اسئلة تعليمية القسم الثاني

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالوصول إلى الكمال هو المرتبة العليا التي يأملاها كل واحد منا . لكن كيف ومتى واين ؟ كلنا نسير على طريق واحد وإلى جهة واحدة , وكل فرد منا له الدرب الخاص . إن كنت نفسك فستعلم , وإن كنت تابع فستعلم , وإن كنت قاريء فستعلم , وإن كنت شاهد فستعلم . الوقت هو الكفيل لحل كل الامور . لا تتبع ما تراه عينك او تسمعه اذنك ولا تذهب بعيدأ بالبحث عن المعرفة , واتبع ما في قلبك فهو خير دليل والله اقرب إليكم من حبل الوريد .

هنا في صفحة اسئلة تعليمية القسم الثاني يمكنك وضع سؤالك الذي يتعلق بالعلوم التالية :

  • تقنيات التأمل والتأمل التجاوزي والسدهي

  • الرفكلسولوجي

  • السوجوك

  • تي اف تي

  • الموارائيات

  • التحسس وإزالة التحسس

سوف يحذف السؤال الذي تم الرد عليه مسبقاً ومن دون زعل . عندما يحذف سؤالك فاعلم إن سؤالك تم الرد عليه مسبقاً فإبحث عنه ,وسوف تتعرف على اشياء كثيرة وجديدة  كل مرة .

  اتمنى لكم التوفيق والنجاح والعظاء بإذن الله .

المخلص إليكم الإختصاصي المعالج محمد رضى عمرو

رجاءً تصفح الاسئلة والردود في صفحة الاسئلة التعليمية قبل وضع سؤالك هنا . شكراً .

للمساهمة الرمزية الرجاء إضغط هنا

 

التعليقات

صورة omnia
أضافه omnia في سبت, 02/25/2012 - 16:58

السلام عليكم دكتور شكرا على معلوماتك وارجو ان ترد على سؤالي لأنني اعاني الآن من حالة نفسية تعيسة جدا واكتشفت اني لا احب نفسي واقوم بأذية ذاتي وذلك بالعصبية الزائدة التي تؤدي بي الى التشنج وتوتر وبكاء يرافقه شلل مؤقت رغم ان هناك اخصائي اعلمني ان عصبيتي هذه استعملها كحاجز صد احمي به نفسي من الآخرين وللأسف قليلون من يفهمون اني حساسة جدا ويتعاملون معي بقسوة مستعملين عبارة (اصطفلي بتزعلي او بترضي مشكلتك )انا لا ارغب بأي شي في الحياة ولا تعني لي أي شئ فأنا قليلا ما احصل على ما اريد ولا اجد من يشعر بي او يتفهمني وبصدق انا اكره نفسي وبالرغم إني اشعر بالكره نحو نفسي ولكني اتقبل نفسي كما انا وبعمق . وبالرغم إني اشعر بالعصبية الزائدة والتشنج والتوتر والبكاء إلا إني اتقبل نفسي ومشاعر وبعمق . وبالرغم إني اشعر بالشلل المؤقت واشعر بقسوة الاخرين علي إلا إني اتقبل هذه المشاعر واتقبل الآخرين كم هم واتقبل مشاعري عموما وبعمق . نقاط التربيت : جنب اليد 50 مرة النقاط التسع . التربيت مع الجمل التذكرية يؤدي إلى إزالة مشاعرك السلبية وتحويلك إلى إنسانة مختلفة . عندما تتكلمين مع شخص ما تخايلي مرآة امامك والشخص يرى نفسه فيها . اي إن خلف المرآة يكون من جهتك والمرآة من جهة الشخص الذي تتكلمين معه . هذه التقنية تجعل من الشخص بان يكون مقرباً منك وودود ولطيف وتكفين شره وتقربيه منك .
صورة غدي
أضافه غدي في سبت, 02/25/2012 - 16:08

السلام عليكم دكتور لطرد الافكار السلبية اربت على جنب العين صحيح وهل اربت على الترقوة ايضا؟ وهل هناك طريقة اخرى؟ شكرا جزيلا إحصلي على الكورس التعليمي الخاص لتقنية التي اف تي حتى تتعرفين اكثر . جنب العين تحت الإبط والترقوة . تحريك العينين ، مع التربيت على ظهر اليد والعد العكسي ثم الإعادة .
صورة خالد
أضافه خالد في خميس, 02/16/2012 - 12:33

سلام عليكم دكتور. أمي تعاني من وسواس قهري فماهو العلاج المناسب لهدا المرض من فضلك فيما يخص تقنية تاباس في الخطوة الثانية عند نقيض المشكلة لما يكون اعتقاد .فهل يجب ان نشعر بهدا الاعتقاد الجديد عند تطبيق التقنية أم يكفي دكره للعقل لباطني فقط قولا.أنار الله دربك دكتور و أعطاك ما تتمنى علاج الوسواس القهري موجود مسبقاً . انصحك بالحصول على الكورس التعليمي لعلم التي اف تي ، والذي اضع فيه كتاب دورة تابس المعتمد فهو خير مرشد ودليل .
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أربعاء, 03/28/2012 - 01:13

وضع البذور للكليه كم سا عه وكم يوم فى حاله الم ........... اانا قرات كتاب السوجوك وما عرفت المدة لانها مش مكتوبه فبتوقع يا دكتور انه تحيد المدة برجع للمعالج من 3 ساعات لغاية 24 ساعة لعدة ايام او حتى يتم الشفاء .
صورة ola
أضافه ola في جمعة, 11/29/2013 - 14:53

السلام عليكم ورحمه الله هل النجمه التي علي وجهي هي الخدود والدقن والجبهه ـــــــــــــــــــــــ الجبهة ــ العينين ـــ الانف ـــ نحمة ذات اربعة اطراف ـ
صورة thikra
أضافه thikra في سبت, 01/07/2012 - 01:03

السلام عليكم دكتورنا الفاضل شكرا على ردك الريع وعندي سؤال هل تصل كتبك الى بلجيكا وسؤال اخر اذا امكن حفيتي ليس لديها رقبة او ان رقبتها قصيرة فهل هناك تقنية لاطالتها مع الشكر الجزيل حاولي الحصول على الكتب من الإنترنت في صفحة السيرة الذاتية . بالنسبة للرقبة القصيرة فحسب عمر الشخص وطبيب العظام سيكون المعالج .
صورة منور محمد
أضافه منور محمد في خميس, 01/05/2012 - 20:12

السلام عليكم دكتور وبارك الله لكم على هذا الخير الوفير دكتور في ما يخص السوجوك الكبس على النقاط المثلة لالم الرقبة و الكتفين قلت كل 20دقيقة لمدة 3ايام... هل فهل بعدكل20د ليلا نهارا حتى نهاية اليوم التالث ..اي بدون نوم؟ ومنطقة الرقبة باطن الابهام ام ظهره ؟ وعفوا على الاطالة وشكرا وجزاك الله خيرا. كل 20 دفيفة او كل 40 او ساعة او عندما تتذكر إضغط ومسد البذور , او إستعمل الخاتم المرن للتدليك . عند النوم لا تدلك او تضغط فهذا سوف يقلقك . الضغط يكون على ظهر الباهم انظر الخريطة او إحصل على الكورس التعليمي حتى تتمكن من المعرفة الكاملة .
صورة ريبر
أضافه ريبر في جمعة, 12/30/2011 - 09:05

السلام عليكم دكتور انا لما ابحث فى الصيدليات يقولون لى ماعندنا شى يقطع الصوت نهائيا ولكن سدادات للاذن كى لايدخل الماء اليها ,فأنا عندى الاسفنجى والبلاستيك وكلاهما لايقطعان الصوت ارجو من حضرتك الكريمة ان تفيدنى ((اذا انا اريد امارس التامل ويكون مافى اى صوت لازم استيقظ الساعة 3 فجرا)) وجاك اللة كل خير. لا يوجد اي شيء يقطع الصوت نهائياً . فهذه السدادة تقطع الصوت بنسة 27 % فقط . يمكنك وضع سماعة المسجل DJ Headphone الكبيرة المحشوة قطن , فهي خير سيل لحجب الصوت . على كل حال يمكنك برمجة عقلك الباطني بان يسترخي الجسد عند سماع الاصوات المزعجة وهذا احسن تمرين لضبط تشوش العقل . عام سعيد .
صورة فوزي
أضافه فوزي في ثلاثاء, 12/27/2011 - 13:11

دكتور الله يعطيك العافية سامحني يا سيدي أريد من كل قلبي أن أتذكر حيواتي السابقة مثل الأخ ))عبد الرحمان )) المشكلة ياسيد أني حملت الصوت لاكن سمعي ليس جيد مثل بقية الناس المشكلة لدي في هل ننطق الحرف Rكحرف ساكن أو على الشكل Ri في الكلمة الثانية سمرتي ؟أكرر أسفي لأني ما عندي فكرة بالفونتك الانجليزي 00و لاحظت أنه عندما أتأمل الصوت shro tee smree tee تظهر الكتابة أي كأني أقرءshro tee smree tee فأنا أقرئها و أتئملها ليس مثل الذي يسمعها و يتأملها فهل طريقتي خطأ ؟ و اذا كان تأملي خطأ هل أعيد ال28 يوم من جديد و مشكلة أخرى أني أتحكم في في الصوت ..فهل أعيد 28 من جديد بالاضافة الى أني نطقت بالخطأ سمرتي على شكل صمرتي فهل أعيد 28 من جديد شكرا ياسيدي الكريم ليس فقط 28 يوم . يمكنك ترديد هذه الكلمتين مدى الحياة . حاول لفظها بالشكل الصحيح . حاول بان تسمعها من دون ان ترددها (مع إعادة التسجيل دائماً ) إن كنت لا تلفظ الاحرف بالشكل الصحيح .
صورة ريبر
أضافه ريبر في ثلاثاء, 12/27/2011 - 11:43

السلام عليكم دكتور انا اريد حلا بدل الاسفنج الخاص لمنع السمع . الاسفنج الخاص للاذن ear plug يوجد في جميع صيدليات العالم .
صورة امين
أضافه امين في خميس, 12/22/2011 - 21:31

السلام عليم دكتور انا امين من الجزائر جدي 95 سنة يعاني من البروستات و عدم المشي اريد ان اعالجه عن طريق التخيل با نفسي و هل السوجوك ينفع في ذلك في انتظار ردك جازاك الله خيرا العلاج عبر السوجوك والرفكسولوجي هي الطريقة الاحسن للعلاج وخصوصا بهذا العمر . إحصل على الكورسات التعليمية حتى تتمكن من معالجة جدك اطال الله بعمره مع الدعم العلمي إن شاء الله .
صورة ahmad mohamed
أضافه ahmad mohamed في أربعاء, 12/21/2011 - 19:29

السلام عليكم ورحمة الله استاذي الفاضل لك جزيل الشكر على ماتقدمه لنا من معلومات ، أسأل الله أن يجعله في ميزان حسناتك،ويجعله صدقة جارية لك إلى يوم القيامة. لقدقرأت و تدربت كثيرا على العلاج باطاقة وفعلا عالجت بها ولكن سمعت أنه لابد من عمل( التأهيل الطاقي اللازم لضبط طاقة المعالج وهالته ؛ حتى يتمكن من إحداث الشفاء لنفسه وللآخرين بأمان تام وبسرعة) فهل هذا موجود وكيف أفعله مع نفسي من الصعب دراسة علوم الطاقة او الروحانيات عن بعد او بالمراسلة . يتطلب وجود ماستر بهذه العلوم حتى تتمكن من تعديل طاقتك وفتح نوافذ الطاقة الموجودة فيك . حاولي التامل الدائم حتى تتمكن من التعديل بنفسك .
صورة عبد الرحمان
أضافه عبد الرحمان في أربعاء, 12/21/2011 - 11:12

مرحبا أتمنا لك كل خير أعجبني الـتأمل لقد جربته انه رائع 1 هل أستطيع ممارسة التأمل واحد عند الفجر و الثاني بعد غروب الشمس بنصف ساعة فأنا أكون أحيانا مشغول 2 أنا أغير وقت الــتأمل الثاني فمرة في العصر و مرة بعد غروب الشمس هل هدا سيء سلام من المستحسن بان يكون التأمل بعد الإستيقاظ مباشرة ثم عند الغروب او المساء . حاول بان يكون مكان التأمل هو نفسه في كل مرة حتى طاقة المكان تكون جاهزة لك في المرة القادمة , وهكذا عندما تجلس في مكان التأمل سوف ينطلق فكرك اسرع واسهل .
صورة thikra
أضافه thikra في اثنين, 12/19/2011 - 13:50

انا زرعت الكلى منذ 10 سنوات وكل يوم اخذ حبوب صباحا ومساء حتى تثبط المناعة فيا دكتوري العزيز هل هناك نقاط لكي يتقبل جسمي الكلية المزروعة وشكرا نعم تقنية الرفلكسولوجي يومياً فهي خير وسيلة لتأقلم الاعضاء والغدد . إحصل على الكورس التعليمي الخاص لعلم الرفلكسولوجي حتى تشاهد كيفية العمل على نقاط الكلى وباقي النقاط التي تعزز صحة الإنسان .
صورة امين
أضافه امين في أربعاء, 12/14/2011 - 19:56

السلام عليكم دكتور انا امين صاحب السؤال رقم 11 با صفتي رياظي في الجري اشارك في السباقات علاج السوجوك ساعدني كثيرا في استرخاء العظلات خاصة الجزء السفلي من الجسم و لكن تخليت عن المساج و التدليك با زيت الاعشاب هل استعمل السوجوك فقط و اشكرك كثيرا على تشجيعك لي ادعو لي با التوفيق في السباقات جازاك الله خيرا إستعمل السوجوك مع زيوت الاعشاب فلا ضرر من الإثنين .
صورة NADIA
أضافه NADIA في خميس, 01/12/2012 - 18:46

سلام عليكم دكتورانا اعاني من مشكلة وقررت ان اتخلص منها عن طريق الربت وبدات في تطبيق التقنية لكني عندما وصلت لمنطقة تحت الانف اجهشت بالبكاء واستمريت حتى اتممت التقنية مادا يعني بكائي دكتور هل هو شيء عادي البكاء هو نتيجة تخلص جسمك والجهاز العصبي من الذكريات والصدمات . هل لاحظتي إن رجعتي إلى نفس الذكريات فسوف لا تشعرين بالمشاعر السابقة وان البكاء قد اختفى . الشعور الذي يذهب لا يرجع مرة اخرى وإن رجع فحدته اقل بكثير . إحصلي على الكورس التعليمي لانه خير مرشد ودليل .
صورة امين
أضافه امين في أحد, 12/11/2011 - 04:29

السلام عليكم دكتور انا رياظي العاب القوى اختصاص الجري العلاج عبر السوجوك ساعدني كثيرا في الاستراحة بعد التمارين القوية كنت من قبل ادهن بازيت الزيتون لتفادي الاصابات و بعد هذه العلوم تخليت عنها فما رئيك و شكرا عظيم جداً أستمر وحاول بان تعلم الاصدقاء والمقربين هذا العلم القيم الخالي من اي عوارض جانبية . وانصحك ايضاً بان تتعلم هذا العلم وتتقنه . إحصل على الكورس التعليمي وستكون الافضل بين احبائك .
صورة ريبر
أضافه ريبر في جمعة, 12/09/2011 - 14:56

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة 1_\- دكتورنا الفاضل انا لما ابداء التامل بعد دقائق قليلة يخرج من تحت لسانى لعاب كثير وبسبب هذا العاب اشعر اننى لااستطيع الغوص فى التامل - وهل هنالك طريقة اوشيأ اضعة على اذنى كى لا اسمع شيأ علما ان المنطقة التى اسكنها فيها ضجيج كثير حتى فى ساعة متأخرة من اليل 2_ صوت كلييييم انت قلت عنة انة يغذى الخلية العصبية المركزية فهل هذا يقوى جميع مراكز الدماغ وان لم يكن فهل هنالك صوت يقوى جميع مراكز الماغ (وكل رجائى من حضرتك انك سترد على اسألتى ولن تحذف) والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة. 1 - اللعاب هو بسبب استرخاء الجسم وعضلات الفم واللسان . إبلع اللعاب دائماً ولا تبصقه . ضع إسفنج خاص يباع في الصيدلية لحجب السمع . 2_ كليم هي كافية لك .
صورة dona
أضافه dona في خميس, 12/08/2011 - 17:25

لقد شاهد حلقات لكن لم أعرف بالزبط أسوي ياريت تكتبلي خطوات العلاج بالسوجوك يمكنك تصفح صفحة تعلم السوجوك او تحميل حلقات البرنامج التي اشرح فيها عن السوجوك وكيفية العلاج او الحصول على كورس السوجوك والذي سوف يجعلك معالج بارع في هذه التقنية السحرية الآمنة والتي سوف تغير حياتك الصحية والعملية إلى الاحسن بإذن الله .
صورة dona
أضافه dona في اثنين, 12/05/2011 - 14:05

ماهي الموكسا ومن أين أحصل عليها الموكسا هي مثل السيكار لتحمية نقاط الإنعكاسية في اليدين او القدمين لتسريع العلاج والشفاء النهائي ولا تباع في البلدان العربية إلا قليل جداً , إستعمال عود الند البخور هو كبديل لكن اقل قيمة علاجية . تباع عبر النت , من روسيا والصين وكوريا واليابان الخ .
صورة mahmoud
أضافه mahmoud في أحد, 12/04/2011 - 21:03

السلم عليكم سؤال يحيرني كيف اعرف ان هدا الشخص هو نصف الاخر اقصد الزوج وشكرا الجواب موجود في صفحة الكنسيولوجي وفي صفحة التأمل لتقوية الإدراك .
صورة dona
أضافه dona في ثلاثاء, 12/06/2011 - 14:28

كيف استعمل عود الند حملي حلقات برنامج علاج على الهوا فالطريقة موضحة جداً وغيرها الكثير من الاساليب العلاجية النافعة للحياة اليومية .
صورة dona
أضافه dona في جمعة, 12/02/2011 - 18:08

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد شاهدة صور السوجوك لكن كم مرة باليوم استخدم تقنية السوجوك وكم المدة ثلاث مرات في اليوم مع إستعمال الموكسا او إستعمال عود الند لتحمية نقاط الالم الإنعكاسية الموجودة في اليدين او القدمين مع وضع البذور وتغيرهم كل 24 ساعة لمدة ثلاثة ايام او اكثر . سوف يختفى الوجع بمدة اقصر لكن يجب وضع البذور بعد التخلص من الوجع .
صورة dona
أضافه dona في جمعة, 12/02/2011 - 14:04

أنا يادكتور عندي وجع في رقبتي ورأسي مستمر مند سنة ودخلت على موقعك وشوفت العلاجات وجربت أعالج حالي بالسوجوك والريكي وكم مرة لاز أسوي باليوم ولكن كم يحتاج من الوقت لتبين التنائج العلاج ياريت تنصحني بأي طريقة مناسبة للعلاج ويعطيك ألف عافية يادكتور تقنية السوجوك تزيل وجع الرقبة ووجع الرأس إن طبقت بالشكل الصحيح . انظري صفحة اسئلة واجوبة حول المشاكل الجسدية الإرشادات موجودة هناك . انصحك بالحصول على كورس التعليمي لتقنية السوجوك فهو خير دليل ومرشد .
صورة عمر
أضافه عمر في سبت, 11/26/2011 - 09:43

السلام عليكم د.محمد لقد طلبت الكورسات باسم نسرين من قطر. وشكرا اهلا وسهلا بك وبعائلتك الكريمة .
صورة عمر
أضافه عمر في جمعة, 11/25/2011 - 18:40

السلام عليكم د.عمرو,انا طلبت الكورسات وكلي لهفة وشوق لوصولها.دلني من خبرتك بايهم ابدا اولا.وعمري 32 هل يسهل علي فهمها وحفظها . ولاتقنها لابد اجربها عالناس.اخاف ماقدر اقنعهم... لا يوجود كورسات تعليمية بإسم عمر من قطر . الرجاء توضيح الاسم والعنوان من فضلك .
صورة شعيب
أضافه شعيب في خميس, 11/24/2011 - 13:38

السلام عليكم دكتور طاب يومك و الله يجزك على ماقدمت كيف أصبح متفائل و ماهي التقنيات التي تساهم لتعزيز التفائل و شكرا يا أجمل دكتور هناك معرفة يجب علمها . الشيء الذي تفكر به دائماً سوف يحصل . الان او لاحقاً .
صورة sarah
أضافه sarah في سبت, 11/30/2013 - 16:11

السلام عليك شكراً أخي العزيز على معلوماتك القيمة, منذ أن رأيت فيديو فتح العين الثالثة و يراودني شعور برغبة فتحها و لكن أخاف لأن في بعد المواقع جاء الحديث عن رؤية الجن و قيل أن ما يا نفكر فيه يتحقق وذلك يصل حتى إلى قتل انسان لكن لا أريد إزاء شخص مطلقاً الهدف من مرادي فتح العين الثالثة هو فقط تقوية قدراتي الذهنية بمجال الدراسة. و سؤال أخر من فضلك، هل يجب أن أحضر لعند حضرتك لفتحها أو يمكنني أن اتبع التعاليم الموجودة في الفيديو إذا لا يوجد أي خطر أشكله على الأخرين . أرجو الإجابة على أسئلتي من فضلك . العمر ١٧ سنة. بارك الله فيك أشكرك أخي الكريم ـــــــــــــــ ستكوني اذكي والكل يحبك ويحترمك وتحفظين كل ما تقرأين ـــ وعندك شخصية قوية جدا وجذابة ـــ هناك سخافات كثيرة عن فتح العين ـــ لا تصدقيها ــ صدقي نفسك فقط ـــ بالتوفيق يا رب ـــ
صورة NànOùsa
أضافه NànOùsa في اثنين, 08/19/2013 - 05:31

مرحبا دكتور لدي سؤال كيف يمكنني ان امتنع عن التفكير بشخص كنت احبه من قبل مع العلم انني نسيته الان تماما لكنني في بعض الاحيان اتدكره مع انني لم اره مند ثلاثة اشهر و الان انا ابحث عن حل كي امحي هدا الشخص من داكرتي نهائيا و اصبح كانني لم اعرفه من قبل هل يمكنني فعل هدا .... اريد حلا من فضلك دكتور ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فكري بالشخص الان واستجلبيه الى عقلك وحاولي قدر المستطاع بان تنظري اليه وكأنه امامك بالواقع. ثم تكلمي معه بحرية وافعلي كل الذي تودينه. وعندما تنتهي منه انظري اليه يتراجع الى الوراء بهدوء حتى يختفي عن نظرك تماما و ترى الظلام. افتحي عيناك وستجدي بان هذا الشخص قد اختفى من فكرك. حاول معاودة التخايل والتصور مرة اخرى إن وجب الامر.
صورة محمد
أضافه محمد في أحد, 06/03/2012 - 18:25

دكتور بدي انجلط تقنيه الي أف تي ما كنت مقتنع فيها لأنها ما فادني حكيت بدي اجربها على خوي وياااا سبحان الله تقول معجزه اختفى وجع راسو الكان بعاني منو كل يوم لو تشوف كيف صار يعاملني زا كأني ههه دكتور كلشي بسئلني عن الام، استحيت احكيلو انها بتزيل المشاعر السلبيه لأنها مش نافعه معي أحبط بزياده الي بجربها فتره مش لاقي تحسن من مره ، حتى أبوي وجع اجريه راح كيييف مش ملحق ادعيه منو ، الا أنا كنو ربنا غضبان علي ولا شو ،شو السبب شكرا ضحكتني. انا كنت اشعر نفس الشي. حتى عرفت اني انا كنت كتير منيح, بس كنت عم فتش على الاحسن. لما عرفت ارتحت.
صورة maymounahihmeidan
أضافه maymounahihmeidan في اثنين, 12/02/2013 - 23:12

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماهي الطريقة لعلاج غسيل الكلي ؟ وشكرًا. ــــــــــــ رفلكسولوجي والسوجوك ــ تابعي الردود من فضلك حول مشاكل الكليتين ــ شكرا
صورة Saaid
أضافه Saaid في خميس, 09/26/2013 - 20:19

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزي الدكتور كلما أشعراني مقصر بشيء ما أو جائثني فكرة ايجابية لمهمة تستحق التنفيذ بإخلاص كوجوب الإخلاص في العبادة في البداية أقوم بعزيمة عالية ورغبة حقيقية في الأداء بعزيمة وإخلاص ولكن سرعان ما تتلاشى تلك الدرجة من العزيمة بالتالي تقل الاندفاع الى الاستمرار بالتنفيذ مهما حاولت تخيل ضرورة المهمة وفائدها أمام عيني فهل هناك قاعدة تجعل الإنسان يحافظ على نفس المستوى الاول من العزيمة لتأدية المهات بافضل شكل ممكن٠ وتقبل مني جزيل الشكر والاحترام سعيد ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عليك ايجاد اشخاص يقمون بنفس الشيء الذي تنوي ان تقوم به بإخلاص عندها ستشعر بالحماس والاندفاع للقيام بالشيء نفسه على احسن ما يرام. قلت لي الاخلاص في العبادة حاول ان تتعرف على اصدقاء يداومون الذهاب الى المسجد.
صورة Saaid
أضافه Saaid في جمعة, 09/27/2013 - 19:24

زادك الله خيرا يادكتور وجعلك تعيش في الجنة في الدنيا والاخرة -حيث الدنيا ايضا جنة للطيبين- ولكم كل التقدير٠ سعيد ــــــــــــــــــــ نحن نتشرف بك يا استاذ سعيد شكرا
صورة ola
أضافه ola في أحد, 12/15/2013 - 13:23

السلام عليكم ورحمه الله عندما استرخي في التأمل ويكون تركيزي عالي غصب عني ادخل في النوم ؟ اعمل ايه عشان افضل مسترخيه ومنتبهه وفي نفس الوقت لا ادخل في النوم ؟ وشكرا ــــــــــ ليس هناك من مشكلة ــ جسمك بحاجة الى النوم ــ لاحقا ــ ستكون فترة التأمل طويلة قبل الدخول في النوم ــ دائما استمعي الى جسمك ـــ بالتوفيق
صورة ola
أضافه ola في اثنين, 12/16/2013 - 22:17

لو سمحت يا دكتور محمد انا النهارده في خلال جلسه التأمل شعرت لدقائق بأن جسمي بدأ بالدوران حول نفسه وفي خلال الدوران شعرت باهتزازات تحدث في جسمي ولكن الاهتزازات كانت مدتها قصيره المهم انا عندي خوف اني يحصل لي خروج من الجسد او اسقاط نجمي ومش عارفه اعمل ايه عشان اتفادي ان ده يحصل هل ممكن يحصل حاجه زي كده ــــــــــــــــــــــــ هذه توهمات فقط ـــ وخوفك يزدك توهماً اكثر ـــ وبخوفك هذا اصبح عقلك يستغل اي شعور او اي شيء يمر معك ويربطه بالتأمل ــ
صورة ريبر
أضافه ريبر في خميس, 01/02/2014 - 10:59

ما رايك فى هذا الفيديو شييخ http://www.youtube.com/watch?v=TTqIQK9TGaE يقول يجب يكون لك معلم (انا فقط اريد طريقة قوية للفتح وشكرا ـــــــــــــ اعطيتك الاهم ــ لكن انت تريد الاسرع ــ لا يوجود سيارة اسرع ــ هناك سائق جيد ــ
صورة ريبر
أضافه ريبر في خميس, 01/02/2014 - 10:54

مرحبا استاذ حضرتك قلت يمكن للشخص يصبح من المتنورين فى شهرين وقلت هو حسب ايمان الشخص انا عندى رغبة قوية جدا جدا جدا اصير من المتنورين هلا تقول لى كيف وشكرا ــــــــــــ يا ربير اريد ان ترجع الى قصة الرجل الذي يرد ان يتعلم الكونفو ـــ برنامج علاج على الهوا ــــ
صورة reber
أضافه reber في أربعاء, 02/05/2014 - 10:37

السلام عليكم استاذ انا اعرف جدا جيدا ماهى مرحلة الفا وقد دخلت اليها كثيرا لما كنت اعمل تامل قبل سنتين هكذا والسنة الماضية فى رمضان كان الكل نايم بالليل وانا ما جانى نوم فعملت تامل فى التامل ضيقت الحلق وداخل الانف وفى جلسة واحدة دخلت الى الالفا ((دخلت الى الفا فى اول جلسة حتى الان ما ادرى كيف عملتها بالضبط)) وانا الان استخدم كلييييم ما شاء اللة ويمكن تعطينى صوت اصل الى النوران؟؟؟ وعلى فكرة استاذ انا ماشاء اللة ذكى وعندما اترك كثرة التفكير لمدة اخذ المعلومات بسرعة وانا دائما اعتمد على نفسى. لهذا لا القى اللوم على احد والان صرنا 7اخوة 3ب4والمولود فتاة انا فقط فضولى شوية واريد اعرف ايش راح يصير قبل الاوان انا هكذا منذ كنت صغير ((قلت لى عندك قوة كبير بفكرك)) هل الاشخاص الى عندم قوة اكبيرة بفكرهم اذكياء جدا هذة الكهرو مغناطيسية اليس كذلك؟؟؟ اظن انة اذا تركت كثرة التفكير مدة راح يزداد الوعى عندى جدا 2_ بالنسبة الى الصاق اللسان فوق الشكرات الامامية والخلفية تعمل معا((قرات الكتاب الدفاع النفسى الطاقى)) هذا يفتح الشكرات بقوة؟؟؟ عندما افكر بك انت تشعر بها دائما؟؟؟اظن انة كذلك احيانا اسال اسالة احتاج الى تاكيد معلوماتى اذا كان نعم | فخير عل خير واذا كان لا | حضرتك تعكينى الطريقة الصحيحة الى ذلك هذا ما فى الامر استاذ وشكرا كثير جدا استاذ محمد شكرا لحضرتكم ـــــــــــــ ارسلت لحضرتك رسالة فيها ما ترغب ــ انت من الحاصلين على الهارد دسك ولك مميازات اخرى تختلف عن الزائرين الكرام ــ شكرا للجميع
صورة نوال
أضافه نوال في خميس, 01/09/2014 - 15:04

اعاني من رجفة في يديي ويراها من يكون بجانبي واعتقد انها وراثية لان امي لديها نفس المشكلة واخوالي كذلك ـــــــــــــ تم الرد سابقا ــ شكرا

الصفحات