للاسئلة الجديدة الغير واردة مسبقاً

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

صفحة اسئلة واجوبة حول المشاكل الجسدية

صفحة اسئلة واجوبة حول المشاكل النفسية

صفحة المشاكل الجسدية

صفحة المشاكل النفسية

عند عدم وجود الجواب لمشكلتكم في الصفحات المذكورة انفاً سوف يرد على سؤالكم هنا في هذه الصفحة وفي اسرع وقت .

يرجى قراءة الردود السابقة قبل وضع سؤالكم الكريم

اتمنى لكم ولي التوفيق والنجاح الدائم وطول العمر

الإختصاصي المعالج محمد رضى عمرو

التعليقات

صورة نهى
أضافه نهى في اثنين, 11/19/2012 - 13:54

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته د.محمد عمرو الفاضل شكر الله لكم وجزاكم خيراً ما هي التقنية والنصائح لعلاج بداية هشاشة العظام ؟ هل ممكن أن نستغني عن دواء بوناماكس 70الذي يمنع ارتشاح الكلس من العظم لآثاره الجانبية بهذه النقنية تدليك القدمين مع التركزي على كعب القدم حتى يصبح احمر وتشعري بالحرارة. اكل اللوز والملفوف والتمطط يقوي العظم.
صورة Saaid
أضافه Saaid في أحد, 11/18/2012 - 20:59

دكتور محمد سلام الله عليكم ورحمته وبركاته اما بعد لم اتمكن من العثور على قسم اسئلة للرجال فقط -كيف اجد في صفحتكم ا دكتور محمد - وسؤالي الاخر يادكتور محمد لقد استعملت طريقة السوجوك لاجل علاج طنين الاذن لقد اندهشت عندما لاحظت ان الطنين توقف تماما بعد اشتغالي على اطراف اصبع الابهام مكان الاذن حوالي عشرة دقائق ولكن للاسف عادت ثانية بعد فترة قصيرة للاسف وقد سالتك عنها سابقا لاهميتها لدي ولمعاناتي فقلت لي لو تشتري كتب تعليمية المتوفرة لديكم قد تكشف سر ذلك الا انني رغم شرائي الكورسات الثلاثة والاطلاع عليها- رغم ان السيديات للكورسات الثلاثة لم تفتح بشكل كامل - الا انني لم اصل الى اي نتيجة والان تلك التوقف الفوري الكامل لدقائق في الطنين اعطتني املا لا استطيع اهمال الموضوع يا ليت يا دكتور تساعدني في علاج ذلك الطنين المزعج كما تعلم٠ مع كل الاحترام والتقدير نعم قد عالجت نفسي من الطنين وبفترة قصيرة. طنين الاذن كما ذكرت سابقاً هو خليط من مشاكل جسدية مع مشاكل وتشويش نفسي وافكار كثيرة وغير مترابطة. اولا عالجت نفسي فكرياً بالتأمل والتنفس وتغير نظام اكلي السريع واستعملت السوجوك الضغط على النقاط التي ذكرتها انت. وكانت النتيجة ناجحة والحمد الله. عليك بان تعرف بان طنين الاذن ليس فزيائيا او نفسياً بل هو مزيج من الاثنين. ابدء بالتي اف تي لازالة الافكار والتشويش والصدمات والذكريات المزرية. ثم طبق السوجوك. الرفلكسولوجي هو ضابط ايقاع الجسم ويجدر بك ممارسته الدائمة.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في سبت, 11/17/2012 - 09:26

اذا كنت جربت عده مرات علي الكنسيولوجي ولم تحدث اي استجابه هل هذاا دليل علي ان جسمي مليء بالسموم ؟ ام انني امارسه خطأ؟؟؟؟ قبل بدء الفحص ربت جنب اليدين حوالي 75 مرة لكل يد. كما في الصورة في صفحة ازالة المشاعر السلبية.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في سبت, 11/17/2012 - 09:24

السلام عليكم ورحمه الله الخاتم المستخدم لعمل البندول في الكنسيولوجي من المفروض ان يكون مصنوع من اي ماده؟؟؟؟ اي شيء له وزن. ينصح باستخدام الخشب لانه لا يمتص الطاقة.
صورة التغيير للأفضل
أضافه التغيير للأفضل في جمعة, 11/16/2012 - 18:39

السلام عليكم دكتوري الفاضل ياريت دكتور بدي طريقة لتسمين الوجه بدون تسمين الجسم ولأني بوثق بكلامك وأسلوبك بدي أسرع تمرين من وجهة نضرك لتكبير الصدر جربت تمارين لمدة شهر ما لقيت نتيجة ياريت تنصحني بتمرين وهل المدة كافية لأشوف شوية تغيير الله يطول عمرك لا يوجد عندي معلومات كافية عند هذه المواضيع. ضعي سؤالك في مندى نسائي فهم اشطر مني بهذه التعاليم.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في جمعة, 11/16/2012 - 17:09

السلام عليكم دكتور لكي اعرف الحكمه وراء شيء معين ماذا افعل ؟ او كيف اوجه سؤالي؟ هل اوجهه للعقل الباطن ؟ ام ادعو الله ان يوضح لي هذه الحكمه؟ ام ماماذا؟؟؟؟ لكي تعرف الحكمة وراء شيء معين عليك ببساطة التفكير والتحليل.
صورة ساندي
أضافه ساندي في أربعاء, 11/14/2012 - 23:26

دكتور بارك الله فيك هل في نقطه ممكن من خلال تحفيزها تساعد على التخسيس ؟ هناك ثلاثة نقاط للتربيت للتخسيس وهم: ترقوة تحت العين الترقوة مع تحريك العينين والهمهمة والعد العكسي. انظري صفحة التربيت لازالة الجوع من التصنيفات.
صورة التغيير للأفضل
أضافه التغيير للأفضل في أربعاء, 11/14/2012 - 21:11

دكتور بدي أسألك عن ابن صاحبتي معاه شحنات كهربائية ومشيته فيها عرج رجله فيها لفة شو علاجه وبدي أسأل عن تدليك الكاحل ليسهل الولادة كيف ومتى لازم أعملها الله يجزيك الخير شد جلدة الرأس عبر الشعر يفرغ الشحنات الكهربائية من الدماغ. والابتعاد عن البقول والحبوب واللحوم لمدة 21 يوم. تدليك الساق وجوانب القدمين يسهل الولادة بإذن الله.
صورة التغيير للأفضل
أضافه التغيير للأفضل في أربعاء, 11/14/2012 - 20:53

السلام عليكم دكتوري الفاضل ياالله شو اشتقت أفتح هالموقع يلي سميته موقع الحياة السليمة بعد إذنك دكتوري الفاضل أتكلم:من لما قرأت في موقعك وقرأت كتير وسمعت معظم الحلقات وعدتها كتير حسيت كيف أعيش صح وصرت شو ما بصير معي أفهمه وأعرف أتعامل معه كتير ممتع هاد الشي عندي بعض الأسئلة: 1- هلأ أنا بضطر أحمل أشياء ثقيلة شو الطريقة الصح حتى أخفف الألم عن ظهري وركبي 2- اللبا من اللبن ما هي الكمية المناسبة لأكلها والوقت المناسب 3- ما هو الحل لمشكلة البواسير الله يجزيك كل خير ويخليلنا إياك ياكنز عن جد اهلا برجوعك مشتاقين. 1 لا تحملي من جهة واحدة. قسمي الاوزان على اليدين الاثنتين. 2 لم افهم السؤال 3 الحل موجود سابقاً بارك الله بكم.
صورة نهى
أضافه نهى في أربعاء, 11/14/2012 - 13:04

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته د.محمد عمرو الفاضل صديقتي بدأت تشكو من سخونة في الكفين والقدمين كأنها تغلي بعد كمسر ساقها وشفاءها يفضل مراجة الطبيب المختص للتأكد من شفاء الكسر بالشكل الصحيح. رفع القدمين للاعلى يزيل الاحتقان.
صورة اسامة
أضافه اسامة في ثلاثاء, 11/13/2012 - 20:35

مرحبا دكتور: انا حابب اسالك عن حالة خالتي وهي أنها لديها كسر بالمفصل الرابط بيت الحوض والفخد من حوالي سنتين، اود ان اعرف كيفية طريقة علاجها. وشكرا لك عند طبيب العظم يا استاذ.
صورة نهى
أضافه نهى في اثنين, 11/12/2012 - 14:11

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته د.محمد عمرو رضى الفاضل تتمنى أختي زيارتك لمعالجتها من الصداع الشقيقةولكننا لا نستطيع الآن حاولت تدليك بعض النقاط التي ذكرتها حضرتك وهي في الابهام نقطتين وعلى تقطة الكارتيه ووضع اليد بشكل سبعة استطعت ان أخفف عنها قليلاً شكرا لكم هل هناك نقاط أخرى مفيدة .. تمطيط الجسم وخصوصا الذراعين مع التنفس من الفم والاسنان مغلقة حتى تشعر بالبرودة في الاسنان يخففان من الصداع عن ارتفاع الحرارة اكثر من 99 % قرص الاذنين بالاظافر بلطف من اسفل الى الاعلى يحسن الدم في المخ ويزيل الصداع الناتج عن عدم الحركة او البرودة. تطبيق التي اف تي (النقاط الخمسة مع تحرك العينين والعد والهمهمة) اثناء الوجع, يزل وجع الرأس الناتج عن القلق النفسي. تدليك القدمين يومياً وشرب الماء بعد التدليك يزيل مسببات اوجاع الرأس.
صورة ايمن
أضافه ايمن في سبت, 11/10/2012 - 21:58

الموضوع:الاستفسار عن شلل الدماغ الناتج عن نقص الأكسجين مرحبا دكتور محمد اود ان اسألك عن حالة طفل ولد طبيعيا وبعد اسبوع من ولادته صار معه اختناق اثناء الرضاعة ، فلم تعرف والدته ماذا تفعل بمثل هذه الحالة ، وأخذت تحمله الى اقرب مشفى ،خلال الطريق الى المشفى اخرج زبدا من فمه ، المهم انه وصل الى المشقى بعد نصف ساعة من الحادثة وعملوا ما بوسعهم وأدخلوه العناية المكتفة ، ومن حينها حتى الآن أي بعد اربع سنوات لم يجدوا له علاج وكل الأطباء قالوا انه يوجد نقص اكسجين على الدماغ،والطفل لايتحرك عنده شلل كامل ولا يتكلم وأكله سوائل وتزداد حالة التشنج عنده يوما بعد يوم. سؤالي يا دكتور هو هل يوجد له علاج ؟ وكيف؟ ملاحظة: انا مهتم كثيرا ببرامجك وحلقاتك المفيدة والهادفة واتمنى ان شاء الله ان اكون احد تلاميذك .....احبك في الله لاحول ولا قوة الا بالله علاجه بالدعاء بالشفاء يا اخي.
صورة يوسف
أضافه يوسف في سبت, 11/10/2012 - 18:01

دكتور سلام الله عليك . انا اتقن اللغة العربية بشكل كبير جدا لكني لا اجيد الانجليزية والفرنسية وانا متوسط فيهما رغم اني ابدل مجهودا كبيرا في تعلمهما فهل هناك حل لهذه المشكلة. ادرس كل لغة على حدى. لا تدرس لغتين في نفس الوقت. احفظ الجمل والكلمات التي انت بحاجة لها ثم استعملهم تكراراً. حاول كل كلمة جديدة بان تربطها بشيء معين مثل صوت او صورة مثلا: كلمة school هي على وزن فول (المدمس) تخايل نفسك بلحظة صغيرة ولمرة واحدة او اكثر انك تأكل صحن فول قبل الذهاب الى المدرسة وشاهد نفسك بملابس المدرسة وانت تأكل الفول. وعقلك لوحده سوف يتذكر كلمة school مع صحن الفول اثناء التحدث لاحقاً. عندما كنت اتعلم اللغة الانكليزية في المدرسة كنت احفظ الجمل والكلامات بشكل اغنية مع موسيقى وطبلة لاني كنت اهوى الموسيقى حينها. حاول بان تحفظ بكل حواسك الخمسة.
صورة Tarek Raslan
أضافه Tarek Raslan في جمعة, 11/09/2012 - 15:04

Good PM Dr. My daughter has vitiligo is there any way to prevent it or to make it go away she`s 16 yrs. old and it almost scattered in her body please i need your help if by you or any recommendation by medicine Allergies and psychological problems and trauma have a direct impact on the skin. TFT technique use it for the treatment of psychological problems. NAET technique use it to remove allergies. Then use Reflexology to clean the body toxins.
صورة نهى
أضافه نهى في خميس, 11/08/2012 - 14:20

السلام عليكم دكتور حاولت نطبيق نقنية الحفظ لكنها لم ننجح معي ارجوك أريد نصائح أكثر عنها لحفظ الآيات القرآنية شكرا لكم جزاكم الله خيرا دائماً احفظي في اوقات ثابتة. اوقات ما بين 3 الى 6 صباحاً. خذي حبة Gingo Biloba من الصيدلية مهمة للذاكرة. خففي من اللحم وخصوصاً مساء. اشربي ماء كثيرة وكلي الزعتر البري مع الزيت الزيتون فهو يقوي الذاكرة. ضعي على راسك زيت السمسم المعصور على البارد مع تدليك الرأس واصابع القدمين مع تدليك جيد عدة مرات في الشهر فهو يقوي الحفظ والذاكرة. تابعي التقنية من دون ملل.
صورة حسين
أضافه حسين في أربعاء, 10/31/2012 - 10:25

هل هناك تفنية لتحفيز نمو شعر الرأس و شكرا ماستر. هناك طريقة يستعملها اليابانيوين حتى الان لكنها غير مستحبه من معظم العالم وخصوصاً العرب المسلمين. طريقة تقوي الشعر وتنعمه وتجعله نظيفاً براقاً مع لمعة صحية. وهو غسل الشعر بالبول الخاص بك. مع تدليك جلدة الرأس. وبقاء البول على الشعر لمدة طويلة لاول مرة. ثم يمكنك وضع البول وفرك الرأس لمدة ثلاثة دقائق كل يوم. طريقة جمع البول: عند التبول دع دفعة بول الى الخارج لتنظيف ممرات البولية, ثم ضع باقي البول في كوب نظيف ثم صب البول على رأسك فوراً لان الحرارة تدخل الى جلدة الرأس بسرعة. لا تقلق ان دخل القليل في عينيك او على الوجه. فهو مطهر جيد للعينين ويستعمل البول في العديد من قطرات العين التي تباع في الصيدلية. منعم للجلد ويشد البشرة ويزيل البقع السوداء وينظف الجلد بعمق كبير وستبدو البشرة كبشرة طفل صغير. على فكرة الطفل في بطن امه يسبح في البول, لذلك بشرة الطفل تكون ناعمة جدا عند الولادة. يجب ان لا يكون هناك التهاب في البول او مشاعر حريق عند التبول. يمكنك استعمال البول من انسان آخر صحي البنية طيب النفس. يمكنك ايضاً استعمال صابون الغار اللبناني الاصلي وبلا هلوجعت الراس. بصراحة انا جربتها لمدة عندما كنت في امريكا وكانت النتائج جيدة جداً حتى لم اشعر اني بحاجة لفعلها مرة اخرى.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أربعاء, 10/24/2012 - 10:01

د.الأستاذ محمد عمرو الفاضل بارك الله فيكم ووفقكم عند الوضوء وغسل القدم اليسرى يتغير لون الإصبع الرابع البنصر إلى لون أزرق تقريبا ..هل هذا إشارة مرضية في الجسم ...أو مسار الدورة الدموية .. ولكم جزيل الشكر والتقدير ... نقص الاكسوجين من الجسم يسبب هذا اللون في اصابع القدمين. مارس تقنية الرفلكسولوجي التي تزيد من نسبة الاكسوجين في الجسم مرتين في اليوم لمدة اسبوعين. عيد سعيد
صورة Fahad
أضافه Fahad في أربعاء, 10/24/2012 - 08:33

استاذي الغالي .. احد اصدقائي اكتشف حديثا انه لديه سرطان في الغدد اللمفاويه .. وحسب اطلاعي على كتابك في قسم الاعراض وجدت انك ذكرت ان نحفز انعكاس الغده النخاميه والكبد والمعي الغليظ وموقع الورم الانعكاسي .. هل اعتمد هذا الطريقه مع صاحبي؟ وهل من اضافات لديك؟ السؤال الاخر: ذكرت في برنامجك عدة مرات انك تنوي ان تفتتح عياده لك في السعوديه .. هل تم افتتاحها ام ليس لديك عياده في السعوديه حتى الان؟ قم بالارشادات ثم تحفيز نفس النقاط في اليد مع وضع البذور. عليك ايضاً اتباع تقنيات التي اف تي لازالة المشاعر السلبية الناتجة عن المرض. لا عيادة حالياً في الرياض.
صورة Fahad
أضافه Fahad في خميس, 10/25/2012 - 03:02

بارك الله فيك استاذي الكريم .. ذكرت في ردك وضع البذور على اليد .. هل اضعها على انعكاس النقاط التي ذكرتها لك في سؤالي؟ ان كانت الاجابه نعم ففي اي اتجاه اضع حبوب الذره لكل انعكاس ؟ ضع بذور الفلفل او بذور تشبه العضو نفسه ولا يهم الاتجاه.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في ثلاثاء, 10/23/2012 - 10:27

أستاذي د.محمد الفاضل أشكر جهودكم وفقكم الله .. لاختيار بيت جديد ما هي المواصفات الأفضل ..الطابق الثاني أم الأول علما ً أن البناء أقيم على أرض منخقضة عن المستوى العام للشارع وطبيعة جميلة وتدخله الشمس يفضل الطابق الثاني. الطابق الاول معرض كثيراً لطاقة الشارع السلبية او الاجابية.
صورة Fahad
أضافه Fahad في أحد, 10/21/2012 - 07:01

استاذي الغالي هل لك ان ترشدني الى كتب او ابحاث بالانجليزي او بالعربي تتحدث عن حبوب الذره لتخفيف الوزن؟ اريد ان اطلع اكثر عليها .. ارشدني من فضلك الى اسم كتاب او كلمة بحث ابحث بها في الانترنت ابحث عن كتب للدكتور بارك جي وو مكتشف تقنية السوجوك. park jae woo
صورة mohammed
أضافه mohammed في سبت, 10/20/2012 - 06:28

لقد حذفت اقسام علاج الرهاب الاجتماعي والخجل. صفحات الرهاب الاجتماعي والخجل موجودة ولم تحذف. اذهب الى خانة (اختر الصفحة التي تريد الدخول اليها) في الصفحة الاولى.
صورة ام احمد
أضافه ام احمد في جمعة, 10/19/2012 - 18:31

السلام عليكم دكتور وو شكرا على معلوماتك القيمة دكتور انا هذه الايام اشعر بان جسمي ثقيل و لا استطيع النوم و اشعر احيانا اطرافي تنمل و ريقي احيانا ينشف و احيانا يسيل يعني زي الاطفال الصغار و اشعر بقلق كثير فهل من طريقة للعلاج و شكرا فيتامينات منشطة من الصيدلية تتضمن: E . C . B حبة يومياً لمدة شهر.
صورة فادي
أضافه فادي في جمعة, 10/19/2012 - 04:38

مرحبا دكتور محمد تحياتك لك عندي وجه نظر من عدم التوفق في تقنيه التي اف تي مع عدت اشخاص هو فقدان الثقه باشخص الاخر وحين تشرح التقنيه يصدقها ولكن لا يثق وهاذا اعتقد من احد الاسباب هل انا مخطأ ام على صواب شكرا لك التطبيق الصحيح يفيد الاشخاص الاكثر شكاً في العالم. لمعالجة الاخرين يتطلب مهارة ودراسة وخبرة في علم النفس. التقنيات الموجودة هي للمعالجة الذاتية.
صورة ~ ميشو ~
أضافه ~ ميشو ~ في خميس, 10/18/2012 - 22:25

آخي في تقنية آلكنسيولوجي أضع اصبع الابهم مع إصبع الخنصر بقوة أم من دون شد مابين بين
صورة noha
أضافه noha في ثلاثاء, 10/16/2012 - 10:21

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبارك لكم ولنا هذا الصرح العظيم والتصميم الجديد والجميل... سؤالي عندما أشاهد شخصا ما مريض أشعر بنفس المرض ينتقل لي مثال: شاهدت طفل زاويا فمه مجورحة أو شخص في عينه حبه (جنجل - كتكت )في اليوم الثاني أصاب بها أيضاً عندما تنطبع صورة في لاوعيك تنطبع على جلدك. والحل هو عدم تركيزك وتفكيرك بالامر. اتبعي تقنية ازالة التفكير المستمر الموجودة سابقاً وسوف تتخلصين من هذه الظاهرة. وحاولي استغلال قدرتك هذه للتمتع بالصحة الجيدة والنشاط المستديم. تابعي النظر الى الاصحاء والاقوياء وذوي الشخصيات القوية.
صورة العاشق
أضافه العاشق في اثنين, 10/15/2012 - 04:31

اشكرك استاذي ع كل اجاباتك .. قد سالت حضرتك من قبل انني عندما ادلك انعكاس الكتف في القدم احس بالم في القدم فاجبتني انه ربما يكون التهاب في الوتر .. جربت الطريقه ع انعكاس القولون واحس بالم فظيع ولايختفي الالم مع اني ادلك المنطقه فترة دقيقتين ثم ارتاح فتره ثم اعاود التدليك .. ايضا زميلتي في السكن تؤلمها قدمها وعندما دلكت انعكاس القدم حست بالالم في نقطة الانعكاس ودلكته عدة دقائق ولم يختفي الالم .. سؤالي لك استاذي هل الالم يختفي بعد عدة ايام من التدليك لذلك استمر الالم ام ان هناك خطأ في تدليكي مع اني استخدم جميع طرقك للتدليك ان قمت بتدليك النقطة اكثر من دقيقتين وبقوة سوف تصبح النقطة مؤلمة, وربما تؤدي الى تمزق في الاوعية الدموية. عندما تكون النقطة عنيدة (اي مريضة وتحتوي على بلورات تحت الجلد) ينصح بالعمل عليها قليلا ثم الانتقال الى النقطة المشابة في القدم الاخر وتركها الى الجلسة المقبلة. لا تحاول إزالة كل المشاكل في جلسة واحدة. ضع الاسئلة الخاصة بالرفلكسولوجي في صفحة الرفلكسولوجي او كورس الرفلكسولوجي من فضلك.
صورة Fahad
أضافه Fahad في أحد, 10/14/2012 - 02:09

استاذي الكريم انا وزني كان قريبا من التسعين والان ولله الحمد وصلت الثمانين كيلو بفضل الله ثم بفضل تقنية البذور .. سؤالي لك استاذي هو: بما اني افقد يوميا 700 جرام هل سيستمر جسمي بالنزول بهذا القدر اذا اتبعت نفس الخطوات ام انني كلما نزلت تقل عدد الجرامات التي افقدها يوميا بمعنى عندما اصل الى وزن 72 واضع البذور واتبع نفس الطريقه هل سافقد 700 جرام كالمعتاد ام انني سأفقد اقل بحكم ان جسمي اصبح الى حد ما نحيل سيتوقف هبوط الوزن لوحده عندما يصبح وزن الجسم طبيعي.
صورة sofiane
أضافه sofiane في أحد, 10/14/2012 - 00:56

السلام عليكم , اسمع صوت صفير في ادني مند ايام ما الحل يا دكتور اتبع ارشادات التأمل وسوف تتخلص من كل ما هو مزعج في حياتك.
صورة ~ ميشو ~
أضافه ~ ميشو ~ في سبت, 10/13/2012 - 21:48

السلام عليكم أخي : أنا قررت من أسبوعين و أنا مداوم عليها بعد كل صلاة لمدة 5 دقائق (( تربيت على جميع النقاط )) هل سيفيدوني في الدراسة و ماذا سيفيدني ؟ بس مو تخلص من مشكلة لا بس تربيت شكرًآآآ جرب وسوف تعرف بنفسك.
صورة Fahad
أضافه Fahad في جمعة, 10/12/2012 - 15:08

استاذي الكريم حسب اطلاعي المكثف لعلوم الماورائيات اقرا كثيرا ان الغده الصنوبريه هي المسؤوله عن القدرات الخارقه للعاده .. حسب خبرتك استاذي الكريم هل ( physics ) تكون الغده الصنوبريه لديهم نشطه بشكل طبيعي ام ان نشاطها اعلى من المعدل الطبيعي؟ ان كانت اجابتك ان نشاطها طبيعي هل معناها ان الذين لايملكون القدرات يكون نشاط الغده الصنوبريه اقل من المعدل الطبيعي؟ نعم الغدة الصنوبرية هي المسؤولة عن البصيرة والحكمة والمعرفة الكلية. وهناك عدة طرق لتنشيطها ومنها التركيز بفكرك على منتصف جمجمتك. ساضع لاحقا طرق فتح العين الثالثة وتنشيط الغدة الصنوبرية بالفيديو ان شاء الله.
صورة ~ ميشو ~
أضافه ~ ميشو ~ في خميس, 10/11/2012 - 13:01

السلام عليكم - كيفك أخي - إن شاء الله بـــ خير ؟ أخي : كيف أجعل عقلي الباطن يعمل شيء أنا أمرته مثلا إذا أبغى أحل مسألة صعبة ابغى اقول لعقلي الباطن طريقة حل المسألة و يعطيني الطريقة أو مثلا تعبت من المشي في سباق أقول لعقلي الباطن زد من قوتك ولا تتعب ... إلخ و هكذآآآ شكرًآآآ دمتـــ أخي . الجسم عندما يتعب يتعب العقل ايضا يا ميشو. وعقلك لا يعطيك حل المسألة من دون دراسة.
صورة Fahad
أضافه Fahad في أربعاء, 10/10/2012 - 02:41

صباح الخير استاذي الكريم .. لدي تساؤلات واتمنى ان تجيبني عليها مشكورا: 1- لدي الم في انعكاس الكتف على القدم ولكته جيدا اكثر من مره ولم يختفي الالم حيث الالم في انعكاس القدم الى الان شديد .. لماذا لم يختفي مع اني دلكته بجميع الطرق التي ذكرتها في كتابك؟ 2- لو فرضنا ان الغده الدرقيه لدي تعمل بشكل طبيعي هل تدليكي لانعاكسها على اليد والقدم يزيد من نشاطها حتى يصبح اكثر من الطبيعي ؟ 3- عندما اضع حبوب الذره على يدي بهدف التخسيس واتناول اي وجبه هل الحبوب تحرق الوجبه اسرع من حرق الجسم المعتاد لاي وجبه؟ 1 من الممكن هناك التهاب في وتر القدم. لا تدلك اثناء وجود التهاب. 2 التدليك يعدل نشاط الاعضاء والغدد ويضبطهما. 3 بذور الذرة تعمل بإدخال الطاقة للجسم وتمده بالحيوية والنشاط. لذلك الجسم لا يقبل الطعام.
صورة Fahad
أضافه Fahad في أربعاء, 10/10/2012 - 22:45

اشكرك من اعماق قلبي على الاجابات .. وبخصوص السؤال الثالث انا ساعات اتناول وجبه والحبوب موجوده على يدي ويتقبل جسمي الطعام :) ولهذا اسالك استاذي الكريم هل اذا اكلت والحبوب على يدي هل جسمي يزيد من معدل حرق الطعام اكثر من المعتاد ام انها لاتؤثر على معدل الحرق المعتاد؟ وسؤال اخر .. الاحظ ان وضع الحبوب يكون على انعكاس شاكراالسره وعلى الشاكرات الثلاث العلويه وايضا على انعكاس الغده الدرقيه والنخاميه .. زيادة على تخسيس الوزن, هل هذه تزيد الطريقه تزيد من نشاط الغدتين ونشاط الشاكرات التي توجد عليها الحبوب؟ بذور الذرة تعمل بإدخال الطاقة للجسم وتمده بالحيوية والنشاط. لذلك الجسم لا يقبل الطعام.
صورة mohammed
أضافه mohammed في ثلاثاء, 10/09/2012 - 16:55

دكتور محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .لقد شاهدت في احدى الحلقات بعنوان - كيف تعالج الحساسية خلال ساعة - وكان في يد الدكتور قلم خاص يحتوي على مواد كيمياية - كما سمعت من دكتور محمد- في تلك الحلقة حيث قال ابتعد من القلم ٢٥ ساعة والحساسية ازيلت . هل من الممكن توضح لي من فضلك ولطفك اين نشتري وما اسمه - اي القلم لطفا - مع جزيل الشكر والتقدير سعيد هناك انابيب خاصة تحتوي على محلول مركز من المواد الغذائية الخاصة تستعمل للفحص وليس قلم كما ذكرتم.
صورة الشحي
أضافه الشحي في ثلاثاء, 10/09/2012 - 11:36

سلام عليكم دكتور نقطة الالم تحت الصدر ما وظيفتها لما المسها اشعر بألم هذه نقطة الحزن. عندما تكون حزين وزعلان دلك هذه النقطة مع التركيز على افكار الحزن والزعل فيزول عنك الحزن بإذن الله.
صورة ~ ميشو ~
أضافه ~ ميشو ~ في سبت, 10/06/2012 - 18:05

السلام عليكم يآ أخي - كيف الحال - إن شاء الله بـــ خير ؟ أخي : 1- كيف نزيل الشامة بسهولة و من دون آثآر جانبية 2- أخي هناك مادة بالشيكولاتة تخليك سعيد - هل هناك منطقة نربت عليها تجعل الجسم يفرز المادة لكي نجلب السعادة ؟ شكرًآآآ دمتـــ يآآآ أخي . إزالة الشامة (الخلقية) تكون عند طبيب جراح ماهر. وليس هناك من تقنية من التقنيات التي اقدمها تزيل الشامة التي ولدت معك. ليس هناك نقطة للسعادة. التفكير بالسعادة يجلب السعادة. والعمل الصالج يجلب السعادة ايضاً.
صورة عبد فقير الى الله
أضافه عبد فقير الى الله في خميس, 10/04/2012 - 23:34

كيف تستيقظ من دون منبه في اي وقت تحدده؟وشكرا جزيلا قل لنفسك قبل النوم اريد الاستيقاظ الساعة كذا. ردد الجملة عدد مرات من 16 الى 32 مرة من الممكن بان لا تستيقظ في الوقت المحدد في اول يوم. ردد هذه الجملة كل يوم قبل النوم وسوف تستيقظ في الوقت المحدد بعد مدة . إذا كنت تريد الاستيقاظ الساعة مثلاً 7 قل لنفسك قبل النوم اريد الاستيقاظ الساعة 6:55 حدد الساعة والدقائق. إذا كنت في غاية التعب قبل النوم وقلت لنفسك المواعيد فسوف لا تنجح. لان عقلك وجسمك متعبين وسوف لا يستجيبوا لطلبك.
صورة التغيير للأفضل
أضافه التغيير للأفضل في خميس, 10/04/2012 - 17:39

السلام عليكم دكتوري الفاضل أجو سؤال منكم : يوجد تحت الإبط زيوان كيف يمكن إزالته وهو ليس قديما لا ادري السبب وأريد الحل مع معرفة السبب حتى أتجنبه ومشكور هل قناني البلاستيك مضر استخدامها أكثر من مرة وخاصة مع تبريدها في البراد ومشكور سبب البثور هو اكل الزيوت والمقالي والدهنيات. يمكنك وضع مغناطيس صغير بلصقة فوق البثرة لمدة ساعة او اكثر . المغناطيس يثير الحبة وينفخها حتى يخرج الخراج منها. توقفي عن هذه المأكولات وما في داعي وضع المغناطيس . سوف تذهب البثور لوحدها بعد مدة قصيرة.
صورة ~ ميشو ~
أضافه ~ ميشو ~ في ثلاثاء, 10/02/2012 - 20:10

السلام عليكم - كيفك أخي - إن شاء الله بـــ خير ؟ أخي : مشكلتي بالكورة مع أني دايما أجري و ألعب كل يوم مرة كثير في حصة كرة القدم أجري أول جرية ثاني جرية ثالث جرية ألاقي البلغم تجمع بحلقي مع ضيق نفس و أتعب بسرعة ليش و إش الحل ؟ شكرًآآآ دمتـــ أخي . لا تقلق يا ميشو هذه عوامل الطقس. اشرب ماء كثيراً وغير بارد. واثناء الركض تنفس وضع الهواء في بطنك واضغطه الى الاسفل(كأنك في المرحاض) ثم ازفر الهواء من الانف بقوة بعدة دفعات وليس سحبة واحدة. هذا النوع من التنفس يزيل نسبة اكبر من ثاني اكسيد الكربون من الدم وينشط الاعضاء والغدد والعضلات.
صورة Fahad
أضافه Fahad في جمعة, 09/28/2012 - 14:12

استاذي الكريم محمد لازلت ارى مفعول حبوب الذره المدهشه ولهذا لدي سؤال .. انا لدي ضعف في يدي اليمنى من جهة الكوع حتى الكتف بحيث اني لا استطيع عمل اي شي يتطلب اي عضله في هذه الجهه وعندما عملت تخطيط للاعصاب وجدوا ان كل شي سليم وتحتاج فقط لعلاج طبيعي وبدات جلسات علاج طبيعي مع احد المعالجين لمدة شهرين وحدث تحسن بسيط ولكن تعبت كثيرا في تلك التمارين مع انها كانت سهلة جدا .. سؤالي لك استاذي هل طريقة حبوب الذره ممكن تفيدني بان تقوي عضلة يدي لو شي يسير يعينني على التمارين؟ ان كان نعم باي وضعية اضع حبة الذره ؟ لتحسين قوة عضلات يدك والذراع عليك استعمال الخاتم المرن الخاص لتقنية السوجوك. يمكنك شراءة من النت او مني شخصياً. إذهب الى صفحة الكورسات التعليمية واطلبه من هناك.
صورة Fahad
أضافه Fahad في سبت, 09/29/2012 - 08:50

اشكرك على اجابتك وانا بالفعل قد طلبت الخاتم من eBay وانا في انتظار وصوله .. اجدد لك شكري استاذي الكريم احسنت
صورة Fahad
أضافه Fahad في أحد, 09/30/2012 - 16:15

عذرا على كثرة اسئلتي لك ولكنني ارى قوة النتائج في هذا العلم .. لدي استفسارات اتمنى منك مشكورا الاجابه عليها: 1- احد اقربائي لديه عطل في كليه والكليه الاخرى شبه معطله ويستخدم ادويه .. لعلاجه استاذي الكريم ماهي النقاط اللي يدلكها غير نقاط الكليه في الرجل واليد وغير حبات الفاصوليا على ظهر اليد؟ 2- هل لو استعمل حبوب الذره في كلتا اليدين مثلا للوزن او لاي غرض اخر هل تزيد من مفعول النتيجه؟ 3- انا سألتك قبل عدة ايام عن اضرار حبوب الذره واجبتني لايوجد لها اضرار جانبيه .. هل تشمل اجابتك انه ليس هناك اضرار على الجسم حتى لو ان الشخص لاياكل ليوم كامل؟ لاني لم اكل شيء نهائيا لهذا اليوم ماعدا شرب الماء وانوي ان لا اكل في اليوم التالي 1 ـ الرفلكسولوجي والسوجوك مع شرب عصير الفجل ينظف الكلية ويعدلها. 2 ـ يمكنك وضع في كلتا اليدين لكن يد واحدة تكفي. 3 ـ ليس هناك اي اثار سلبية من بذور الذرة. الجسم يأكل من مخزونة الخاص. ويحرق السكر الموجود في الكبد. لذلك لم تشعر بالجوع. تابع ثم ضع النتيجة في صفحة نتائج العلاج. ثم كلمة في سجل الزوار من فضلك.
صورة ~ ميشو ~
أضافه ~ ميشو ~ في خميس, 09/27/2012 - 13:53

السلام عليكم - كيف الحال أخي : أنا بدأت بتمارين الحفظ و الإستيعاب بجميع أنواعها المذكورة هنا من الألف إلى الياء من اليوم مرة في الصباح و مرة في المساء إلين نهاية السنة الدراسية الحالية و الإختبارات الدورية بتبدأ الأحد هل المدة كافية علما بأني سأواظب عليها إلين نهاية السنة الدراسية انصحك الان بان تسترخي وتقول لنفسك : انا الان جاهز للدراسة. وسوف ادرس واحفظ بإذن الله. 7 مرات. ثم ابدء الدراسة. كل 40 دقيقة استرح مدة 10 دقائق ثم اكمل. ضع كوب من الماء قربك واشرب كل 15 دقيقة. الماء يساعد بتوصيل المعلومات وحفظها بشكل اسرع.
صورة ورده
أضافه ورده في خميس, 09/27/2012 - 12:56

الدكتور الفاضل محمد رضا عمرو وفقك الله وزادك من علمه انا موظفه اخرج الى عملي يوميا من الساعه السابعه صباحا واصل الساعه التاسعه بسبب الزحام الشديد واصل الى عملي متأخره وانا في غاية التوتر والنرفزه علما ان المسافه بدون زحام 20 دقيقه فقط !! سؤالي هل هناك تمرين اعمله في الخيال مثلا لتقليل المده للوصول الى العمل ؟؟ اذكر اني قرأت معلومه مثل هذه للدكتوره منى الغريب بان تضع يدك اليسرى خلف الراس واليمنى على الجبهه وتردد جمله معيه ولكن نسيت كيفية التمرين بالضبط وشكرا لك الطريقة الاسهل والاحسن للوصول الى عملك على الوقت الصحيح هو ان تخرجي من منزلك باكراً.
صورة ~ ميشو ~
أضافه ~ ميشو ~ في أربعاء, 09/26/2012 - 20:47

كيفك أخي – إن شاء الله بـــ خير ؟ أخي كيف أرسل رسالة لشخص من مكاني بإستخدام العقل الباطن ؟ و يستقبل الرسالة بلا نقصان ولا زيادة ؟ استعمل الموبيل اسهلك اخي
صورة ~ ميشو ~
أضافه ~ ميشو ~ في ثلاثاء, 09/25/2012 - 15:02

كيفك أخي - إن شاء الله بـــ خير ؟ أخي ما دام قلت أنو جميع معلومات الكون بأجمعه موجودة في النسيج العضلي كيف أستدعي المعلومة التي أريدها و بوقت قياسي بالتأمل . ابدء بالتأمل والاسترخاء تجد كل شيء وتتحكم بكل شيء. لا يوجد شيء بلمحة بصر.
صورة Fahad
أضافه Fahad في ثلاثاء, 09/25/2012 - 14:32

بالتأكيد استاذي الكريم ساكمل دراستي في هذا التخصص لاني متابع بنهم لعلوم الرفلكسولوجي وعلوم التنميه البشريه .. لدي تساؤلات استجدت ان سمحتي لي : 1- اكتب لك كلامي وانا واضعا حبوب الذره على يدي لتخفيف الوزن ... عندما وضعتها كنت جائعا وانا لي الان خمس ساعات لم اكل لاني احس بانني ممتلئ وليست لدي رغبه في الاكل.. سوالي عن هذه النقطه هل هذي الطريقه تجعل الجسم يتعامل مع الموقف وكأن هناك مجاعه فيبدأ بتخزين الاكل؟ ام ان هذه الطريقه مختلفه؟ 2- لدي صديق يعاني من داء السكري النوع الذي يستخدم فيه ابر الانسولين لان البنكرياس معطل لديه تماما .. قرأت للمعالج عبدالعزيز المعيوف ان الرفلكسولوجي يعالج السكري بنسبة 90% ولا ادري اي نوع يقصد .. فماهو رايك بحكم تخصصك وخبرتك هل الرفلكسولوجي يعالج هذا النوع من السكري؟ 3- قرأت في موقعك ان حبوب الذره تستخدم ايضا لعلاج الضعف الجنسي .. هل الطريقه تشمل المصابون بالسكري كصديقي ام انهم مستـثـنون منها؟ العلاج عبر الطاقة بوسيلة حبات الذرة يفيد الجسم وينشطه ويمده بالطاقة وليس له آثار سلبية على الجسم. والرفلكسولوجي عامل مساعد لتصحيح الجسم وبناءه من اول وجديد. حبات الذرة تنشط الجسم وتساعد بتسهيل امور الحياة الزوجية.

الصفحات