للاسئلة الجديدة الغير واردة مسبقاً

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

صفحة اسئلة واجوبة حول المشاكل الجسدية

صفحة اسئلة واجوبة حول المشاكل النفسية

صفحة المشاكل الجسدية

صفحة المشاكل النفسية

عند عدم وجود الجواب لمشكلتكم في الصفحات المذكورة انفاً سوف يرد على سؤالكم هنا في هذه الصفحة وفي اسرع وقت .

يرجى قراءة الردود السابقة قبل وضع سؤالكم الكريم

اتمنى لكم ولي التوفيق والنجاح الدائم وطول العمر

الإختصاصي المعالج محمد رضى عمرو

التعليقات

صورة آمال
أضافه آمال في خميس, 01/03/2013 - 08:32

مشكلتي :أنا أشكو من حالة عدم توازن شديدةاخبرني أن عندي الأذن الوسطى ووصفوا لي Left ear irritated peripheral incompensated ( activated migraine left irritative lesion : I was given Lamictal 50mg and Sibilium 5 mg كما اشكو من شد عصبي في الرأس بالقرب من الاذن اليسار المألومة لدي شعور شديد بالتعب وعندي كسل في الغدة الدرقية لقد استئصلت الرحم و التحاليل سليمة لا يوجد اي ورم كما استئصلت ورم خبيث من الصدر قبل 4 سنوات انا من المتابعين لكل حلقات برنامكم ونأمل أن تكون في جدة لحضور دوراتكم هناك عدة طرق واساليب علاجية يجب إستعمالها اثناء علاجك وهي: اولا: فحص الحساسية على المواد التي يتحسس منها جسمك وعلاجها. ثانياً: تنظيف الجسم من سموم الادوية والعمليات الجراحية التي تمت في السابق. ثالثاً: تنظيف الفكر من المشاكل النفسية والصدمات السابقة التي مرت معك ومازلتي تتذكرينها وتحزنين عليها. رابعاً: تنظيم دورة الطاقة الحيوية الموجودة في جسمك وفتح مسارات الطاقة المقفلة بسبب الادوية والعمليات الجراحية وبسبب الهموم والمشاكل والاحزان التي مرت معك. يمكنكم التواصل معي لأخذ المواعيد العلاجية في بيروت او يمكنكم إستدعائي لعلاجكم.للتواصل بخصوص العلاج يكون عبر البريد فقط. شكرأ
صورة احمد
أضافه احمد في أربعاء, 01/02/2013 - 14:39

مشكووور جدا دكتور و الله يعطيك العافية دكتور خليط البيض مع زيت الزيتون هل ادهن به مكان الناسور و كم اخيله ممكن تشرحلي و شكرا بياض البيض مع زيت الزيتون. يدهن الشرج (مكان الناسور) من الخارج والقليل من الداخل (داخل الشرج) إن استطعت. ثلاثة ايام 3 مرات في اليوم او حتى يزول الوجع.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في خميس, 01/03/2013 - 23:13

السلالم عليكم يادكتور .. نعلم ان الجسم يرسل ذبذبات معينة وان كل فكرة يفكر بها الانسان ترسل ذبذبة معينة الى الكون ..اريد ان اسال عن شي ربما سؤالي غريب او شي لكن هل الموبايل لان به ذبذبات يؤثر على الذبذات التي تخرج من الجسم لان انا اكتب كل التمارين بموبايلي ويكون الموبايل بجانبي..هل يؤثر الموبايل على عملنا سواءا اذا قمنا بعمل الجذب او التخاطر مع شخص او حتى التامل او الادراك؟..شكرا لك عندما اقدم دورة علوم الطاقة والتأمل اطلب من الحاضرين بان يطفئوا هواتفهم ولا يضعونها على الصامت اثناء تمارين التأمل. وهذا بسبب تأثير ذبذبات الهاتف على المخ, وايضاً اثناء التأمل يكون المخ جاهز للإرسال والتلقي وسوف يتأثر اكثر بذبذبات الهاتف وغيرها من الذبذبات أثناء التأمل أو التخاطر اكثر من الاوقات العادية.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في ثلاثاء, 01/01/2013 - 21:13

السلام عليكم ماذا يحدث للانسان اذا قام بالانتحار أو لروحه طبقا لعلم الطاقه ؟؟؟ هل حقيقي انه روحه بتتعذب عقاب علي انه انتحر ؟؟؟ كلامي ليس مأخوذ من علم الطاقة. بل هو من روحي وفكري. عندما تخرج الروح من الجسم تتحرر. لكنها ستكون تائه ومتشردة وخائفة وكأنها طفل صغير طرد من منزله في يوم عاصف ومثلج. الجسم والروح يختلفان تماماً: الجسم من الارض والروح من السماء. اما الانتحار فانك تزيد الطين بلة. فانت اخرجت الروح غصب عنها وكسرت كل القوانين وضيعت عليك لذة ومتعة الحياة. اما عن عذاب الروح بسبب الانتحار فهذه الامور يعلمها ويبت بها من خلق الروح فقط.
صورة ام مها
أضافه ام مها في ثلاثاء, 01/01/2013 - 21:12

السلام عليكم دكتور عندي 4 اطفال الحمد لله سليمين لاكن الرابع وهي بنت عندما خلقت عندها فقط شفتها السفلى عندما تبكي او تضحك تصير مايلة الشفة وعندما تبتسم او وهي ساكتة تكون شفايفها طبيعية وعادية ؟؟؟؟؟ مالسبب يادكتور والله صرت اتضايق من تعليقات الناس مع انها جميلة جدا وعمرها الان 8 اشهر ولا يوجد في عائلتنا انا وزوجي هكذا ونحن لسنا اقارب سا عدني يا دكتور ما في سبب لذلك. لكن بنتك الله يحفظها طبيعتها هكذا وسوف يتغير شكل فمها بعد كم شهر او سنة. لا تحملي هم. ولا تسمحي للناس بان تسمعك كلام عن بنتك, قولي لهم ان بنتي مميزة ومعظم العظماء في التاريخ لهم نفس شكل الشفة. لكن بنتي احلى.
صورة Ayman
أضافه Ayman في أحد, 12/30/2012 - 16:10

السلام عليكم انا يا دكتور عمري 26 سنة و أمارس الرياضة لكن اعاني من مشكلة ان عظمي رقيق بالمقارنة مع اصدقائي ، أريد أن اعرف هل توجد تقنية او طريقة لزيادة سمك العظم و أشكرك على كل معلومة تمنحنا اياه عليك النوم جيداً وعدم السهر. النوم يقوي العظم ويمنحك طاقة قوية وخصوصاً إنك رياضي. عام سعيد.
صورة فراشة
أضافه فراشة في أربعاء, 12/26/2012 - 04:44

السلام عليكم أستاذ هل صحيح عند رسم رموز الريكي على الجسم يساعد على الشفاء اوضع كاسات موية مغلفة بالوان الشاكرات يشفى رسم رمز الركي عبارة عن توجيه طاقة الشفاء الكونية. الرمز ضروري لرسمه. مثلا عندما ارفع يدي واشاور لاحد ما, فتدل إشارة يدي على سؤال او على مرحبا. كذلك للطاقة إشارة تحويل. هناك إشارات اخرى تستعمل للخير او غيره معاً. الطاقة موجودة وانت من يتحكم بها للخير او لمناقض الخير. حاولي بان تضعي ملح مع الماء لشفط الطاقة السلبية. ويستحسن وضع شجرة الصبار cactus جنب المريض لانها تمتص الطاقة المرضية.
صورة sara
أضافه sara في اثنين, 12/31/2012 - 17:55

السلام عليكم جزاك الله خيرا على كل ماقدمته لنا من خير وجعله الله فى ميزان حسناتك يادكتور انا لما كان عمرى 12 سنة حضرت لجلسة رقية فتاة مصابة بالمس وكان الجنى يتحدث على لسانها وشعرت بالخوف الشديد لم انم بعدها لمدة شهرين بعد مرور السنوات بدات انسى الحادث لكن ادا تحدث شخص عن الجن والمس اشعر بنوبات الهلع والخوف حاليا انا عمرى 23 سنة ام لطفل لااستطيع الخروج وحدى او الحديث مع الناس اهرب من الاجتماعات اظن اننى مصابة بالرهاب الاجتماعى او انةى مصابة بالمس عفوا لقد استعملة تقنية التى تحدثت عنها فى برنامجك ولم تفدنى سامحنى على الاطالة ارجوك ساعدنى
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في ثلاثاء, 12/25/2012 - 20:42

السلام عليكم ورحمه الله حضرتك يا دكتور تصف في ردودك العيوب الجسديه او الاعاقات التي يولد الانسان بها بأنها " هديه من الله " ممكن اعرف وجهه نظرك ؟؟؟؟ هذه هدية حتى يتعلم منها الانسان والروح معاً. افهم ترشد
صورة Nayma
أضافه Nayma في سبت, 12/22/2012 - 14:46

السلام عليكم المثل يقول اذا زاد الشيئ عن حده انقلب الى ضده. اذن هل الاكثار من التامل (اكثر6 ساعات باليوم) ممكن يسبب الضررللعقل والجسم؟ مشكور. اهلا نعيمة المثل صحيح مئة في المئة. ليس هناك من اضرار جسدية او اضرار بمعنى اضرار. إن كان المتأمل بدء في التأمل بستة ساعات فسيكون الامر غير عادي. لان التأمل لاول مرة يكون ممل واحياناً مزعج. اما المتمرس فبإمكانه ان يمارس التأمل ساعتين او ساعة وعشرون دقيقة في اليوم وهذا طبيعي للمترسين بعد سنتين من التأمل. اما الذين يصلون الى مرحلة التنور فهم دائماً يتأملون وعيونهم مفتوحة.
صورة Nayma
أضافه Nayma في سبت, 12/22/2012 - 16:03

ماذا تقصد ب إن كان المتأمل بدأ في التأمل ب6ساعات فسيكون الامر غير عادي.؟ في الواقع هي ال6 ساعات احياتا متتالية واحيانا غير متتالية لكن موجودة ومن زمان ومن دون ان نعرف ان هذا كان تامل. وبالفعل كان باعين مفتوحة وقد دام اعوام. وحين يسال الغير ماكنت تفعلين؟ اقول لاشيئ فقط جالسة . وفيما كنت تفكرين؟ لاشيئ كان هناك فراغ كبير غير متناهي. ولا نملي من هذا هو وقت طويل. اجيب بلا وانا مرتاحة. و...و... والله ولا احد يصدق وكانوا يعتقدون انني كنت اكتب او ارسم . وحتى انا لم اكن اعي ما كان ذاك ولم بكن مملا ابدا.اذا كانت هذه الحالة تامل فانا اذا جاوزت 20 سنة من التامل. يعني اكثر من غيري بكثير.مشكور و سلام السرحان يختلف عن التأمل. اثناء التأمل يأخذك الى اعماق نفسك حيث المعرفة الشاملة. السرحان يأخذك الى التمعن في موضوع معين او السكون والهدوء ليس إلا. حاولي بان تفصلي اوقات التأمل عن الاوقات العادية. وان يكون للتأمل وقت خاص محدد. السرحان يفيد لكن ليس دائماً لانه يبعدك عن الواقع وعن ما يدور حولك. والسرحان ايضاً يجعل الخيال يذهب الى اقصى مكان. التأمل غير ذلك اطلاقاً.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في ثلاثاء, 12/18/2012 - 21:07

السلام عليكم بالنسبه للأدباء الذين يؤلفون روايات رعب او روايات حزينه وبشعه ويقرأ الناس هذه الروايات ويتاثرون منها ويشعرون بالرعب أو بالحزن منها هل سيعود هذا الرعب والحزن علي "الاديب "الذي الف الروايه طبقا لقانون الكارما؟ لأنه هو من تسبب في احساس الناس بهذه المشاعر ؟؟؟ NO الكرما تلازم من تسبب بافعال مؤذية للاخرين او جيدة. اما القراءة فان الشخص الذي يشتري كتاب الرعب فهو قد اختار هذا النوع من القصص حتى يتسلى او يقوي خياله. إن كان كتاب الرعب مرعب بالحق فمؤلف الكتاب له كرما جيدة لانه اكمل عمله بصدق واخلاص واعطى القاريء ما يريد.
صورة احمد
أضافه احمد في اثنين, 12/31/2012 - 21:32

السلام عليكم دكتور اريد ان اسئلك عن مرض végétations و مرض fistul renaud anal هل هناك علاج او نصائح و شكرا اخي و دكتوري العزيز مشاكل الباسور والناسور موجودة يا استاذ احمد مسبقاً في العديد من الاجوبة واتمنى بان تقوم بالبحث قبل وضع السؤال لان عملية البحث تعطيك المعلومات بسرعة: عل كل حال بياض البيض مع زيت الزيتون سريع جداً لهذه الحالة وخصوصاً مع الضغط على اماكن نقاط البواسير في اليد والقدم. انظر الصور من فضلك. اما مرض النباتي فيستحسن ان تسأل الاختصاصيون لهذا الامر. هناك ايضاً مرض في خلايا الحنجرة يسمى نفس الاسم استعمل السوجوك والضغط على اماكن الحنجرة انظر الصور من فضلك.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أحد, 12/16/2012 - 12:10

السلام عليكم ذكرتم ان للطاقة السلبية والاجابية الوان ماهي هاته الالوان وهل هي تلك التي تختفي عند التحديق فيها فور ظهورها.مشكور. هناك صفحة خاصة وضعتها عن العلاج بالالوان تفي بالرد على سؤالكم الكريم.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أربعاء, 12/19/2012 - 09:30

لكم منا الف شكر على هذا التوضيح استاذ.ولكم كل السلام. سلام للجميع
صورة نهى
أضافه نهى في أربعاء, 12/12/2012 - 09:49

السلام عليكم وجحمة الله وبركاته د.محمد عمرو الكريم جميع وسائل التدفئة مقطوعة والكهرباء والمازوت والماء والخبز....لا نستطيع الحصول عليها إلا بصعوبة والقصف بقذاءف الهاون وغيرها في كل وقت وحين..هل لكم من ارشادات لنا غير الدعاء إلى الله بأن يفرج كربنا وهمنا والمسلمين أجمعين اعانكم الله.
صورة ساندي
أضافه ساندي في أحد, 12/09/2012 - 17:12

دكتور عندي حبوب في الوجه واحيانا تكون كثيره مع اني انضف يشرتي دائما وحاليا افعل كل يوم التمارين التي قلت عليها حضرتك طبطبة تحت الفم وطبطبة تحت الانف وطبطبة في نصف اعلى الحاجبين لنضارة البشره هل في شيء ثاني يساعد على ازالة الحبوب ؟ اشكرك كثيرا
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في اثنين, 12/10/2012 - 22:58

اذا كان انسان قدراته العقليه أو ذكائه متوسط واقنع نفسه انه عبقري مثلا عن طريق التوكيد قبل النوم أو دكتور متخصص اقنعه بذلك باستخدام الجلسات المتخصصه هل سيتحول بالفعل الي انسان عبقري يعني هل قدرات مخه ستتطور للعبقريه؟ الذكاء والعبقرية تتم عبر الاكتساب. اي من القراءة والمعرفة والدراسة والتجربة. اما ان تترك كل الكتب والمعارف وتلجأ الى نفسك كمرشد ذاتي . فان النفس هي خير مرشد. انصحك اتبع الدراسة مع اقناع نفسك بانك ستحفظ وتستفيد من كل الخبرات التي سوف تمر معك. تابع التأمل فبالتأمل توجد الحكمة والعبقرية والذكاء البناء.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في اثنين, 12/10/2012 - 22:54

هل صحيح ان تاريخ ميلاد الانسان( يعني البرج التابع ليه ) له علاقه بشخصيته ؟؟؟؟ ممكن
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أحد, 12/09/2012 - 11:47

السلام عليكم ارجو ان توضح كيف ازيل الوسواسة في كل شى ،هل اربت جنب العين فقط وشكرا لكم اثناء التفكير بالوسوسة ربت على: بين الحاجبين حوالي 12 مرة جنب العين تحت العين تحت الابط على الترقوة فوق ظفر الاصبع الصغير على الترقوة تحريك العينين والعد العكسي واجب. ثم اعادة التربيت مرة اخرى. اعد الكرة حتى تختفى نهائياً افكار الوسوسة من مخك.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في سبت, 12/08/2012 - 22:58

اذا رأيت انسان لأول مره ولم اشعر بالراحه هل ذلك كافي لأعلم ان علاقتنا لن تنجح ؟ يعني لو بنت مثلا اعرف ان احنا ماينفعش نتصاحب لو عريس مثلا اعرف انه مش هينفع معايا؟ الاحساس الاولى دائماً يكون من اللاواعي وهو دائماً الاصدق. معظم الحالات لا يستمع الشخص لاحساسه الاولى او لا يعرف بان يترجمه. لان العقل الواعي دائماً يدقق و يحلل كل شيء ويسأل عن كل شيء. عندما تتعرفي على شخص لاول مرة راقبي حواسك الخمسة. هل كلها تحمست له. وعندما تكوني لوحدك تخايلي الشخص بانك تشكين له مشاكلك والآلمك واحزانك, وراقبي تجاوبه معك. تخايلي الشخص بانك تتشاجرين معه وراقبي تصرفاته. تخايليه بكل الامور التي تدور في حياة الاصدقاء او الحياة الزوجية.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في سبت, 12/08/2012 - 22:53

هل صحيح ان الانسان صاحب الملامح الجميله يكون ذلك دليل علي جماله الداخلي (يعني شخصيته جميله وسريرته طيبه) وأن الانسان قبيح الملامح يكون ذلك دليل علي قبحه الداخلي (سريرته خبيثه وسيءه) ؟ كيف تعرف ان الشخص قبيح ؟ ممكن بان يكون قبيح بالنسبة لك ولكنه جميل بنظر حبيبه او امه. معظم القبيحين لهم قلب طيب ويشعرون بانهم اقل من الاخرين, ومعظم الناس تنظر اليهم بنظرات تعجب او خوف. ربما ذلك السبب بإنظوائهم على انفسهم او تصرفهم لامور مختلفة عن تصرفات الآخرين. الشخص الجميل الشكل دائماً متكبر واحياناً يحتقر الآخرين. وخصوصاً الاقصر منه. المعروف ان الأمرأة القبيحية هي سيدة منزل وام حنون وعطوف وصاحبة مسؤولية اكثر من الامرأءة الجميلة التي تهتم دائماً بمنظرها الخارجي. ليس الكلام المذكور انفاً يطبق على جميع الاشخاص في العالم.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في سبت, 12/08/2012 - 22:50

السلام عليكم دكتور هل صحيح ان ملامح الانسان تدل علي شخصيته وأن خبير الفراسه يستطيع معرفه شخصيه الانسان من ملامحه؟ يتأقلم الجسم مع تفكير الانسان. فإن كان الشخص عريض الكتفين فاعرف انه يتحمل حمل المسؤولية وهو قادر للقيام بالخدمات. وإن كان اكتافه منسدلة او صغيرة فلا تطلب منه اي شيء لانه سوف لا يقوم بما تتوقع. هناك طريقة ظريفة تكشف شخصية واطباع ابن آدم. كل انسان يشبه الحيوان بشيء ما شكلاً. فاعرف شخصية الحيوان وسوف تعرف شخصيته فوار.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في سبت, 12/08/2012 - 04:38

السلام عليكم دكتور انا مرة صحيت من النوم فجاءة وجاني الم بالقلب نغزات ممثل السكين وكل ما اتنفس يزيد الالم ولاقدر اخذ نفس الاشوي من شدة اللام يمكن يستمر الالم لمدة دقيقة ويختفي وبعدها حسيت انو رح يغمى علي لفترة بسيطة وراحت الدوخة ماهو السبب ,هل هذا مشكلة بالقلب ام ماذا .علما بان نغزات القلب تجيني من فترة لفترة ولكن ليس بالكثير ليس المشلكة في القلب. بل المشكلة في طريقة التنفس. حاول بان تنام على الجهة اليسرى من الجسم. وعندما تمشي او تركض حاول بان تزفر الهواء عندما تضع رجلك اليمنى على الارض.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في خميس, 12/06/2012 - 03:14

اذا اراد الانسان ان يخوض مجال فني أو أدبي معين لم يفعله في حياته ابدا هل ممكن يكتسب الموهبه وينجح فيه ؟ أم أن الموهبه تظهر عند الطفوله فقط ؟؟؟ الموهبة موجودة والحماس موجود منذ الطفولة لغاية آخر يوم في حياة الانسان, لكن الانسان نفسه هو الذي يتجاهلها ويبتعد عنها.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في خميس, 12/06/2012 - 02:10

1 ما هي حدود القدرات الخارقه التي ممكن يكتسبها الانسان؟؟؟ 2 هل ممكن مثلا الانسان يرتفع عن الارض عده امتار؟ 3 هل ممكن ان يطير من مكان لاخر ؟ 4 هل ممكن ان يختفي من امام ناظريه وينتقل لمكان اخر ؟ 5 هل ممكن يكتسب ذاكره حديديه تجعله يحفظ كل ماتقع عليه عيناه ؟؟؟ لم اصل الى هذه المرحلة بعد حتى اؤكد لك ذلك.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في خميس, 12/06/2012 - 02:02

السلام عليكم دكتور عندي سؤال غريب اتمني ان حضرتك لا تتضايق منه حضرتك شخص ممارس للتأمل وعلم الطاقه " هل حضرتك تمتلك قدرات خارقه عن بقيه البشر العاديين " ؟ ممكن, ولكني لا ارى نفسي ذلك.
صورة ميسون
أضافه ميسون في أربعاء, 12/05/2012 - 23:06

مرحبا دكتور سمعت هناك طريقة في العلاجات النفسية تسمى ماتريكس وحاولت ابح عنها في النت بالعربي لم اجدها فهل سمعت بها وماهي مع الشكر ميسون تقنية جديدة مبتكرة لإزالة ما تفكر به من سلبيات. استعمل تقنية التربيت فهي متاحة هنا وبالعربي وهي سهلة ومفعولها سريع. هناك مثل لبناني يقول: جود بالموجود.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أربعاء, 12/05/2012 - 22:58

السلام عليكم.دكتور كيف استطيع جعل شخصا ما ينسى ماحدث مع مرور الوقت ينسى الانسان لكن يبقى الحدث موجود بالذاكرة وسيتذكر .هل هناك شيئا يجعل هذا الشي يذهب من الذاكرة للابد لا يمكن بان ينسى الانسان ما مر معه لكنه يستطيع بان يسيطر على مشاعره واحاسيسه تجاه ما مر معه. هناك حكمة قديمة تقول: عندما تدق مسمار في الخشب ثم تنزعه سوف تظل الحفرة التي سببها المسمار الى الابد. كذلك الذكريات سوف تظل الى الابد لكن عليك با تنزع المسمار الذي سبب الالم لتلك الذكريات.
صورة نهى
أضافه نهى في اثنين, 12/03/2012 - 08:50

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته د.محمد عمرو رضى العزيز أسأل الله أن يرضى عنك وعنا ويوفقنا جميعاً....آمييين * زميلتي في العمل شعرت بوجع في البطن عملت تحليل في المخبر والنتيجة وحيدات الخلية .. وتأخذ الدواء ما هي نصائحك وإرشاداتك لها للشفاء التام والعاجل وعدم انتقال العدوى رغم أنها موسوسة في النظافة.. اولا إزالة الوسوسة لان الوسوسة هي اعظم مشكلة في الانسان وهي سبب كل مشاكله الصحية والنفسية. ثم لإزالة وجع البطن لا تدعي زميلتك تفكر كثيراً بمشاكل عائلتها وتتحسر. بل دعيها تجد الحل المفرح والمساعد لهم...وجع البطن اسبابه هم ومشاكل عائلية.
صورة ساندي
أضافه ساندي في أحد, 12/02/2012 - 15:05

دكتور بارك الله فيك انا حاليا اتدرب على الخروج من الجسد عند النوم واحس انه امر حقيقي فحبيت اسالك هل هو فعلا حقيقي ؟ وهل يوجد شي عبر السوجوك يساعدني على الخروج من الجسد بسهوله السوجوك هو علاج الاوجاع فقط. الخروج من الجسد امر طبيعي جداً ويقوم به كل انسان يومياً عندما ينام لا شعوريا. الخروج من الجسد شعورياً هو اجمل خبرة يمر بها الانسان في حياته. حاول الخروج من الجسد مستعيناً بالملائكة.
صورة نهى
أضافه نهى في أحد, 12/02/2012 - 10:52

الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحية والســــلام اسأل الله أن تكون بخير استاذنا محمد عمرو الفاضل ما هي الطريقة لتخفيف الصحة تحت الذفن ..يقال لها التفاحة ولكم الشــــكرالجزيل لا تأكلي الدهون او المقالي او تكثري باكل النشويات.
صورة ملجد
أضافه ملجد في سبت, 12/01/2012 - 21:29

عندي تساقط كثير للشعر خصوصا على جانبي الراس وانا عمري 22 سنة عل توجد طريقة فعالة لتحفيز الشعر على النمو مرة اخرى او الهرمون الذكوري المسبب للصلع الوراثي؟؟؟ وماذا عن البول ... هل فعلا ياتي بنتائج جيدة ؟؟؟ حاول عندما تأكل ركز في فكرك على الحنك. عضلات الحنك تقوي الشعر. وحاول بان لا تأكل بسرعة. امضغ علكة طبيعية من دون سكر ولاحظ عضلات حنكك كيف تعمل ولا تقطع تنفسك اثناء ذلك.
صورة البليدة
أضافه البليدة في سبت, 12/01/2012 - 19:54

السلام عليكم هل رؤية الطاقة السلبية واماكن المرض لدى اي مريض تصبح ممكنة بعد فتح العين الثالثة ؟ نعم. حسب الشخص وتركيزه.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في سبت, 12/01/2012 - 14:46

يعطيك العافية دكتور انا حابة اسال حضرتك عن كيف يمكنني ارسال رسالة عن طريق التخاطر وكيف يمكنني تنمية هذه الموهبة عندي الــــــف شكر لك يا دكتور بالبداية قم بتجربة التخاطر مع صديق ملتفق معه على ذلك ويكون متأهب للتخاطر معك في الساعة المحدد. وبعد نجاح التجربة. حاول التفكير في صديق آخر بتركيز لمدة 7 دقائق ثم اتصل به واسئله عن مشاعره وافكاره نحونك اثناء ال 7 دقائق.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في سبت, 12/01/2012 - 00:08

الله يعطيك الصحة دكتوري الفاضل اذا كان التحسس في الصدر سببه تغير الجو (في الشتاء) كيف اتخلص منه يعني دكتوري العزيز ما في شي أمسكه بيدي شو العمل ازا سمحت الله سعدك لأن التحسس بصير مع صوت في النفس وفي ألم الله يحميك واذا الشخص يلي ببعتله مسجات بقلب وردي مشع مرة بحس فيه ومرة لا هل الخلل مني او من عنده عشان احسن من شغلي لأني بدي اياه وحابة من قلبي يرجع تســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلم حمي النقاط السبعة في اليد عند المساء قبل النوم. استعملي الكنسيولوجي لمعرفة نوع الحساسية التي تعاني منها. والسبب الرئيسي لإنزعاجك من البرد هو نقصك لم يحبك ويعطف عليك ويغمرك بدفئ الحنان. حاولي بان لا ترسلي بإستمرار طاقة حرارة قلبك الى من تحبي. رسالة واحدة كافية ووافيه ولا تعجلي من نصيبك وحبي نفسك بحرارة واعتني بها. لاحقاً الكل سوف يحبك ويركضون من اجلك.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في ثلاثاء, 11/27/2012 - 19:02

دكتوري الله يسعدك انا بحبك من قلبي على روعتك وعلمك وشخصيتك يلرب تضل معنا طول العمر أرجوك بدي سؤال: كيف احافظ على شبابي طول عمري وخاصة وجهي والكفين لأني بطلع بالشمس كتير وبجلي بمواد كيماوية ياالله ما أروعك والله بحب افتح موقعك بحس في كل يلي بحتاجه لأعيش صح تســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلم الشمس هي عدوة الجلد. ضعي واقي خاص من الشمس يباع في الصيدلية مثل الزيت الذي تضعينه في البحر. واشربي الكثير من الماء قبل الخروج من البيت. ضعي في المساء زيت السمسم المعصور على البارد على اليدين فقط. ضعي على وجهك ماسك التالي: ملعقة صغيرة خميرة الخبز بودرة وملعقة صغيرة بيكيغ بودر خميرة الكاتو ثم اعصري خيارة او خيارتين فوق هذا المسحوق واعجينيهم جيداً وضعيهم على وجهك مثل الماسك لمدة 45 دقيقة. هذا الماسك يشد جلدة الوجه ويبيضها جداً ويجعلها شابة دائماً.
صورة يوسف من غزة
أضافه يوسف من غزة في ثلاثاء, 11/27/2012 - 18:14

يعطيك العافية يا دكتور ومشكور جدا على جهدك العالي ومتابعتك للأسئلة انا عندي سؤال بخصوص الامراض الجلدية خاصة الصدفية هل لها علاج في تقنية السوجوك؟ ولكم جزيل الشكر السوجوك لا يعالج الصدفية. تقنية نيت NAET (إزالة الحساسية) تعالج الصدفية وباقي الامراض الجلدية.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في ثلاثاء, 11/27/2012 - 13:20

السلام عليكم ورحمة الله د.محمد عمرو الكريم NAET ما تعريف أو معنى هذا المصطلح الذي كتبته في إجابة سابقة لكم أرجوا التوضيح وفقكم الله تقنية نيت NAET هي تقنية مكتشفة حديثاً لازالة الحساسية من الجسم. شاهد برنامج علاج على الهوا وستتعرف اكثر. إذهب الى صفحة محتويات البرنامج وابحث عن الحلقة التي اتكلم بها عن هذه التقنية.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أحد, 11/25/2012 - 15:25

سلام للدكتور الانسان الرائع بصراحة دكتور هاي المقدمة تأتي عفويا وبحس بتخرج من القلب عشان هيك بحكيها قبل كل سؤال يا أروع دكتور إنسان دكتور الفاضل: بدي اسأل عن1- تحسس الصدر كل شتاء وعلاجه أرجوك 2- فروة الرأس عند الحك تؤلم مع وجود قشرة بشكل كبير 3- كيف بدي أرجع إنسان غالي على قلبي بطريقة الطاقة (في سوء تفاهم بفكر إني تركته) تســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلم شكرا لكم وعلى ثقتكم بي. تحسس الصدر علاجه بسيط جداً وطريقة الفحص هي ابسط. استعملي الكنسيولوجي لمعرفة المواد التي تضرك وعالجها بالنيت. NAET امسك التحسس بيدك ودع شخص يضغط على جوانب العمود الفقري 7 مرات من الاعلى الى الاسفل. انظر الفيديو في برنامج علاج على الهوا. ثم الامتناع عن المواد التي تتحسس عليها لمدة يومين وسوف تنتهي من حساسية الصدر والشتاء. 2_ضع زيت السمسم على فروة الرأس ودلكها جيداً مرة كل يوم لمدة ساعتين ثم اشطفها في الماء فقط من دون صابون. 3_ لإرسال رسالة لشخص تخايل الشخص امامك او ضع صورته امامك او في فكرك ثم تكلم معه وكأنك تتكلم معه في الواقع وقل له ما في قلبك من كلام وتخايل بان ذبذبات الكلام تذهب اليه وهو يستمع اليها وتأكد بانه يسمعها وتخايله بانه فهم المقصود وانظر اليه كيف يبتسم اليك. وكن على ثقة من نجاح الامر. إذا شعرت بان الشخص لا يريدك حاول في اليوم الثاني . إذا شعرت بان الشخص لا يريدك فاعلم بان هذا الشخص ليس لك. إذا الشخص الذي في فكرك ابتسم وقبل الكلام منك فأعلم بان الرسالة قد وصلته. ارسل الرسالة مغلفة بقلب ذات لون وردي مثل الشعاع. لكن بالبداية تمرن في صفحة التأمل لزيادة الادراك حتى تتمكن من ارسال الرسالة بنجاح. موفق ان شاء الله. دمتم
صورة نهى
أضافه نهى في أحد, 11/25/2012 - 09:30

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته د.محمد عمرو الفاضل اشكرك على تفضلك باجابة على أسئلتي احيانا بعد تناول التبولة أو المجدرة (برغل مع العدس )اشعر بألم في البطن وتخمة مع أني أمضغ بشكل جيد ماهي نصائحك علما بأنني شاهدت الفيديو لقاء مع حضرتك بقتاة جزائية أولكن نسيت النفاط احايناً اصحاب فئة الدم O لا يلائمهم العدس والبرغل. او يمكن بان تكوني متحسسة على العدس والبرغل. افحصي نفسك عبر الكنسيولوجي حتى تتأكدي من الامر ثم ابتعدي عن العدس والبرغل لمدة 8_12 اسبوع او تعالجي عبر تقنية النيت NAET وسوف تتخلصين من الحساسية بمدة يوم واحد فقط.
صورة meme
أضافه meme في أحد, 11/25/2012 - 02:35

السلام عليكم.دكتور بسالك عن جهاز او جلدة توضع بالحذاء اكرمك الله لزيادة الطول اسم هذا الجهاز كيمي وهو يقوم بتحفيز هرمون النمو وطريقته المشي يوميا لمدة نص ساعة ويقوم بتطويل مابين الفقرات بالظهر من 2 الى 6او7 .انا ناوية اشتري هذا الجهاز علما ان عمري 24 سنة .هل هالجهاز فعال او لا مجرد دعاية لاني لااريد ان اخسر مبلغ كبير ع شي لايفيد واذا فيه طريقة تنفع لزيادة الطول من 2 الى5 سم ياليت يادكتور تعلمني كيف .شكرا جزيلا لك كل فترة هناك جهاز يباع لزيادة الطول. عليك العلم بان الفترة الزمنية للحصول على الطول هي فترة طويلة وليس الطول سيكون مثل السحر. عليك بالصبر. كل الادوات جيدة. هناك طريقة اخرى وهي التي تكلمت عليها بالسابق: تدليك نقاط اصبع الباهم في القدمين مع نقطة الكليتين ونقطة المثانة ولمدة ستة اشهر او اكثر.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في سبت, 11/24/2012 - 20:47

يعني يا دكتور انا اذا قررت ان ادخل البهجه علي نفوس اشخاص هل لابد ان هذه البهجه سوف تعود لي في حياتي واذا نصحت شخص نصيحه خير واذا ساعدت انسان هل كل ذلك بالضروره سيعود لي في حياتي؟؟؟؟ طبعاً . اي شيء تفعله سوف يعود اليك في حياتك. الخير والشر.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في سبت, 11/24/2012 - 17:35

1) هل الكارما تعود علي الانسان في حياته هو فقط أم انها ممكن تؤجل لابنائه او احفاده ؟ 2) هل الكارما تكون بالنسبه للافعال الايجابيه و السلبيه علي حد سواء؟؟ الكارما تكون للافعال الجيدة والسيء على السواء. وتعود الكرمة على الانسان في حياته هو فقط. يعني اذا قمت بأذي شخص معين سوف يأتي يوم يؤذك شخص ما بحجم الاذية التي سببتها للاخر. وهناك قصص كثيرة عن ان الكرما تعود الى ابنائه واحفاده ايضا لكني لا اعتقد ذلك.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في سبت, 11/24/2012 - 17:29

السلام عليكم دكتور انا احب ان اعرف وجهه نظرك او تفسيرك لشيء معين الانسان لما بيتولد عنده مرض او اعاقه ملازمه ليه طول العمر مثل الشلل او التشوه الشكلي او فقد حاسه معينه 1) ما الحكمه الالهيه في ان يتعذب هذا الانسان بظروفه هذه 2) ما الحكمه الالهيه في ان يتعذب الوالدين بظروف ابنهم لان حضرتك ذكرت ان الانسان عن طريق التفكير والتحليل يستطيع الوصول ومعرفه الحكمه وراء الاشياء هناك اشياء كثيرة لا يعرفها الانسان وحتى الانسان المتنور. هناك اشياء خاصة للخالق عزة وتعالى. يقال عن الذين يولدون بعاهة انه عقاب للشخص نفسه او عقاب لاحد من الوالدين. ولكني لا اعتقد ذلك . لكن هناك حكمة لهذا الامر.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في اثنين, 11/26/2012 - 18:29

السلام عليكم .دكتور في شخص غالي علي كثير وربي لدرجة ماتتصورها اشوفه مثل لو كان فرد من عائلتي بالضبط يعني مستحيل احقد عليه او اكرهه لكن اظن انو انا ماالي قيمة عندو او لم يعد يريدني اظن لاني اهتمامي فيه بزيادة وهو انسان مغرور جدا وشايف نفسه لكن احس قلبو طيب بس يكابر.وانا بحياتي مااذيته ولاعملت شي يزعل اريد ان انساه لكن كيف ؟احس انو سعادتي مرتبطة بوجوده وشعوره معي واذا تركني كل الدنيا عندي حزينة حتى مااقدر اعمل اي نشاط اونا مبسوطة واحس بخمول عكس لما يكون معي كل شي بعيوني حلو .واتمنى لو اقدر اخليه يتعلق فيني مثل ما انا متعلقه فيه .فكرة انو انا وهو نفترق للابد ما اتخيلها ولامقتنعة فيها وابكي حتى هلأا حكي لك وانا ابكي .اتمنى تساعدني وتنصحني عليك معرفة امر واحد وهو انك لا تستطيعي تغير ما هو مكتوب لك من نصيب. ارسلي له كلامك بخيالك مغلف بقلب وردي وادعي لله بان يتم ما في فكرك. و التخايل هو بمثابة رسالة. إن كان هذا الشخص من نصيبك ويحبك فسوف يتقرب اليك. يمكنك ايضا استعمال تقنية التي اف تي لازالة التفكير المستمر. عندما تفكري بهذا الشخص ربتي جنب العين (انظري الصورة في صفحة ازالة المشاعر السلبية) ثم تحت العين تحت الابط وعلى الترقوة, حركي عيناك من مع وبعكس عقارب الساعة ثم الهمهمة والعد العكسي ثم اعادة التربيت. لقد وضعت طرق كثيرة لكي تنسى من تحبي إقرائيها في العديد من التعليقات. بالتوفيق بإذن الله.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في ثلاثاء, 11/27/2012 - 20:16

الله يوفقك ويسعدك يادكتور .بس هذا الشخص الي غالي علي كتير بعيد عني جدا .لو بالخيال ارسلت الو الرسالة مغلفة بقلب وردي رح توصل لالو ؟حتى وهو بعيد .او يفترض يكون بجانبي إن كانت الرسالة من قلبك سوف تصله لو كان في اخر الارض.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أربعاء, 11/21/2012 - 11:09

السلام عليكم عندما احاول اوجه سؤال للعقل الباطن قبل النوم اذهب في النوم قبل ان الحق اقول السؤال مع ان المفروض ان توجيه السؤال يكون في اللحظه قبل النوم مباشره ولكن النوم يغلبني ماذا افعل؟؟؟ لا تنام وانت تعبان كتير او نعسان كتير.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في ثلاثاء, 11/20/2012 - 16:15

الله يسعدك دكتور واالله إنك غنسان دكتور وزوق يالله شو حابب ألتقي فيك بس لأشكرك وأحكيلك أديش تغيرت حياتي بفضلك مع إني تعرضت لظروف صعبة كتير بس قدرت أطلع منها بأفضل طريقو وانت السبب الله يسعدك ويخليلنا ايك دكتوري الفاضل دكتوري العزيز دائما في بداية اي لقاء مع أي صديقة أو طالبة بكون متشجعة واجتماعية جدا وبعد فترة قصيرة بزهق وبحس إني مو حابة أستمر بالصداقة سألت نفسي ما لقيت جواب والله حابة أعرف شو السبب ؟ بنتي دائما قدميها باردة مع ايديها شو بعمل؟ تسلم يارب لا تقولي اصدقائي بل قولي معارفي. انت تبتعدي عن الشخص بعد فترة لانك تشعري بان ليس هناك من افكار او تصرفات جديدة تفيدك لكي تتعلميها. (ملل) ابحثي عن الانسان الذي يغذيك بعلمه او معرفته او تصرفاته او افكاره او اسلوبه, ويكون ايجابي وغير سلبي او متسلط برأئيه وعنيد. لكن كوني دائما جيدة من الكل. واستمعي اكثر مما تتكلمي. ذات يوم قال الرجل الحكيم: انا لا اندم على الكلام الذي لا اقوله.
صورة Saaid
أضافه Saaid في ثلاثاء, 11/20/2012 - 14:06

دكتور محمد الطيب سلام الله عليكم لقد ذكرت في احدى حلقاتك القيمة بان شرب ٣-٤ اكواب من الماء على الريق يفيد صحة الانسان كثيرا وانا كلي ثقة بان ماتقوله صحيح ولكنني قد سمعت من كثير من الجهات الطبية بان شرب كمية كبيرة كهذه يزيد من ضغط العين لدي لانني مصاب بجلاكوما داءالزرق في العيون اتسائل هل هناك طريقة دون ارتفاع ضغط العين٠ ولك كل الشكر والتقدير شرب الماء دفعة واحد يرفع ضغط العين عند بعض الناس. اشرب القليل ثم القليل على عدة دفعات . وان كنت تعاني من مشكلة في ضغط العين استعمل السوجوك فهو جيد جدا لمشاكل العينين مع وضع بذور العدس او بذور الكرز او البزيلا اثناء النوم.

الصفحات