى الثدى وتحت الابط المؤلمه احيانا ومعظم الاحيان لا تكون مؤلمه والاحيان التى تكون فيها مؤلمه يكون الم خفيف واحيانا اشعر بشد فى ثدى الايسر الى اول عنقى مع تغير طفيف فى الحلمه اصبحت شكلها بيضاوى ويوجد بعض الاوردة الظاهره احيانا واحيانا يوجد سخونه بالثدى واشعر معظم الوقت بثقل يجعلنى اتضايق ووجع اسفل الثدى عندما اضغط على منطقة اسفل الثدى ووجع فى الظهر المنطقه التى تقرب منطقة ماتحت الذراع واصبح لى شهر على هذا الحال كنت اظن انها اعراض الدورة ولكنها لم تذهب بعد واحيانا اشعر بوجع فى القفص الصدرى عندما انحنى لاحضر شئ هل كل هذه الاعراض لها علاقه ببعضها وما سببها إفحصي الثدي بصورة الاشعة ولا تتمهلي ولا تعتمدي على تطبيق تقنيات او إرشادات انت غير ملمة بها . انظري صفحة للنساء فقط فهي مساعدة لكن لا تنسي إفحصي الثدي وتأكدي من عدم وجود إلتهاب او تكتلات غير مرغوب فيها .
صورة ريناس
أضافه ريناس في أربعاء, 04/18/2012 - 21:33

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتور اختي متزوجة منذ عدة سنوات والمشكلة انها تحمل بشكل طبيعي وتحت اشراف فريق طبي وتمر ايام الحمل بخير الا ان بعد الولادة يموت الجنين لاحد الاسباب اما زيادة في التنفس .. اوبطء في التنفس ..صحة اختى الجسدية والنفسية بخير وهي حامل الان واريدك ان تساعدني في حل هده المشكلة وارجو ان يكون سؤالي في المكان الصحيح وليس مكررا وشكرا احد اسباب وفاة الاجنة بسبب إنفعالات الام اثناء الحمل وطريقة الاكل . من الممكن بان تكون الام متحسسة على اطعمة معينة تسبب ذلك او إنها تعاني من مشكلة ما في الهرمونات او مشاعر غير مرغوب فيها . تنظيف الجسم من السموم مع إزالة الافكار الغير مرغوب فيها مع الراحة التامة يساعد في نمو جنين افضل . لكن الموت هو من عند الله تعالى ولا احد يستطيع فعل اي شيء نحو ذلك . على كل حال حاولي تطبيق الإرشادات مع التركيز على إزالة المشاعر الغير مرغوب فيها بتقنية التي اف تي والإبتعاد عن الاطعمة التي يتحسس عليها الجسم . إستعملي تقنية الكنسيولوجي لمعرفة الاطعمة الجيدة اوالضارة . اتمنى لكم التوفيق بإذن الله .
صورة marwa
أضافه marwa في أحد, 04/15/2012 - 16:47

شكرا على حذف سؤالي دكتور يتم حذف السؤال الذي تم الرد عليه مسبقاً . شكرا على تفهمكم الامر .
صورة هيام
أضافه هيام في أحد, 04/15/2012 - 09:57

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اشعر بالندم دائما وبالحزن دائما لاني جرحت اشخاصا وتغييرات كثيرا اريد ان ارضى ربي الله واريد ان يكون اللي احبهم يحبوني ولا يخدعوني ،ما اعرف هل انا قسيت على نفسي ام الظروف اقوى مني التي اف تي هو الحل لازالة مشاعرك الغير مرغوب فيها . إحصلي على الكورس التعليمي حتى تتمكني من علاج نفسك بنفسك وبسهولة . هناك ردود حول هذا الموضوع في صفحات اسئلة واجوبة .
صورة أم محمد المدني
أضافه أم محمد المدني في أربعاء, 04/11/2012 - 03:53

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يجزاك خير الله يخليك اذا في طريقة لعلاج الورم الليفي الموجود في عنق الرحم قريت علاج في الموقع لكني لم أفهم الطريقه على طريقة الضغط على اليد أو القدم الله يعافيك اريد الطريقه مع التفصيل وكم مره اسويها باليوم ولمده كم يوم وهل اقدر اجي لعندك علشان العلاج أو مايحتاج وجزاك الله خيييييييييييييير
صورة koko
أضافه koko في أربعاء, 04/04/2012 - 21:43

السلام عليكم مافي علاج لحمى التيفوئيد ؟؟؟ لان المضادات الحيوية ليست لها فائدة في هذه الحالة ؟؟ وهل من الممكن ان تكون اسبابه نفسية ؟؟؟ لا تبدء السؤال بالنفي . طبعاً هناك العديد من الإرشادات البسيطة التي تساعدك لتفادي الحمة او إزالتها . فانت من يتحكم بالجسم لكنك لا تتذكر . ابعد عن الإنفعالات اليومية وكبت افكارك ومشاعرك وغضبك وقهرك وارجع إلى نفسك وإهدء لفترة عشرين دقيقة صباحاً ومساء وتأمل نفسك وافكارك . انت تقول الان اوكي سوف اتأمل نفسي لكن بعد معالجة الحمى . حسناً : لون رؤوس اصابع يديك باللون الاسود . خفف الاكل وخصوصاً اكل الحيوان يا انسان . اشرب الماء مع القليل من عصير الليمون والنعنع . لا تندم لان الندم مثل النار , ولا تحرم نفسك عن ما تحب وترغب , لان حرارة الشوق محرقة . المشكلة ليست في الجسد بل في الافكار والمشاعر التي تغذي الجسد . افهم ترشد .
صورة محمد
أضافه محمد في اثنين, 03/26/2012 - 17:39

دكتور شكرا على الرد وقد احييت بداخلي الامل من جديد .لكن على ما يبدو ان الوقت قد فاتني فالدورة انتهت في 21 مارس وانا حزين جدا لكن اسالك هل ستعود مجددا الى الجزائر ارجو ذلك وانا في الانتظار .وفي تقنية السوجوك اين يجب ان اضغط .شكرا جزيلا.انا محمد المصاب بشلل نصف الوجه. هناك دورة اخرى في بسكرة تنتهي في 29 مارس انصحك بالحضور . تم
صورة said le marocain
أضافه said le marocain في أحد, 03/25/2012 - 23:31

السلام عليكم دكتور ,والله لقد ساعدتنا كثيرا في حل مجموعة من المشاكل الصحية,أستأذنك في طرح سؤالين : الأول :دكتور أنا أستاذ ويعمل معي زميل يعاني كثيرا مع مرض بهجت وسبب له في فطريات في الفم ومعها لا يستطيع الأكل إلا بصعوبة. الثاني : لذي تلميذ عمره 8 سنوات يعاني من صعوبة في الكلام ,وهو يحاول يحرك رأسه و رجله اليسرى .أرجو أن أكون قد وضعفكم في الصورة ماهو أسباب الحالتين و العلاج الممكن جعل الله كل هذا العمل الجبار في ميزان حسناتك ليس لكل مشكلة حل . بالنسبة للزميل فعليك تجربة تقنية السوجوك فمن المحتمل تساعده . اما الطفل فمن الافضل بان يعالج عن طريق إختصاصي بارع في هذه التقنيات التي اقدمها . لكن لا استطيع الجزم بالعلاج الشافي . والشافي هو رب العالمين .
صورة فاطمة الزهراء
أضافه فاطمة الزهراء في أحد, 03/25/2012 - 22:27

السلام عليكم يا دكتور انا اعاني كثيرا من غياب الدورة الشهرية عمري 40 سنة وليس لي اولاد طبقي التعليمات الموجودة في صفحة للنساء فقط .
صورة ميدو
أضافه ميدو في سبت, 03/24/2012 - 22:01

السلام عليكم يا دكتور حضرتك اخبرت انك تستطيع فك السحر باحد التقنيات الي جانب القران الكريم فما هي من فضلك انا اصدقك في كل ما تقول حتي وان كان الناس تقول لايمكن ان تقنيه ما تعالج السحر ولكن انا اصدقك القول فاحبرني ان شئت ولاعليك من اعداء النجاح وجزاك الله كل خير عزيزي انا لا اعالج عبر القرأن الكر يم ولكني اعالج الروح والنفس معاً باساليب علمية ومن الصعب بان يتعلمها الشخص بمجرد القراءة فقط . فهي تتطلب تمارين خاصة جدا ومطولة .
صورة عبدالله
أضافه عبدالله في سبت, 03/24/2012 - 18:39

اعاني من حساسية للشمس اي انه جسمي لو تعرض للشمس مباشرة خصوصا لو كان الجو رطب فانه يصاب باحمرار وحبوب في الاماكن اللي تعرضت للشمس وقمت بعمل تحاليل احماض الدم وخرجت كالتالي Eosinophils. 0-4 طبعا هذا النسبة الطبيعية انا عملت هذا التحليل وخرجت لدي النسبة 13 اتمنى اني القى عندكم جواب يادكتور الرد تم عبر الهاتف . شكرا على تواصلكم.
صورة محمد
أضافه محمد في سبت, 03/24/2012 - 13:45

السلام عليكم دكتور منذ 8 سنوات اصبت بشلل نصف الوجه في جهة الوجه اليسرى الان لم اشف تماما عندما اضحك او ابتسم يحدث اعوجاج جهة اليمين كما ان عيني اليسرى لا ترمش مثل اليمنى .كما اعاني من الام وراء اذني فنسبة شفائي هي 75 بالمائة وطبيبي قال لي ستبقى هكذا مدى الحياة .هذا الامر سبب لي اكتئاب كان حادا لكن الان بدات اتقبل مرضي وتحسنت لكن اريد ان اسالك هل ممكن الشفاء بالتقنيات الموجودة في الموقع .بارك الله فيك. اهلا محمد . إستعمل تقنية السوجوك فهي فعالة جداً لإزالة شلل الوجه وإزالة الالام بإذن الله . يمكنك حضور دورة السوجوك المنعقدة في بسكرة الجزائر في مركز الزهور . العنوان موجود في الصفحة الرئسية دورات جديدة .او يمكنك الحضور إلى بسكرة حتى يتم علاجك من قبلي . حظاً موفقاً .
صورة F.T.M
أضافه F.T.M في جمعة, 03/23/2012 - 17:22

السلام علييكم , دكتووور انا فتاة عممري 19 قريب بدخل ال20 , وعندي مشكلة القصر الوراثي طولي 142سم , هل بالامكان زيادة طوولي ولا مافي اممل ؟ هل تعتقد ان تحفيز الغدةة الصنوبرية بالاصابع يفيد معاي ولا لا مع العلم اني بلغت . ارججوا منك إفادتي بهذه المشكلة . ارجوا منك الرد السريع =) , تقنية التحفيز تساعدك بزيادة الطول . لكن عليك تطبيقها كل يوم او كل يومين لمدة اقلها ستة ساعات والنتيجة ليست اكيدة مع كل الاشخاص , لكنها ناجحة مع الاكثرية . جربي وسوف لا تخسري , بل التنشيط او التعديل بمعنى ادق سوف يفيد جسمك عموماً ولا خسارة في هذا التطبيق . تم
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أربعاء, 03/21/2012 - 22:25

salam. Thank you so much for all what you did during these six days.It was a great pleasure to meet you and learn from you. I hope you were not disturbed and disgusted from my questions and insistence. I wish that next time things would be better for everybody.Thus, until then take care of yourself and your family. With all my sincere respect. Nayma nice to hear from you and good luck with every thing in your life
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أربعاء, 03/21/2012 - 20:11

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قرأت جميع الأسئلة في صفحة المشاكل النفسية واستغرق الأمر معي أكثر من ساعة وربع فأتمنى أن أجد جوابكم هنا وجزاكم الله خيرا أولا أعتذر عن الإطالة سلفا لأني أريد أن أوصل لك الصورة بشكل دقيق مشكلتي هي إذا حدث حوار أو جدال أو شجار مع شخص ما عندما أخلو بنفسي تبدا المعاناة فأبدأ بالتفكير لماذا قلت كذا لو قلت كذا في هذا السؤال لو أجبت بنظرة أو عبارة سريعة لكان الأمر أحسن لو كنت أكثر حزم في هذا الجواب, لو كنت أكثر لباقة في هذا الرد, عبارتي صحيحة وجوابي جيد لكن لو كان بهذه الطريقة لأقحمته أو أسكته أو أبهرته, المهم الانتقاذات والتصحيح والتعقيب لا ينتهي وأظل أفكر في الأمر لمدة أكثر من شهرين وتبدأ تخف حدة التفكير شيئا فشيئا لدرجة أنه هناك بعض المواقف مرت عليها أكثر من سنتين ولازلت أحيانا أتذكرها أوقول لو قلت كذا وفعلت كذا هذا عندما أخلو بنفسي وعندما أرجع للبيت لا أستطيع كتمان الأمر أو عدم المبالاة بها تجدني أقول لأسرتي قلت وفعلت ووووو وعندما أنتهي أقول لو لم أقل لكان أحسن الأمر لا يستحق وحتي عند ما أفكر مع نفسي عندما أتعب من التفكير أقول أنا أكبر الأمر وأضخمه وأعطيه أكثر من حجمه أكبر مشكلاتي لو أعطيتها حقها من التفكير لا تتجاوز مدة يوم لكن لا أستطيع كبح تفكري طبعا أحاول أن أبحث عن الإيجابي في الأمر والسلبي لكي أتفاده مرة أخرى وأنجح في الأمر فأحيانا أتعرض لمواقف متشابهة وأحسن التصرف’مشكلة التفكير بشكل زائد تؤرقني وكثرة تخيلات فأحيانا أتخيل المشكلة التي وقعت وأغير من أحداثها في مخيلتي وأتخيل كأن فلان قال كذا وكان جوابي كذا التخيل الذي يريحني ويشبع رغبتي أعيش في عالم الخيال بشكل مفرط حتى أني أحيانا أجلس في الغرفة وحدي لمدة ساعة فأكثر أحدث نفسي في أشياء أتخيلها أو كاني أحدث أحدهم عن أشياء حدتث لي وأنا أسرد له قصتي كأني بطلة وأحيانا أتخيل المستقبل وكيف علي أن أتصرف وأتخيل أنه علي ظغوط ولكن بحكمتي تجاوز كل الصعاب التطبيق : التفكير المستمر مع الشعور بالندم .
صورة نرمان
أضافه نرمان في جمعة, 03/09/2012 - 02:05

سلام عليكم دكتور انا سؤالي تكرر للمرة الثالثة بس ارشدني كيف اقدر اتخلص من تشقق الجلد بعد الولادة ? انا اعرف انك ترد عدى مرات على الاسئلة وهاذ كلو من فضل الله اعطانة انسان متفوق وناجح مثلك يرشدنا الى الطريق الصح وانت رمز لنا دكتور عمرو والله مفيش انسان يهتم بلناس مثلك انت مفيش منك واذا سؤالي يضايقك من التكرار فانا افهمك واقدرك واخيرا اقول زادك الله اجرا و يتخلك الجنة إستعملي القليل من Johnson's Baby زيت للاطفال مع الماء اثناء الإستحمام . هذا يساعد نمو الجلد وإزالة التشققات .
صورة ذكرى
أضافه ذكرى في أربعاء, 02/29/2012 - 14:34

السلام عليكم عزيزي دكتورنا الفاضل حاولت الحصول على الكورس التعليمي فلم استطع لاني لااملك بنك ستايمنت لاني اعيش في بلد اوربي وانا لاجئة وقد اوصيت اصدقاء لي ان يبعثوها لي من لبنان ولكن عندي سؤال ماهي المدة التي استغرقها في تخايلي لصورتي القديمة حتى انحف وماهي اماكن النقاط على القدميين لوضع بذور التخسيس لحين استلامي الكورس في الصيف القادم ولك مني جزيل الشكر وانا معجبة جدا بعلومك وقد استخدمت اغلبها ونجحت معي. يمكنك التحويل عبر الوسترن ينيون بدلا من البنك . طرق وضعيات بذور الذرة موجودة مسبقاً .
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في ثلاثاء, 02/28/2012 - 21:53

السلام عليكم...ابني عمره ثمانيه عشر سنه فجاءه حدث عنده الم في الخصيه واسفل الظهر...وعند مراجعه الدكتور طلب عمل سونار...وبعداخذ السونار قال الطبيب انه مصا ب بدوالي في الخصيه واعطاه الكثير من العلاج وبعدالمراجعه غير العلاج باخر وقال بعد النتهاء منه نرى هل تحتاج عمليه من اجل الدوالي ام لا.. رجاءا بماذا تنصح ولدي..ماهي التمارين المفيده له...علما انه طالب وهذه السنه عنده امتحان بكالوريا...في نتظار الرد مع فائق الاحترام.... عدم إرتداء الملابس الداخلية الضيقة او المصنوعة من النايلون , عدم لباس السروال عند النوم , عدم التعرض للحرارة او التعرق الكثير او الدخول إلى اماكن السونا لان الدوالي سوف تتوسع عند الحرارة . احيانا عندما يكون الجو حار وضع الخصيتين في وعاء فيه ماء وثلج لمدة عشرون دقيقة .
صورة said le marocain
أضافه said le marocain في ثلاثاء, 02/28/2012 - 18:00

السلام عليكم دكتور والله اشتقنا إليك دكتور ,أتمنى أن تعطيني القليل من وقتك لأنني أعاني من مشكلة ولم أجد من يساعدني على حلها ,حتى اعتقدت أنني سأبقى دائما على تلك الحال. مشكلتي هي أنني عندما أخذ الكلمة في اجتماع ما تتلخبط أفكاري ولا أجد ما أقول وأرغب في إنهاء مداخلتي بسرعة,وأحس بتسارع دقات قلبي ولا أستطيع ترتيب الأفكار في ذهني. من فضلك دكتور ساعدني على كيفية إلقاء الكلمة أمام الناس بأفكار مرتبة ومقنعة. وجزاك الله عنا خير الجزاء يزيد الخوف والقلق والتوتر عندما يتكلم الشخص او يجادل بما لا علم له . لذلك عليك جمع المعلومات حول الموضع الذي تود التكلم به ثم سوف تتفاجيء كيف سوف تخرج منك الكلامات والعبارات بسهولة وبقوة .
صورة ابوخالد
أضافه ابوخالد في اثنين, 02/27/2012 - 02:48

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة دكتورنا الكريم اطال الله في عمرك وجعلك ذخرا للاسلام والمسلمين اعندي سؤالين لمشكلة الرهاب الاجتماعي السؤال الأول : -المشكله اني من الصعب ان اتخيل الموقف لعمل التربيت هل هناك طريقة ما للتركيز على الخوف؟ السؤال التاني :- هل لما اعمل التربيت اتكلم رغم انني اعاني من مشكلة ما .... فاني راضي عن نفسي وكمان اتخيل المواقف يعني تلات حركات بواحد التخيل والتربيت والكلام ولا انا بالخيار مابين التربيت والتخيل أو التربيت والكلام ولكم جزيل الشكر من المستحسن الحصول على الكورس التعليمي فهو بمثابة مدرسة للحياة اليومية .
صورة Nayma
أضافه Nayma في خميس, 02/23/2012 - 19:16

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فك يا دكتور ، أتمنى إن تكون بخير ان شاء الله. اهلا وسهلا ومرحبا بكم عندنا في الجزائر. والله يا دكتور نحن متشوقون لحضور دورتكم . نتمنى لكم الحضور بالف خيروالتوفيق ان شاء الله. هل ممكن يا دكتور ان تدرجو بعض الشيء عن الفن شوي او طاقة المكان اثناء الدورة. كما نرجو احضار الموكسات حتى يتسنى لنا اقتنائها فهي غير متوفرة في اسواقنا. وجزاك الله خيرا ان شاء الله. سلام شكرا لكم على سؤالكم . سوف اتواجد في الجزائر العاصمة وفي بسكرة الشهر المقبل إن شاء الله . موعد الدورات موجودة في الصفحة الاولى جهة اليمنى . اراكم قريباً إن شاء الله .
صورة رنوس
أضافه رنوس في ثلاثاء, 02/21/2012 - 22:22

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا دائما تراودني افكار عن الموت وانا لا اخاف من الموت دائما اتخايل نفسي اموت بخاتمة حسنة مثلا في صلاتي ,في سجودي , في شهر رمضان ,داخل مكة,وان موتي سيؤثرعلى كل من يعرفني وانهم سيبكون على فراقي بشدة وصل بي الحال الى ان افكر قبل ان افعل اي عمل هل هذا العمل سيؤثر على حسن خاتمتي ام لا. ازدادت هذه الافكار بعد ان تعرضت لصدمة من التيار الكهربائي استخدمت تقنية التي اف تي الازالة مشاعري نحو تلك الصدمة ونجحت في ازالتها الا ان التفكير بالموت بحسن الخاتمة لم استطع ايقافه ولاادري من اين ينبع هذا التفكير بم تنصحني؟ وسؤالي الثاني هل تقنية ازالة ادمان السجائر تنفع لكل انواع الادمان كالادمان على استعمال النظارة الطبية مثلا شكرا على الرد مسبقا . هناك تعاليم تقول باننا لا يجب علينا التفكير في الموت او المرض حتى لو لحظة واحدة . لان المكتوب مكتوب من رب العالمين ، ونحن خلقنا الله تعالى حتى نكون سعداء ومعاونين للاخرين وللعبادة . هناك ارشادات وضعتها في العديد من الردود حول التخلص من الخوف من المرض والموت , في صفحة اسئلة واجوبة حول المشاكل النفسية . بالنسبة لي فانا اقول احسن لحظات حياتي سوف تكون عند لفظ انفاسي الاخيرة ، لاني سوف اقابل من احب .
صورة رنوس
أضافه رنوس في ثلاثاء, 02/21/2012 - 12:21

السلام عليكم لدينا عادة قديمة وهي عندما يبدا الطفل بالكلام تعطي له الجدة العسل او السكر ليكون كلامه حلوا عندما يكبر وهذه العادة طبقت علي فانا اصبحت مدمنة على تناول السكر واضيفه لكل ما اشربه وفي الماضي كنت اضيفه حتى للماء لم يؤثر السكر على جسمي فانا لست سمينة لكن اصبح يسبب لي احراجا فالكل ينصحني بالتقليل منه اريد التخلص من هذا الادمان وخاصة ان مرض السكري اصبح من اكثر الامراض انتشارافي هذا العصر افدني يادكتور اسكنك الله الفردوس الاعلى.. إستعملي تقنية إزالة إدمان السجائر عبر تقنية التي اف تي ، فهذاالتقنية تساعدك بالتخلص من السكر . الردودو موجودة مسبقاً في العديد من الصفحات .
صورة محمد امين
أضافه محمد امين في ثلاثاء, 02/21/2012 - 00:23

السلام عليك دكتور رضى هل سيكون لك برنامج تلفزيوني اخر متى واين وشكر من الممكن إن شاء الله ان يكون هناك برنامج تلفزيوني ، لكن حالياً متفرغ للدورات التعليمية المبسطة التي اقدمها في البلدان العربية . شكرا على سؤالكم .
صورة مايا
أضافه مايا في اثنين, 02/20/2012 - 14:48

لا اريد ازعاج ولكن ليش سوالي فقط ينمحي هل قلت شيء مزعج او غلط ما المشكلة دكتور اعزائي يحذف السؤال الذي تم الرد عليه مسبقاً . شكرا على تفهمكم .
صورة امين
أضافه امين في اثنين, 02/20/2012 - 01:18

السلام عليكم دكتور عندي جدي 95 سنة يعاني من بعص الامراض انا اجلس معه دائما و استعمل معه طرق التامل و تغليف الجسم و اتخيل الامراض تخرج من جسمه و هو محمي ل مدة معينة دون ان يعلم هو و قد احسست با نتيجة مرصية فما رايك دكتور جيد يا امين .
صورة ريناس
أضافه ريناس في سبت, 02/18/2012 - 19:00

مساء الخير دكتور اخي عنده حول في احدى عينيه العلاج الذي وصفه له الكتور هو اغماض العين السليمة والرؤية بالاخرى تعود العين المصابة طبيعية الى مكانها حتى بعد فتح الاخرى ولكن بعد شهر يعود الحول هل لدى حضرتكم طريقة لجعل العين تعود لمكانها الصحيح ادام الله عليك نور عينيك. حاولي تطبيق تقنية السوجوك الصحيحة حتى يتم الشفاء . نتائج الشفاء تختلف من بين شخص وآخر . إحصلي على الكورس التعليمي حتى تتمكني من التطبيق الصحيح عبر الصور والفيديو والكتب العربية حول هذه التقنية العظيمة .
صورة ريناس
أضافه ريناس في جمعة, 02/17/2012 - 16:22

مرحبا دكتور شكرا على سرعة الرد انا امارس التامل منذ ان اشتركت بدورة تعليمية عن طرق وفوائد التامل انا ذكية جدا من النوع الذي يحفظ بسرعة لدي القدرة على فعل اي شيء اي اني اقول لنفسي استطيع ان افعلها منذ طفولتي لم اعلم بان هذه كانت كرسائل ارسلها لعقلي الباطني الا عندما درست وقرات عن علم النفس الحد لله على هذه العمة فانا قد حققت جميع احلامي وطموحاتي وسؤالي كيف اتحكم بحفظي بمعنى ان احفظ مااريد حفظه فقط خاصة انا لااسمع الاغاني والمشكلة اني عندما ادهب الى الاعراس بجرد ان تمر على اذني الاغنية مرتين اكون قد حفظتها ونا لااريد حفظها افدني بما لديك من معلومات اسال الله ان ينشر عليك خزائن علمه وشكرا إن كنت تحفظي من دون جهد ، فما المانع بان تحفظي كل شيء . سوف تستفيدي من المعلومات لاحقاً .
صورة ريناس
أضافه ريناس في خميس, 02/16/2012 - 14:05

السلام عليكم دكتور سوالي ..لماذا اشعر بالاحداث فبل حدوثها بدقائق انتظر الرد هذه نعمة من الله تعالى . حاولي بان تتعلمي كيف تقوي حدثك . المعلومات الموجودة في صفحة التأمل لزيادة الإدراك تنفعك كثيرا ، حاول التطيبق بإستمرار . حظاَ موفقاً .
صورة فادي
أضافه فادي في أحد, 02/12/2012 - 20:08

دكتور ما هو pr2, pr1 عليك الحصول على الكورسات التعليمية حتى تتعرف على PR1 و PR2 كل المعلومات حول تطبيق التقنيات الصحيحة موجودة في الكورسات التعليمية . تم
صورة علي
أضافه علي في أحد, 02/12/2012 - 08:25

يستلزم كلمة مرور ولا اعرف كلمة المرور كلمة المرور موجودة في الكورس التعليمي التابع للصفحة .
صورة فادي
أضافه فادي في سبت, 02/11/2012 - 11:42

مرحبا دكتور محمد هل تحديد نسبه المشكله من 1 الى 10 مهم في حل المكشله .المقياس الو دور فعال او لا نعم تحديد نسبة الإنزعاج له دور فعال حتى تتمكن من معرفة الإختلاف بين المشاعر .
صورة علي
أضافه علي في سبت, 02/11/2012 - 20:39

السلام عليكم يا دكتور من وقت الى اخر تحت العين اليسرى بالضبط ترجف وعصب يدي اليسر للاصبع ينشد وانا اومارس علاج القلق وقد حصلت على الكورسات التعليمية وهي النقر 12 مرة بين الحاجبين وتحت العين وتحت الابط 10 سم واعلى الصدر 12 ثم النظر الى الجهة اليمنى اسفل ثم اللى الجهه اليسرى اسفل ثم على شكل عقارب الساعه والعكس ثم الهمهمة والعد العكسي واحس بالراحة واعيش حياتي بس بعد فترة يرجع الاحساس بالقلق والخوف من شدة القلق انه سوف يرجع القلق والخوف من السقوط والخوف من انهو سوف يغماء عليه احس با انخفض دخل الجسم والقلب . عليك التركيز على مشاعر خوفك عندما تتذكر موقف ما جعلك خائف او قلق ، ومع التركيز إبدء بالتربيت . لا تنسى PR1 و PR2 . رجاء ضع باقي اسئلتك في صفحة الكورس التعليمي المدفوع مسبقاً .
صورة احمد
أضافه احمد في جمعة, 02/03/2012 - 00:07

دكتور هل من عموره 18 سنة سيزداد طوله ادا مارسة تماربن زيادة الطول مثل ان تمسك يدك شيئا ما في الاعلى دون الوقوف على شيء في الاسفل يتوقف الطول لغاية سن 21 . التمارين الدائمة والنوم العميق وعدم السهر والاكل الصحيح مع العصائر والخضراوات والفاكهة , سوف يزيد من طولك بالتأكيد .
صورة محب للعلم
أضافه محب للعلم في سبت, 01/21/2012 - 04:04

السلام عليكم دكتور ما أدري أين أضع سؤالي لكن هل تعطي دبلوم للعلوم التي لديك أي ودي أدرس عندك في الرياض وأنا من أهلها دبلوم أبو سنتين أو أكثر وليس دورة مهما كان مدتها هل هذا متوفر وكم ثمن دراسة الدبلوم وهل الشهادة معتمدة في السعودية وباقي الدول وشكرا لك يعتبر علم وتقنيات الرفلكسولوجي والسوجوك والتي اف تي والعلاج عبر الطاقة من ابسط العلاجات المجانية التي لا تتطلب منك ادوات او مصاريف اخرى لتطبيقها . وبالرغم إن هناك ابحاث علمية تثبت فوائد هذه العلاجات , وبالرغم إيضاً إن هناك العديد من الاشخاص قد تم علاجهم عبر هذه التقنيات البسيطة , فإن وزارات الصحة العالمية مازالت لا تعتمد هذه العلاجات كاعلاجات طبية نافعة لكل شخص مثل الادوية والحقن وغيره , وتفيد ايضا بإن هذه العلاجات تساعد على الإسترخاء فقط مثل إضاءت الشموع او غير ذلك . لكن في الوقت نفسه لا تمنع من ممارسة هذه التقنيات للعموم لانه لم يسجل اي اعراض سليبة او مضاعفات مؤذية . بعد إنتهاء الدورة نعطي إفادة حضور للدورة مصدقة من المركز التعليمي الذي تقام به الدورة والذي بدورة يكون مرخص من قبل وزارة التربية والتعليم . وشهادة تعليمة مني شخصيا تفيد بإن الطالب قد اكمل دورة تطبيقية في تقنية السوجوك مثلاً لمدة يومين . للإلتحاق باي مركز تعليمي اخر او اكادمية اخرى خارج بلدك , عليك اخذ الدورة التي تدوم يومين او اربع ايام . وسوف تحصل على شهادة تفيد بإنك اخذت الدورة التطبيقية بالمدة . الفرق بين المراكز التعليمية التي تعلم هذه التقنيات هو طرق الشرح والتفسير , ام التطبيق فهو نفسه لا يختلف ابداً . هذه التقنيات التي اعلمها والتي احاول توصيلها إلى العرب هي بسيطة جدا وسهله اكثر مما يتصور , وبإمكان الإنسان الذي لا يعرف القراءة او الكتابة بان يتعلمها لبساطتها وسهولة تطبيقها . لذلك وزارات الصحة بالعالم كله لا تمانع مزاولتها او تعلمها , فهي تعتبرها من الثقافات او العادات المساعدة او المسلية . لذلك انا لا اعتبر بان شهادة تفيد بإنني تعلمت هذه التقنية هي اهم من تعلم التقنية نفسها .
صورة ام مؤيد
أضافه ام مؤيد في أربعاء, 02/01/2012 - 11:43

استاذي من ناحيه طنين الاذن انا عملت التقنيه التى تحدثت عنها وطلبت من عقلي الباطن ان يعطيني السبب وفعلا تذكرت اشياء كثيره لم اكن احب ان اسمعها واراها قبل 15 سنه وهى كلمات وحركات وسط عائلتي لدرجة اني كنت اضع قطع من المناديل في داخل اذني او اقوم بترك الغرفه حتى لا اسمع هذه الاشياء لكني اريد ان اسئلك هل عندما احاول اخراج هذه المشاعر اعملها دفعه واحده او يجب ان اتخيل كل تصرف على حده واخرجه ثانيا هل فعلا انا وصلت لسبب مشكلة طنين الاذان وكيف اتخيل الترسبات انها تخرج من اذني وشكرا حاولي إخراج كل شعور وصدمة على حدى . لا داعي للعجلة والتسرع . الوقت هو كفيل لحل كل الامور .
صورة Rola
أضافه Rola في خميس, 01/19/2012 - 10:26

صباح الخير دكتور محمد ... انا ايضا كنت مرابطه على صفحاتك منذ 5 ايام انتظر.. املا برد منك المهم انك بخير .. واعذرني بسبب العواصف نقطع النت لفترة .
صورة lele
أضافه lele في ثلاثاء, 01/17/2012 - 20:31

مرحبا د. هل عمليه تغليف مفصل الحوض تؤثر على البنت الغير متزوجه؟؟اي بمعنى ماهي الاعراض السلبيه؟؟؟؟واكون شاكره لك إن كان المقصود من التغليف عبر الطاقة فهذا لا يقلل من الرغبة بل يزيد من إدراك الاخرين إليك لان التغليف بلون الاصفر خصوصا يستجلب الطاقة .
صورة Maridad
أضافه Maridad في ثلاثاء, 01/17/2012 - 17:27

I feel as if I'm stupid and stubborn. I spend all my days without knowing what to do i can't do anything I'm afraid of everything I lack confidence in myself and I’m most of the time pertubated withou knowing whether to stay or work or decide anything my life is full of anxiety . Please show me what to do. Salam Read about T.F.T and Apply it to your life just like Me
صورة ام مؤيد
أضافه ام مؤيد في ثلاثاء, 01/31/2012 - 21:31

السلام وعليكم استاذي العزيز اشكرك جزيل الشكر لما قدمت من انجاز في مجتمعنا العربي ولو اني لم يكن لى حظ ان احضر برنامجك على الهواء لعدم معرفتي سؤالي استاذي انا فتاة في الثلاثين من عمري لي تقريبا ست سنوات وانا امارس التامل انا وشقيقتي في بدايه الامر كنت في قمه الفرح لما وصلت اليه من تطورات روحانيه حتي اني اصبحت اعالج بالطاقه وان كان الشخص بعيد ارسل له طاقه شفائيه من اقربائي واصبحت اري الهالات وغيرها بعدها انقلب السحر على الساحر اصبحت انسانه متعبه وجسد متعب اوجاع في الارجل والبطن عصبيه زائده قلق وكلما اعمل تامل ارتاح قيلا لكني لم اعد استطيع ان اعود لمشاعر الامان التي كانت في البدايه علما اني كانت لدي مشاكل كثيرة وطنين في الاذان بسبب ترسبات في الاذن الداخليه قبل ممارسة التامل سؤالى ماهو اول شئ اقوم فيه لتنظيف هالاتي وكل ماقدمت كيف اقوم بعملها اعني ماهو الشى الذي يجب ممارسته يوميا غير التامل وشكرا يصبح المعالج مريضاً عندما لا ينظف نفسه من الطاقة المرضية بشكل صحيح بعد إنتهاء الجلسة العلاجية ومن خلالها . انظري صفحة التأمل لزيادة الإدراك او شاهدي الحلقات التلفزيونية من برنامجي علاج على الهوا والتي اتكلم بها عن التنظيف والتغليف قبل البدء بالمعالجة . حظاً موفق .
صورة ذكرى
أضافه ذكرى في جمعة, 02/10/2012 - 21:13

السلام عليكم دكتورنا الفاضل بحثت في علم السوجك عن مكان القفص الصدري ولكني لم اجده . وقد حدثت لي حادثة وكسر ضلعي السابع كما اثبتت الصور الشعاعية وشكرا لك نقاط الققص الصدري تحت الباهم على ظهر اليد . انصحك بالحصول على الكورسات التعليمية حتى تتمكني من علاج نفسك بنفسك باسرع مدة ممكنة . علماً بان كسر الضلع يدوم فترة اطول من كسر عظم اليد .
صورة Rola
أضافه Rola في أحد, 01/15/2012 - 05:01

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اول شي بدي اشكرك جزيل الشكر فقد ساعدتني جدااااا تقنيات إزالة المشاعر السلبيه التي اخدتها من موقعك وحلقات اليوتيوب .. جعله الله في ميزان حسناتك يارب لو سمحت دكتور محمد بدي اسألك عن تقنية التأمل العميق .. هل تنصح بالموسيقى المصاحبه او مايسمى بالذبذبات والترددات العاليه اثناء عملية التأمل وبماذا تفيد إن كانت ايجابيه وشكرا لك على اي حال الموسيقى او الترددات تشغل الدماغ وتجعله يحلل ويفكر . اما الصمت مع ترديد كلمة مثل الكلمات التي ذكرتها في صفحة اسئلة تعلمية , هذه الكلمة هي مثل خدعة للدماغ حتى يهدء وينام .
صورة ام سحر
أضافه ام سحر في سبت, 01/14/2012 - 06:46

السلام عليكم و رحمة الله دكتور محمد انا عمري 50 عام و اعاني من الم في كف اليد مع الاصابع وخاصة اصبع السبابة والابهام و الساعد مع صعوبة في حمل الاشياء الثقيلة او فتح اي علبة و تنميل الاصابع في الليل، تم تشخيصي بمتلازمة العصب الضاغط الرسغي و احتاج الى جراحة تسليك العصب و انا لا اريد القيام بذلك مع العلم اني اقوم باستخدام تقنية السوجوك على القدمين لكن لم اجد في حلقات علاج على الهوا حالة تشابه حالتي قمت بمراجعة الاسئلة السابقة و لم أجد سؤالا عن مشكلة العصب الضاغط باليد، هل ممكن أن توضح لي مكان نقاط الضغط على اليد وماذا تنصحني لعلاج حالتي؟ شكرا جزيلا مقدما على مساعدتك كما ارجوا الاتهمل رسالتي لحاجتي المسة لمساعدتك وجزاك الله خيرا انصحك بالحصول على الكورس التعليمي الخاص بعلم السوجوك حتى تتعرفي اكثر على النقاط بالصور والشرح المفصل إن شاء الله .
صورة amine
أضافه amine في سبت, 01/28/2012 - 04:44

السلام عليكم دكتور طرق التامل و تغليف الجسم وتقوية الادراك ساعدتني كثيرا اريد اسمها العلمي با الانجليزية حتى اتعلم اكثر في الانترنت الطرق واساليب المعلومات التي وضعتها لكم في هذا الموقع من الصعب العثور عليها في النت بسبب واحد وهو : هذه المعلومات والصور هي من الاسرار التي حصلت عليها عبر العديد من السنين والبحث والسفر والتعلم عند امراء هذه التقنيات . لكن حاول البحث عنها , ثم اعلمني عندما تجد معلومات مشابه حتى استفيد منها ايضاً .
صورة Nayma
أضافه Nayma في اثنين, 01/09/2012 - 20:31

السلام على من جعله الله شعلة تنير على الاخرين. لقد ارحتني وطمانتني. بارك الله فيك وزادك علماونحن كذلك. لقد اتصلت بمركز البيان وقد قيل لي انك سوف تقيم دورة تدريبية عما قريب ان شاء الله . قمت بالتسجيل لحضور هذه الدورة لكن يادكتور هل ممكن تقديمها الى يوم 19جانفي. عوضا من 21.جانفي حتى لا نتغيب كثيرا عن عملنا لان نهاية الاسبوع عندنا فى الجزائر كما تعلمون يبدا من الخميس الى السبت وبالتالي اذا تغيبنا يومين او ثلاث ليس كما لو نتغيب اسبوع. ارجو ان تكون قد فهمتني يا دكتور. طبعا هذا اذا كان فيه امكانية لذلك. ارجو ان تقبل اعتذاري فقد اطلت عليك. الله لا يحرمك من رحمته.امين. من الممكن بان يكون هناك تغير في توقيت الدورات المقبلة . تابعي مع مركز البيان لمعرفة كل جديد بالنسبة للاوقات ونوعية الدورات . شكرا على إنضمامك إلى الدورات التي اقدمها .
صورة NADIA
أضافه NADIA في جمعة, 01/13/2012 - 15:52

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. استادي الدكتور الفاضل اعتدر ان كان موقع السؤال غير صحيح قرأت جميع الأسئلة والمشاكل النفسية استغرق الأمر وقتاً , لدا أرجوا المعدر طفلي عمره ٦سنوات وهو لا يتكلم جيدا وهدا راجع لمشكلة عند ولادته افدني ارجوك فهو كتير النسيان وكثير الحركة وتقيل الفهم ارجوك ان تجيبني المشكلة او الهدية المرفقة مع المولود ورائها حكمة كبيرة ولا يستطيع الطب او التقنيات الاخرى تغير ما هو مكتوب . لكن بإمكانك إستعمال تقنيات الرفلكسولوجي والسوجوك وتقنية إزالة الحساسية فهذه التقنيات هي آمنة جداً ولا يوجود لها آثارة جانبي سيء على الجسم مثل الادوية . فإن نفعت جيد جدا وإن لم تنفع الطفل فبالتأكيد لا تضره ابدً وعلى الله التوفيق .
صورة طبعي المرح
أضافه طبعي المرح في اثنين, 01/09/2012 - 23:45

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد---------------سؤالي للدكتور محمد:هل يستطيع اي انسان ان يتحكم في الرؤى التي يراها في المنام عن طريق بعض التقنيات التي تحدثت عنها مثل الرفلكسولوجي او السوجوك ولك مني جزيل الشكر والتقدير تابعي صفحة تفسير الاحلام الطريقة الصحيحة .

الصفحات